الحيواناتالحيوانات الأليفة

معلومات عن جمعية كيتي سنيب بدبي لرعاية وتبني القطط

s12003 | موسوعة الشرق الأوسط

جمعية كيتي سنيب هي إحدى الجمعيات غير الربحية المسجلة في دبي، وتهتم الجمعية بالقطط الضالة من خلال توفير الدعم الطبي لها وتوفير مأوى لأكبر عدد ممكن منها، بالإضافة إلى نشر الوعي بأهمية تبني القطط وتنظيم العديد من فعاليات تبني القطط. إذا كنت تقرأ هذه المقالة فأنت على الأرجح مهتم بالحيوانات الأليفة بشكل عام والقطط بشكل خاص، وهذه المقالة مهمة لأنها توضح أهمية الجمعية وتوجهك إلى كيفية التواصل معها.

جدول المحتويات

خدمات جمعية كيتي سنيب في دبي

تبني القطط

تنظم الجمعية العديد من الفعاليات المميزة طوال العام لتبني القطط في دبي، ومن خلال هذه الفعاليات، تساهم الجمعية في تعزيز الوعي حول تبني القطط وتوفير العديد من القطط المتاحة للتبني. ويتم توفير هذه القطط عن طريق جمع القطط التي لا تجد لها مأوى والتي تم العثور عليها متضررة صحيًا بدرجات متفاوتة، وبعد تقديم الدعم الطبي اللازم لكل قطة، يتم عرضها للتبني.

رعاية القطط

تسعى الجمعية لتعزيز الوعي بأهمية تبني القطط، وليس هذا فقط، بل توفر الجمعية الدعم اللازم للعناية بقطط الشوارع، وتنظم مبادرات متعددة لتشجيع المقيمين في دبي على الإمساك بقطط الشوارع وتسليمها إلى الجمعية، ومن ثم تقدم الجمعية الدعم الطبي للقطط وتخضعها لعملية التعقيم، وفي النهاية يتم عرض بعض القطط للتبني، وإذا لم يتمكنوا من العثور على مأوى للقطط، يتم إعادتهم إلى المكان الذي تم العثور عليهم فيه. والهدف من ذلك كله هو المساهمة في تعزيز التوازن البيئي وتقليل معدل تكاثر القطط بهدف الحد من مخاطر تعرض أعداد كبيرة منهم للأضرار الصحية.

طرق التواصل مع جمعية كيتي سنيب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى