أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

معلومات عن مطعم الملك في إسطنبول

مطعم الملك في إسطنبول | موسوعة الشرق الأوسط

يعد مطعم الملك في إسطنبول واحدًا من أشهر المطاعم في تركيا، وأصبح ملاذًا للسائحين بشكل خاص والعرب بشكل خاص، حيث يتحدث طاقمه اللغة العربية، وليس هذا فقط هو سر شهرته وجذب الكثير من السياح بشكل يومي، بل يقدم المطعم مجموعة من الخدمات المميزة التي سنتعرف عليها في هذا المقال. لذلك، دعونا نتناول وجبة سريعة في مطعم الملك في إسطنبول.

جدول المحتويات

مميزات مطعم الملك في إسطنبول:

  • يقدم مطعم الملك في إسطنبول مجموعة متميزة من المأكولات التركية التقليدية، مع إضافة بعض النكهات الفريدة التي تمنح الطعام الذوق التركي الأصيل مع النكهات والتوابل الشرقية الساحرة، وذلك لجذب عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم.
  • يقدم هذا المطعم مجموعة كاملة من الأطباق العربية المتميزة من جميع دول العالم العربي، ويوفر مجموعة شاملة من الأطباق العالمية المميزة، ولكن كلها تتميز بنكهتها الفريدة والسحرية التي لن تجدها إلا في مطعم الملك في إسطنبول.
  • عندما تدخل إلى هذا المطعم ستشعر بالسعادة والبهجة بسبب الاستقبال الحافل الذي سوف تتلقاه من العاملين في المطعم، وهذه السياسة جعلته مطعمًا متميزًا، ولقد وصف بأنه أفضل مطعم في تركيا والذي يضم مجموعة من الطهاة المحليين.
  • لذلك، عندما تزور تركيا، ينبغي عليك عدم تفويت فرصة زيارة مطعم الملك وتجربة وجبة لذيذة.

أفضل وأشهر الوجبات التي يقدمها مطعم الملك زاد في إسطنبول:

  • يقدم مطعم الملك في إسطنبول مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة، حيث تحتوي قائمة الطعام الخاصة به على مجموعة واسعة من المشاوي والمقليات والمعجنات الشرقية والتركية والوجبات الخفيفة ومجموعة متميزة من الحلويات التركية التقليدية التي لا توجد إلا في مطعمنا.
  • يتميز مطعم الملك في إسطنبول بطبقه الأكثر شهرة والذي يعرف باسم (الدجاج بالملح)، ويجب طلبه قبل ساعتين من الزيارة للمطعم. والسبب وراء شهرة هذا الطبق المميز يعود في البداية إلى طريقة تقديمه الفريدة على طبق ملكي جذاب، فضلاً عن أنه يأتي مشتعلاً مع عربة ترافقها عملية التصوير، وتشعر وكأنك في حالة من الرفاهية والاسترخاء، وسيدهشك أيضاً طريقة تقديمه.
  • من بين الأطباق الرائعة التي يقدمها مطعم الملك في اسطنبول هو الكباب التركي المشوي، ويتم إعداده بواسطة عدد من الطهاة المميزين في تركيا، وستستمتع كثيرًا بتذوقه، حيث يتم إضافة العديد من البهارات التي لا مثيل لها على مستوى العالم.
  • كما يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات والحلويات التركية، ومن بين أشهر أنواع الحلويات التي يقدمها لك مطعم الملك هي `حلوى الدجاج تبوك`، ستشعر بالدهشة في البداية، ولكن عند تناول هذا الطبق، لن تشعر أبدا بأنه يحتوي على شرائح الدجاج، على الرغم من أنها المكون الأساسي في هذا الطبق، ولكن تناول ملعقة واحدة منه كفيل بأن يسبب لك حالة من النشوة والسعادة.

اين يقع مطعم الملك في اسطنبول ؟

  • يقع مطعم الملك في منطقة اكسراي الفاتح في إسطنبول، وهي منطقة تقع في الجانب الأوروبي من المدينة، ويمكن الوصول إلى المطعم عن طريق ركوب الحافلة المتجهة إلى منطقة اكسراي الفاتح، أو عن طريق ركوب المترو والنزول في محطة تقسيم والمشي لمسافة قصيرة إلى المطعم.
  • وتوجد العديد من الفنادق القريبة من المطعم التي يمكنك الإقامة فيها، ومن بين الفنادق الأكثر شهرة بالقرب من المطعم فندق أميشيست وفندق جراند ساج كنلار.

مميزات الفنادق الموجودة بجوار مطعم الملك:

  • تقدم هذه الفنادق مجموعة مميزة من الخدمات، مثل الساونا ومراكز السبا العالمية، بالإضافة إلى خدمات الاستمتاع بالساونا والجلوس في الجاكوزي للاسترخاء والاستمتاع باليوم. وبعد قضاء ساعتين فقط في الساونا أو الجيم، يستعيد الشخص نشاطه وطاقته بالكامل.
  • ويوفر الفندق العديد من الخيارات المختلفة في وجبة الإفطار التي تعد مميزة جداً، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتليفون دولي لتتمكن من إجراء مكالماتك من داخل الفندق، لذا لا تفوت فرصة الإقامة في هذه الفنادق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى