أدلة و مراجعاتكتب و أدب

قصص رعب حقيقية مخفية جدا جديدة 2020

قصص رعب حقيقية1 | موسوعة الشرق الأوسط

يوجد الكثير من الأشخاص المحيطين بنا الذين يبحثون بشغف عن قصص رعب حقيقية، ويرغبون في الاستماع إليها ومعرفة أحداثها، على الرغم من عدم معرفتهم للسبب الذي جعل فضولهم يتجه نحو ذلك، ويبحثون عبر مواقع الإنترنت عن قصص حقيقية حدثت بالفعل، ويتحدث أصحابها عن مشاعر الخوف والفزع التي عاشوها، حتى انتهت تلك التجربة وما قد ترتب عنها من آثار نفسية، والتي قد لا يتمكنون من التخلص منها أو نسيانها.

جدول المحتويات

قصص رعب حقيقية مخيفة جدا

تلك القصص المرعبة، يوجد منها ما تم تحويله إلى فيلم نشاهد أحداثه عبر التلفاز، وهو النوع المفضل من الأفلام والدراما لدى أغلب الناس. إذ يستحوذ ذلك النوع من الأفلام والقصص على اهتمام متابعيه، لما يتضمنه من تشويق وإثارة، وما يزيد الأمر علمهم أن تلك القصص ليست من وحي شخص قد قام بتأليفها، بل هي واقعية وحقيقة، والتي تتمثل إما في قصص الجان والأرواح الخفية، وأحيانا بالمتحولين إلى مصاصي دماء أو مستئذبين، حورية الماء التي يطلق عليها (النداهة). وفي هذه الموسوعة، سنعرض لكم بعضا من تلك القصص، حيث يروي أصحابها الذين عاشوا أحداثها.

قصة الإقامة بالسكن الجامعي

  • هذه القصة واقعية وحقيقية، ويرويها بطلها الذي عاش أحداثها، وهو طالب في المرحلة الجامعية، وقد حالفته الأقدار بأن تكون جامعته في محافظة ليست مكان سكنه، مما اضطره إلى اللجوء إلى السكن الجامعي. وكان معروفًا عنه تفوقه ونجاحه في دراسته، وفي السنة الثانية من الجامعة، تواصل معه صديقه المقرب ليسكن معه في السكن الجامعي.
  • منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها الصديق الجديد إلى المنزل، تغيرت الأمور بشكل جذري ولم تعد كما كانت من قبل، فكان يتصرف بأسلوب غريب وينعزل بشكل مفاجئ بعد أن كان يمزح ويضحك، كما كان يصدر أصوات مخيفة أثناء نومه في المساء، وأصبح يتأخر في العودة إلى المنزل ويظهر بمظهر حزين وعابس.
  • في يوم ما، اتفق الصديقان على العودة معًا من الجامعة بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى مكان الإقامة، ولكن الصديق الجديد لم يظهر في الموعد المحدد. بعد بحث الصديق، وجده في نهاية الردهة وهو يدخل إلى المكتبة. حاول الصديق الذهاب برفقته، لكن الحارس منعه وأخبره أن الوقت قد حان لإغلاق المكتبة وليس هناك أحد بالداخل. ومع ذلك، أصر الطالب على وجود زميله بالداخل، فأكد الحارس أن المكتبة خالية وسمح له بمعاينتها بنفسه، وبعد الدخول إلى المكتبة، لم يجد أحدا.
  • عندما سمع الطالب صديقه يتحدث في دورة المياه في المكتبة، قرر الجري نحوها. وعندما وصل، تغير تعبير الحارس وسأل الطالب عن اسم صديقه (باهر) وكيف عرفه. ثم أخبره الحارس بقصة انتحار باهر في تلك الدورة منذ عشر سنوات، وأنه يظهر شبحه لأحد الطلاب كل فترة، وتنتهي تلك الفترة بالذكرى السنوية لانتحاره حيث يعود إلى مكانه الدائم في دورة المياه.

قصص رعب حقيقية قصيرة

قصة قرين الفتاة

  • من بين القصص الواقعية التي تركت آثارًا نفسية بالغة على أصحابها ومن عاشوا تلك الأحداث، تروي الفتاة الجميلة والطالبة في المرحلة الثانوية معاناتها من أشياء غريبة وغير مبررة حدثت لها، حيث كان يتعين عليها السهر في وقت متأخر من الليل بسبب دراستها ومذاكرتها، وكان الإرهاق والتعب يجعلانها تغفو دون إرادتها، وفي إحدى المرات استيقظت بفزع على صوت زجاج يتكسر، ووجدت العديد من الأكواب الزجاجية مكسورة ومتناثرة على الأرض دون وجود سبب واضح لذلك.
  • في إحدى الليالي، كانت شخصية ما في طريقها إلى غرفة نومها، وشعرت بوجود شخص واقف خلفها يُلقي أكوابًا زجاجية على الأرض. وعندما نظرت خلفها، رأت فتاة تشبه بطلة القصة، الأمر الذي أثار فيها حالة من الهلع والخوف، وفقدت وعيها على إثرها. ولكنها استيقظت عندما سمعت صوت أذان الفجر، مما جعلها تعتقد أن ما رأته كان مجرد حلم.

كابوس لا ينتهي

  • ظل ذلك الكابوس يتكرر كل ليلة، مما جعل حياتها تتحول إلى جحيم لا يخمد، حيث تحاول بكل قوتها عدم الغفوة أو الاستراحة، ولكنها لا تستطيع ذلك بالطبع، وفي لحظة شعرت برغبة شديدة في النظر إلى المرأة وشدة جاذبية تجذبها نحوها بشدة، وعندما نظرت إليها وجدت أن يدها تخرج من جسدها وتلتف حول عنقها في محاولة لخنقها، لتجد نفسها تستيقظ من الحلم مرة أخرى وتجد أمها بجانبها تحاول تهدئتها من رعبها.
  • لم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث في إحدى الليالي، سمعت هاتفها يرن وكان الرقم مجهولًا ولم تعرف هوية المتصل، وعندما ردت، سمعت أصواتًا مخيفة غير مفهومة، وعندما ألقت الهاتف على الأرض، وجدت أن الهاتف قد وضع بجوار أقدام سوداء تتجه نحوها، ولكنها استمدت القوة من الله وقرأت آية الكرسي لتختفي الشخصية السوداء أمامها.
  • في اليوم التالي، وأثناء توجهها إلى المطبخ لشرب الماء، لاحظت الفتاة شبيهتها وهي تشرب الماء وتنظر إليها، فعجلت بالذهاب إلى والدها وحكت له كل ما رأته، فتبين له أن ابنته مصابة بمس القرين، واستهل رحلة العلاج القرآني.

قصص رعب عن الجن

أشهر قصص الرعب الحقيقة

  • ما سنرويه لكم هو قصة حقيقية حدثت في منطقة غير مأهولة بالسكان، حيث كان هناك أب وأم واثنين من الأطفال. كان الأب يغيب عن المنزل طوال أيام الأسبوع ولا يعود إلا في الإجازات لعمله. في ليلة ما، سمعوا جرس المنزل وتوجهت الأم لتفتح الباب وتجد سيدة عجوز شاحبة الوجه تطلب المبيت حتى طلوع الصباح. فرحبت الأم بالسيدة العجوز واستضافتها داخل المنزل.
  • قامت الأم بتحضير طعام العشاء الساخن ودعت الضيف لتناوله، ولكنها تركت الصحن كما هو دون أن تنقص منه شيئًا، مما أثار استغراب الأم. ولكنها سمحت للضيفة بالرغبة وأخذتها إلى الطابق العلوي لتنام في الغرفة المجاورة لغرفة الأطفال.
  • في المساء، سمعت المرأة صراخ أطفالها، فهرعت إليهم على الفور، ووجدت العجوز تحاول قتلهم بحبل يخنقهم، وعندما فتحت الأم الباب، اختفت العجوز على الفور، وبعد ذلك، أخبر الأطفال والدتهم أن العجوز كانت تردد “سأقتلكم لكي تصبح أرواحكم أبناء لي”، لأنها لم تنجب طوال حياتها، مما جعل زوجها يتركها وتنتابها الوحدة والحزن حتى انتحرت.

تتضمن تلك المجموعة من القصص الرعب التي رواها أصحابها وأعادت روايتها الأجيال حتى أصبحت تراثًا، بالإضافة إلى العديد من القضايا والتحقيقات في جرائم الاختطاف والاختفاء التي يتم إغلاق التحقيق بها دون الوصول إلى نتائج مقنعة وحقائق واقعية، مما يدفع البعض إلى الاعتقاد بأن هذه الأحداث مرتبطة بالجان والأشباح، وتبقى الحقيقة مجهولة للبشر وتخضع لعلم الله وحده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى