أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

منيو ايس كريم ماكدونالدز في السعودية مع الأسعار

منيو ايس كريم ماكدونالدز في السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

منيو ايس كريم ماكدونالدز في السعودية فمن منا لا يحب هذا المطعم الشهير الذي اجتاح العالم أجمع في القرن العشرين ليكون دائمًا خيارنا الأول نحن والعائلة لأن ماكدونالدز لا يحبه الصغار فقط بل هو العشق الأول للكبار أيضًا لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة أجمل خيارات الأيس الكريم الموجودة هناك.

جدول المحتويات

منيو ايس كريم ماكدونالدز في السعودية

يُعَدُّ آيس كريم ماكدونالدز من بين أشهر المنتجات التي تُقَدَّمُها، والتي لا تُتَوَفَّرُ في أي مكان آخر، ولا يُمْكِنُ الحصول على نفس الطعم الشهي إلا من خلال:

  • ماك فلوري باللوتس: يُعَد ماك فلورس من أنواع الآيس كريم التي يُقدمها المطعم الشهير، وقد دمج ماك اللوتس، الذي يحظى بشعبية كبيرة حاليًا، في مزيج فريد، ويحتوي ماك فلوري على 500 سعرة حرارية، ويُمكن الحصول عليه مقابل 10 ريال.
  • ايس كريم فانيلا بالبسكويت: إذا كنتم ترغبون في الحصول على وجبة خفيفة للحلوى التي تحتوي على طعم ومذاق غني، فيمكنكم الحصول على آيس كريم ماك بالفانيليا الذي يحتوي على 160 سعرة حرارية فقط مقابل 7 ريالات.
  • أيس كريم صانداي بالشوكولاته: هل تعلمون أن السعادة تكلف فقط 7 ريالات؟ أنا مثال على ذلك، حيث أنا أبتسم الآن أثناء كتابة هذا المقال ووصف هذا المنتج، الذي يعد أفضل منتج أصدرته ماكدونالدز، حيث يتكون من آيس كريم بنكهة الفانيليا ويغطى بصوص الشوكولاتة الساخنة واللذيذة.
  • أيس كريم صانداي كراميل: يعشق الكثيرون حول العالم الكراميل، وقد قدمت ماك منتجًا خاصًا لهؤلاء العشاق، وهو عبارة عن صوص الكراميل الشهي الغني، ويحتوي على 346 سعر حراريًا، ويمكن الحصول عليه مقابل 7 ريالات سعودية.
  • ماك فلوري أوريو:يتكون آيس كريم ماك فلوري من آيس كريم الفانيليا الممزوج بأوريو لتحصل على خليط مميز ولذيذ للغاية، ويحتوي على حوالي 400 سعرة حرارية، ويُمكن شراؤه بمبلغ 11 ريال سعودي.
  • وافل لوتس: من منا لا يحب آيس كريم الوافل الشهي الذي يصنعه ماك بشكل خاص ليسيطر على عقولنا وقلوبنا قبل أن يصل إلى معدتنا، ويمكن الحصول عليه مقابل 7 ريالات سعودية.
  • ايس كريم تويستر شوكولاته: يحتوي هذا الآيس كريم على 169 سعرة حرارية، وهو عبارة عن بسكويت مقرمش مغطى بالآيس كريم الفانيليا، ويتم وضع كمية كبيرة من الشوكولاتة فوقه.
  • وافل  أوريو: هل تجربتم يومًا الوافل المصنوع من الشوكولاتة والأوريو ومحشو بالآيس كريم الأوريو؟ نعم، يمكنكم الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة في مطاعم ماكدونالدز مقابل 7 ريالات سعودية فقط.
  • أيس كريم تويستر الفراولة: يحتوي هذا المنتج الغني بنكهة الفراولة على 170 سعرة حرارية، ويمكن الحصول عليه مقابل 7 ريالات سعودية.
  • أيس كريم تويستر توفي: يمكن الحصول عليه مقابل 7 ريالات سعودية ويحتوي على أكثر من 169 سعر حراري.

منيو ماكدونالدز 2022 السعودية

لا يعتبر الآيس كريم الخاص بماكدونالدز الأفضل، حيث يتميز ماكدونالدز بتقديم العديد من الأطعمة الشهية واللذيذة على مدار السنوات:

  • منيو الإفطار: يمكنك الحصول على ماك مافن المكون من طبقات من جبن الشيدر والبيض واللانشون، وهناك ماك مافن الصوصج الذي يتخلله طبقة من البيض الساخن الشهي، ويمكنك الحصول على هاش براونز المصنوع من البطاطس والمقلي بطريقة تجعله ذا طعم شهي.
  • البرجر: هل يوجد شيءٌ أفضل من البرجر اللذيذ الذي يُقدِّمه مطعم ماكدونالدز؟ بالطبع لا. يمكنك الحصول على برجر الجبن اللذيذ الذي يتم إعداده من لحم البقر الطازج، ويمكنك طلب ساندويتش ماك رويال والبيج ماك الشهير الذي يتألف من طبقتين من البرجر وثلاث شرائح من الخبز، وهناك البيج تيستي الذي لا يُقاوَم، والذي أصبح شهيرًا بفضل صلصته السرية التي لا نعرف مكوّناتها حتى الآن، بالإضافة إلى ساندويتش الكوارتر باوندر.
  • الدجاج: إذا كنت لا تحب لحم البقر، فلا تقلق، فماكدونالدز يقدم لك العديد من الخيارات اللذيذة من الدجاج، مثل ماك راب الدجاج الحار، ماك راب الدجاج، ليتل تيستي الدجاج، ماك تشيكن، تشيكن ماك، تشيكن برجر، جراند تشيكن سبيشال الجديد والمتميز.
  • هناك خيارات أخرى مثل جراند تشيكن ديلوكس، جراند تشيكن سبايسي، ماك عربي دجاج، تشيكن ماك ناجتس، وسبايسي تشيكن ماك.
  • الأطباق الجانبية: بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية، يمكنك الحصول على أطباق خفيفة لفتح الشهية، حيث يمكنك تناول البطاطس المقلية المشهورة لدى ماكدونالدز مع سلطة سيزر الدجاج اللذيذة، وقطع التفاح وشرائح الأناناس اللذيذة التي تدخل في قائمة الأطباق الحلوة والمالحة.
  • مشروبات ماك: في ماك، يمكنكم الحصول على وجبات كاملة مع طعام لذيذ وأطباق شهية ومشروبات لذيذة مثل حليب الفراولة، سبرايت، كوكاكولا، كوكاكولا زيرو، فانتا، عصير البرتقال، عصير التفاح، وحليب الشوكولاتة.

عروض ماكدونالدز السعودية اليوم

يعرض ماك العديد من الصفقات اليومية التي توفر على عملائه ومحبيه الكثير من المال مقابل عدم التوقف عن تناول الطعام الشهي.

  • تتغير العروض وتجدد يوميًا، ولكن بشكل عام يمكنك الحصول على عروض لا تنتهي من خلال تنزيل تطبيق ماكدونالدز للأندرويد والآيفون الذي يقدم لك برنامج مكافآت يومي للحصول على عروض بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء وجبات التوفير المتاحة بشكل دائم في ماك، حيث يمكنك طلبها.
  • تشمل وجبات بيج ماك الموفرة الساندويتش والبطاطس والمشروب، ووجبات تشيكن ماك وماك تشيكن وسبايسي ماك تشيكن، ووجبة البيج تيستي ووجبة مارك رويال الموفرة، وجبة كوارتر باوندر بالجبن ووجبة أرابيا تشيكن ووجبة ماك ناجتس.

وبهذا نكون قد تعرفنا على منيو ايس كريم ماكدونالدز في السعودية كاملًا يمكنكم الاطلاع على مزيد من قوائم الطعام الخاصة بأشهر مطاعم السعودية من خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى