أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

دليل احلى مطاعم البحرين ينصح بتجربتها

مطاعم البحرين | موسوعة الشرق الأوسط

دليل أفضل وأشهر مطاعم البحرين، تتميز تجربة المطاعم في مملكة البحرين بشكل كبير، على الرغم من صغر حجم الدولة، إلا أن هناك العديد من المطاعم التي تتيح للزوار فرصة تجربة مختلف المطابخ والأطعمة، سواء كانت محلية وتقليدية أو من أصول مختلفة في العالم، بفضل ما تقدمه من أطباق متنوعة يتم إعدادها بواسطة أمهر الطهاة المتخصصين، الذين ينافسون المطاعم العالمية الكبرى. تقدم لك هذه الموسوعة أهم وأفضل المطاعم الموجودة في البحرين

جدول المحتويات

أفضل مطاعم البحرين

  • مطعم أبراج البحرين

يُعد هذا المطعم واحدًا من أشهر المطاعم في البحرين، ويحتوي على عدة فروع في جميع أنحاء البلاد، والفرع الرئيسي يقع في المنامة العدلية. ويتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والغنية من المطبخ الشرقي والهندي الذي يتميز بنكهاته الفريدة والمتنوعة. كما يتميز المطعم بتقديم الأطباق بأسعار مناسبة ومعقولة مقارنة بنوعية الطعام. يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا المطعم، يمكنك النقر على الرابط

  • مطعم أموَش

هذا المطعم مميز بتقديمه جميع الأكلات الشعبية البحرانية بأسعار مناسبة ومتنوعة. يقع المطعم في منطقة مقابة بشارع البديع، ومن بين الأكلات الأكثر شهرة التي يقدمها المطعم الشكشوكة، اللبنة والخبز الإيراني الساخن. يتميز المطعم بتقديم مختلف الوجبات طوال اليوم، بما في ذلك وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ومن بين أهم هذه الوجبات البلالبط والموش. يجذب المطعم الأشخاص ببساطته وكرم الضيافة الذي يتمتع به.

  • مطعم نينو البحرين

يُعَدُّ هذا المطعم الأفضل في تقديم أصناف مختلفة وأشكال متعددة من المأكولات الإيطالية، ويتميز بأنه هادئ وعصري ومناسب للاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية الهادئة والمريحة للأعصاب، ويعتبر من بين الأطباق الرئيسية التي يقدمها الباستا بأصنافها المختلفة والبيتزا بأنواعها وأشكالها المتنوعة، بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة والفريدة، ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً.

  • مطعم لانترنس

يُعَدُّ أحد أشهر وأبرز المطاعم الهندية، حيث يُقَدِّمُ الأطعمة الهندية الشهية بمهارة عالية من خلال أمهر الطهاة في هذا المطبخ، ويُعَدُّ من أفضل المطاعم في البحرين، وذلك لا سيما لجودة الطعام وروعته، فضلاً عن الأجواء الهندية التي تُشعرُ الزائر وكأنه في الهند. تم افتتاح أول فرع للمطعم في عام 1988، وتمَّ افتتاح خمسة فروع أخرى في العديد من المناطق، مثل العدلية والرفاع والجفير ودرة البحرين، بالإضافة إلى الفرع الرئيسي. يُقَدِّمُ المطعم بوفيه مفتوح، حيث يمكن للزائر اختيار ما يريد من الأطعمة، وفي بعض الأوقات يُقَدِّمُ عروضًا ترفيهية، كما يقدم كل جديد ومتنوع في الأطعمة الهندية.

  • مطعم عريش

يعد مطعمًا لبنانيًا في جزر أمواج واحدًا من أفضل المطاعم في البحرين، حيث يوفر تجربة طعام لبناني شهي وفريد من نوعه، بما في ذلك المشاوي والمقبلات اللبنانية والمأكولات الأخرى التي ترغب في تجربتها، كما يتميز المطعم بخدمة ممتازة وأسعار مناسبة للجودة التي يقدمها.

  • بليز برجر

يُعد هذا المطعم واحدًا من أكثر المطاعم التي تتميز بالأكل السريع العصري، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب. يقدم المطعم أطباقًا من مختلف المطابخ العالمية والبحرينية المميزة، ويتبع النمط الأمريكي الشهير، كما يتوفر المطعم على مرافق لتناول الوجبات السريعة وكسر روتين المطاعم الأخرى. ويقدم المطعم العديد من أنواع البرجر وشرائح البطاطس المقلية بنكهات مختلفة، بالإضافة إلى طابوجا البرجر الشهير بطعمه اللذيذ، ويُعد المطعم الأشهر لتناول الوجبات السريعة في منطقة العدلية.

فيما يلي قائمة بأشهر وأفضل المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة سواء كانت محلية أو عالمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى