أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

منيو مطعم ومقهى القرية التركية بدبي

Screenshot105 | موسوعة الشرق الأوسط

حصل مطعم ومقهى القرية التركية على جائزة دبي للسياحة كأحد أفضل 40 مطعمًا مميزًا خلال الفترة من 2013 إلى 2014، وذلك بسبب نجاحه الكبير على الرغم من كونه واحدًا من أحدث المطاعم في دبي حيث تم افتتاحه في بداية عام 2013. ومنذ ذلك الحين، حقق المطعم نجاحًا باهرًا على منافسيه في دبي بسبب عدة عوامل مهمة، منها جودة الأطعمة والمشروبات التي يقدمها بما في ذلك المكونات المستخدمة وطريقة التحضير وطريقة التقديم، بالإضافة إلى رقي الخدمة التي يوفرها. ويعمل المطعم أيضًا على تحديث قائمة الطعام بشكل دوري لتلبية احتياجات العملاء، ويولي إدارة المطعم اهتمامًا كبيرًا لكل التفاصيل في الخدمات التي يقدمها، مثل حجز الطاولات وتنظيم الأحتفالات. يمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال قراءة المقالة الحالية في موسوعة.

جدول المحتويات

منيو مطعم ومقهى القرية التركية

Screenshot 119 | موسوعة الشرق الأوسط

فروع المطعم

يتوسع المطعم بانتظام، ويخطط لافتتاح فروع جديدة، ويمكن معرفة هذه الفروع الجديدة من خلال متابعة الموقع الرسمي للمطعم، أو الصفحة الرسمية للموقع على فيسبوك أو تويتر أو انستجرام.

الحجز في المطعم

يمكن الحجز في أي فرع من فروع المطعم بطرق مختلفة، سواء عن طريق الاتصال الهاتفي، أو الحضور شخصيًا إلى مقر المطعم، أو عن طريق صفحة الحجز المخصصة على الموقع الرسمي للمطعم والتي تحتوي على استمارة لتحديد عدد الأشخاص الذين يرغبون في حجز طاولة في المطعم، وتحديد التاريخ والوقت المحدد للحجز، مع تقديم رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وإضافة أي ملاحظات إن وجدت، ثم النقر على زر “احجز طاولة”، كما هو موضح في الصورة التالية:

Screenshot99 | موسوعة الشرق الأوسط

تختلف مواعيد عمل المطعم بشكل بسيط بين الفروع، حيث تبدأ ساعات العمل في فرع جميرا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، بينما يعمل فرع فيستيفال سيتي مول من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

تنظيم الفعاليات والاحتفالات بالمطعم

يوفر المطعم كل ما يلزم لتنظيم الولائم والاجتماعات والمناسبات، ويتميز بفريق عمل قادر على تجهيز قائمة طعام مميزة وفقًا لطلبات العملاء واحتياجاتهم والميزانية المتاحة لهم. وينبغي الإشارة هنا إلى وجود اختلافات في القدرة الاستيعابية لفروع المطعم، حيث يتسع فرع جميرا لـ 500 زائر بينما يتسع فرع دبي فيستيفال سيتي مول لـ 250 زائر فقط.

طرق التواصل مع مطعم ومقهى القرية التركية في دبي

  • رقم الهاتف: 97143449955.
  • البريد الإلكتروني المخصص لاستفسارات العملاء: [email protected]
  • البريد الإلكتروني المخصص للتواصل مع مسؤلي التواصل الإعلاني والإعلامي: [email protected]
  • البريد الإلكتروني الخاص بتقديم طلب الإلتحاق بفريق عمل المطعم: [email protected]

المصادر: 1، 2، 3، 4، 5.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى