أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

ما هي فروع أوج دبي

فروع أوج دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نظرًا لأن دبي هي إمارة سياحية بارزة يزورها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، فإنه من المنطقي أن تكون مزودة بالمرافق الضرورية لتوفير أفضل الخدمات للزوار، مثل مراكز التسوق ومناطق الترفيه والمعالم السياحية، وهذا يتضح من دليل فروع Oud Dubai.

ومن أهم الأماكن التي يزورها السياح والزوار في مدينة دبي هي المطاعم، حيث تتوفر مجموعة واسعة من المطاعم التي تختلف في مستواها ونوعيتها، وتشمل المطاعم الفاخرة التي تتميز بخدماتها المميزة.

تتميز المطاعم الفاخرة بأسعارها الباهظة، ولكن المطاعم الشعبية والمتوسطة تقدم خدمات جيدة، حيث تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة من مختلف المطابخ بأسعار معقولة، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم الأكلات الشعبية بمذاقها المفضل.

جدول المحتويات

فروع أوج دبي :

يزداد عدد المطاعم بشكل مطرد، حيث يتم إنشاء مطاعم جديدة، ويرجع ذلك إلى طبيعة البلد السياحية، التي تجعل إنشاء وافتتاح المطاعم فكرة تجارية رائجة ومربحة وناجحة.

تشمل هذه المطاعم مجموعة من المطاعم الشعبية التي تستهدف الزوار الذين يبحثون عن وجبات لذيذة بأسعار منخفضة ومتاحة، وتشمل بعضها ما يلي:

 مطعم “سبيشيل أوستادي” Special Ostadi

يُعتبر مطعم `سبيشيل أوستادي` أحد المطاعم الشعبية القديمة في دبي، والذي تأسس سنة 1978، ويشتهر بتقديم الأطباق التي تأتي من المطبخ الإيراني، مثل اللحوم والدجاج والكباب وغيرها.

رغم صغر مساحته وعدم توافر المناطق المناسبة لركن السيارات بالقرب منه، حيث يوجد ازدحام شديد في هذه المنطقة الشعبية، إلا أن هذا المطعم ينجح بصورة كبيرة في جذب السياح من جميع الجنسيات.

من بين أهم عوامل جذب هذا المطعم هو الاستقبال الودي والابتسامات الحميمة التي يقدمها كل فرد من طاقم العمل، والتي يشعر بها الزبائن ويستريحون لها بشدة. بالإضافة إلى أطباقه الشهية ذات الجودة العالية التي يقدمها المطعم بأسعار منخفضة، حيث يمكن الحصول على وجبة شهية ومتكاملة بأقل من 60 درهم، وهذا سعر جدًا مغري بالفعل.

 مطعم “سمايلينغ بي كاي كاي” Smiling BKK

يقدم هذا المطعم المتميز أصنافًا من المطبخ التايلاندي في أجواء فريدة، ويتواجد أكثر من فرع له، ويقع الفرع الأول في منطقة سكنية مزدحمة بالمساكن والفيلات على طريق الوصل، ويتميز المطعم بأنه ضيق ومساحته محدودة، ويقدم أصنافًا مختلفة من الأكلات التايلاندية، ويرى الكثيرون الذين زاروا المطعم أن وجباته جيدة وأسعاره معقولة.

مطعم براكودا المصري

يوفر هذا المطعم لزواره فرصة رائعة للاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة البحرية في جو مريح وممتع للغاية، إذ يقع هذا المطعم في شارع جميرا ويمكنك تناول وجبتك في الهواء الطلق على الرصيف.

تتوفر أماكن للجلوس في الخارج أو داخل المكان الذي تعكس الجدران الصور المتعلقة بصيد الأسماك ومصر، ويمكنك اختيار أي نوع من الأسماك المعروضة واختيار الطريقة المفضلة لك في الطهي.

يظل مطعم باراكودا واحدًا من أفضل المطاعم التي تقدم الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة بأسعار معقولة، حيث يمكن الحصول على وجبتك المفضلة مقابل أقل من 130 درهمًا، ويجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح فرع جديد للمطعم مؤخرًا في منطقة دبي مارينا.

 جازيبو Gazebo

تُعتبر جازيبو واحدة من أفضل مطاعم دبي، حيث تشتهر إمارة دبي بوجود العديد من المطاعم الهندية بسبب وجود جالية هندية كبيرة، وهذا دفع إلى افتتاح العديد من المطاعم التي تقدم الأصناف الهندية المميزة.

تتنوع المطاعم في الحجم والنوع، فهناك مطاعم صغيرة وأخرى كبيرة وضخمة، وتتنوع أيضًا بين المطاعم الشعبية والسياحية، وبالنسبة لمطعم جازيبو، فإنه يقع في شارع الكويت في منطقة المنخول، وتم افتتاح فروع أخرى في دبي وفي باقي إمارات الدولة.

عندما تذهب لتناول وجبة في مطعم “جازيبو”، يتم تقديم لك قائمة طويلة تحتوي على أشهر وأفضل الأطباق الهندية مثل “دوم بوخت” Dum Pukht وهو طبق مطهو بالبخار.

على الرغم من الإقبال الكبير الذي يتمتع به المطعم من الزوار من مختلف الجنسيات، وعلى الرغم من التوسعات التي أجريت على المطعم وإضافة نشاط جديد إليه وهو خدمة التوصيل إلى المنازل، لا يزال المطعم يقدم وجباته الممتعة بأسعار منخفضة؛ حيث يمكن للزائرين أن يصطحبوا شخصًا آخر لتناول وجبة رائعة بمذاق هندي مميز فقط مقابل 130 درهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى