أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل قائمة مطاعم كباين في ابوظبي

مطاعم كباين في ابوظبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر مطاعم كباين من أشهر المطاعم في أبوظبي، حيث تتميز هذه المطاعم بتوفير كباينات مخصصة لقضاء أمسيات رائعة وساحرة في جو عائلي مميز، حيث توفر هذه المطاعم جواً هادئاً ورومانسياً يمكنك الاستمتاع به مع عائلتك أثناء تناول أطباق مختلفة وذوق مميز، مع تجربة استثنائية لا تنسى. ويقدم موقع موسوعة أهم المطاعم التي توفر كباينات خاصة للعائلات.

جدول المحتويات

مطاعم كباين في أبوظبي

مطعم بيبلوس سور مير Byblos Sur Mer

يتميز مطعم بيبلوس سور مير بأنه يجمع بين طعم الأكلات التقليدية المميزة والتصميم الحديث، ويقدم العديد من الأطباق اللبنانية الشهيرة بنكهاتها الفريدة، ويقع في مرسى فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الذي يوفر إطلالة بحرية مميزة ومليئة بالأجواء الرائعة التي تذكر بالسواحل الفينيقية القديمة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات التي يتم إعدادها بحرفية وتقنية مختارة ومتنوعة من النكهات الأصلية اللبنانية، والمشويات، والحلويات اللبنانية.

مطعم Hakkasan

يُعد مطعم هاكسان الصيني من بين أشهر المطاعم التي تجذب الأسر لجوها العائلي المميز، حيث يقدم العديد من الأصناف المختلفة والرائعة التي تم اختيارها بعناية لتناسب جميع الأذواق والأعمار، وهو مصمم بشكل عصري وجريء ويقدم الطعام بأساليب فنية متنوعة، ويضم أطباقًا من المطابخ العالمية مثل لفائف البط المقرمشة، بالإضافة إلى تنوع المشروبات الطازجة والرائعة التي يقدمها.

مطعم THE TERRACE

يقع المطعم داخل فندق سانت ريجيس على كورنيش أبراج اليمامة، وهو يتميز بالفخامة والتميز الذي يفوق كل التوقعات، حيث يقدم جميع أنواع الأطعمة المختارة بعناية من المطابخ العالمية، مثل المطبخ التركي والإيراني والسوري والمصري واللبناني، بالإضافة إلى تقديم أفضل المشروبات الطازجة والمتنوعة التي تتميز بنكهة رائعة وفريدة.

مطعم RODEO GRILL

يقع المطعم في فندق روتانا بيتش شاطئ أبو ظبي، وهو من أهم المطاعم التي توفر مكانًا رائعًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة، حيث يتميز بتقديم العديد من الأطباق الرائعة من مختلف الأنواع الغذائية، ويتمتع بفريق مميز ومدرب بعناية لخدمة زوار المطعم، ويوفر الشعور بالراحة والاسترخاء أثناء تناول الطعام، ويضم العديد من الديكورات الرائعة، ويتميز بتقديم الأطباق المغربية المبتكرة، وأيضًا الأطباق من المطبخ الأمريكي الذي يرضي كافة الأذواق والأعمار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى