أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول ؟

1200x630wa | موسوعة الشرق الأوسط

يطرح الكثيرون السؤال عما إذا كان بإمكان مرسول توصيل الطرود خلال فترة حظر التجول. وبعد إعلان وزارة الصحة في المملكة عن تسجيل حالات حاملة لفيروس كورونا المستجد، فُرض حظر التجوال من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك للحد من التجمعات في الشوارع التي تزيد من انتشار المرض. ولذلك، تم اتخاذ قرار فرض الحظر للحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم.

أصبح الكثير من المواطنين يستخدمون تطبيقات التوصيل لشراء الأشياء التي يرغبون بها خلال فترة الحظر. في هذا الوقت، لا يسمح لهم بالتجوال في الشوارع، لذلك تطبيقات التوصيل هي الخيار الوحيد للحصول على الاحتياجات اليومية والمشتريات مثل الوجبات السريعة والأدوية والمشتريات من السوبرماركت. مرسول هو أحد التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطلبات إلى البيوت في المملكة العربية السعودية. سنوضح لكم في الفقرات التالية من المقال على موسوعة هل يعمل هذا التطبيق في ساعات الحظر أم لا. تابعونا.

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول

  1. صدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تصريحًا بالسماح لتطبيقات التوصيل بالعمل في الخارج خلال ساعات الحظر، مع السماح لهم بتوصيل الطلبات على مدار الساعة الأربع والعشرين، ولكن يشترط أن يكون التطبيق مسجل في الوزارة، وأن يكون مندوب التوصيل يحمل بطاقة عمل إلكترونية أثناء عمله في الخارج.
  2. تعد مرسول واحدة من أشهر تطبيقات خدمة توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية، وميزتها هي أنها لا تقتصر على توصيل نوع واحد من الطلبات فحسب، بل يمكنها توصيل وجبات الطعام والأدوية والمشتريات المكتبية ومشتريات البقالة، وتقوم بتوصيل هذه الطلبات حتى باب المنزل. ويعد تطبيق مرسول مسجلاً لدى الحكومة في المملكة العربية السعودية، مما يجعله يوفر خدمة التوصيل في ساعات الحظر وعلى مدار اليوم دون انقطاع.
وما يميز التطبيق هو أنه يعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد، ولتحميل التطبيق (انقر هنا)، كما أنه يمكن تحميله وتشغيله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ios ، ويمكنكم تحميل التطبيق عبر الرابط التالي (انقر هنا).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى