صحةصحة المرأة

صدري كبير كيف اصغره ؟

صدري كبير | موسوعة الشرق الأوسط

كيفية تصغير حجم الصدر الكبير هو موضوع يشغل بال الكثير من النساء، حيث يعتبر حجم الصدر من الأمور التي تلفت الانتباه للمرأة، وتفضل بعضهن الصدور الكبيرة التي تبرز الأنوثة، في حين يحاول البعض الآخر زيادة حجمها وشد الترهلات، وهناك طبقة من النساء تعاني من حجم الصدر الكبير وتحاول حل هذه المشكلة بمختلف الطرق.

  • يعتبر الصدر الكبير الحجم من بين أبرز المشاكل الجسدية التي تواجه بعض النساء، والتي تحاول التخلص من الدهون الزائدة عن طريق العديد من الطرق الطبيعية، فيما يلجأ البعض الآخر إلى الجراحة التجميلية للصدر للتقليل من حجمه، وذلك بسبب الإزعاج والتوتر النفسي والعصبي الذي يسببه للمرأة .
  • ينصح الأطباء النساء بشدة بتجنب تكبير حجم الصدر باستخدام الهرمونات الاصطناعية، وبدلاً من ذلك يوصون باستخدام الأعشاب والمكونات الطبيعية لتصغير حجم الصدر وتجنب التعرض للأضرار التي يمكن أن تلحق بجسم المرأة.

جدول المحتويات

صدري كبير كيف اصغره طبيعيا :

  • يطرح العديد من النساء الأسئلة المهمة حول كيفية الحصول على صدر صغير الحجم والمتناسق مع باقي أجزاء الجسم، وذلك دون اللجوء إلى الجراحات التجميلية التي قد تتسبب في مشاكل جسيمة وتشوه الصدر بشكل كامل، ولذلك يجب الاستعانة بالعناصر الطبيعية لحل هذه المشكلة. وهذا ما سوف نعرضه في هذا المقال، حيث سنجيب عن السؤال: كيف يمكن تصغير الصدر بالأعشاب الطبيعية؟

وصفات طبيعية لتصغير حجم الصدر الكبير بالأعشاب الطبيعية:

مبشور الزنجبيل:

  • يتم استخدام الزنجبيل لفوائده المتعددة في تصغير حجم الصدر الكبير، حيث يتم استخلاصه وتصنيعه في العديد من المنتجات العلاجية لتقليل حجم الصدر. ويرجع ذلك إلى قدرته الكبيرة على تحفيز عملية الأيض في الجسم، والتي تلعب دورًا أساسيًا في حرق دهون الجسم وتصغير حجم الصدر بشكل ملحوظ عند الاستمرار في استخدامه.
  • يفضل تحضير الزنجبيل الطازج المبشور عن طريق غلي كوب من الماء وإضافة ملعقة كبيرة من المبشور، ثم خلطه مع ملعقتين من العسل الأبيض، وتناوله مرتين يوميًا، للحصول على النتائج المرجوة.

بذور زهرة الكتان:

  • تعتبر بذور الكتان من الأعشاب النباتية الفعالة في تقليل حجم الثدي، وذلك بسبب احتوائها على عنصر الأوميجا 3 الذي يقوم بتخفيض مستوى الإستروجين في الجسم، والذي يلعب دورًا كبيرًا في زيادة حجم الثدي ويستخدم العديد من النساء حقن الإستروجين لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي.
  • يمكن تحضير مغلي بذور زهرة الكتان عن طريق خلط كوب من الماء المغلي مع كمية صغيرة من البذور، وترك الخليط حتى يبرد ثم تناوله، ويجب الاستمرار في تناوله مرتين يوميًا لعدة أشهر للحصول على النتائج المرجوة.

خلطة الكركم:

  • يتميز مسحوق الكركم الأصفر بالعديد من الفوائد مثل تقليل حجم الصدر وتعويض الجسم بالمواد اللازمة للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الصدر
  • لتحضير مشروب مسحوق الكركم، يجب أولا الاستعانة بمغلي أوراق عشب النيم الذي يحفز عملية تحضير مسحوق الكركم. بعد تحضير المغلي، يتم إضافة ثلاث ملاعق من مسحوق الكركم الناعم وملعقتين من العسل الأبيض، ثم يفضل تناوله مرتين يوميًا لمدة شهرين متتاليين للحصول على أفضل النتائج.

عصير البصل الأبيض:

  • يحتوي عصير البصل الأبيض على العديد من الفيتامينات، مثل فيتامين سي، الذي يساعد على شد الترهلات وتقليل حجم الثدي بشكل طبيعي.
  • يتطلب استعمال عصير البصل الأبيض تحضير بعض بياض البيض المخفوق ووضعه تحت الصدر لمدة نصف ساعة قبل البدء في مزج العصير مع كوب من الماء الفاتر، ويجب غسل الصدر مرتين يوميًا لثلاثة أشهر للتخلص من بياض البيض المخفوق.

ينصح الأطباء والباحثون في هذا المجال بتناول العناصر الغذائية الغنية بأحماض أوميجا، مثل كبسولات زيت السمك ومكسرات الجوز وسمك التونة والصويا وأسماك السلمون، والعمل على تقليل استخدام الملح في الطعام.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى