أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

تجارب مطعم سفرطاس وقائمه الطعام – أفضل مطعم في الشارقة

مطعم سفرطاس | موسوعة الشرق الأوسط

تشمل قائمة مطعم سفرطاس العديد من الأطباق التي تحظى باهتمام كبير من الشعب الإماراتي، حيث يحبون التنويع في قائمة الأطعمة التي يتناولونها. ولا يقتصر اهتمامهم على المطاعم الفاخرة والمتعددة الجنسيات فقط، بل يميلون أيضًا إلى تناول الأطعمة الشعبية والتي تتميز بتقديم الأكلات الشعبية.

في هذه المقالة، سنتحدث عن مطعم ودكان سفرطاس

سفرطاس مطعم ودكان-الخان-الشارقة

يتواجد المطعم في أبراج المروة 3، بشارع الخان، في إمارة الشارقة، وتمتد ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عدا يوم الجمعة حيث تكون ساعات العمل مقسمة إلى فترتين، الأولى من الساعة الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، والثانية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

يحب رواد المطاعم الدجاج المشوي والسلطات بشكل خاص، ويتميز المطعم بوجود طاقم عمل ودود وخدوم.

خدمات مطعم سفرطاس

للمطعم خدمات متعددة، نذكرها لكم فيما يلي:

  •  مساحتان داخلية وخارجية للجلوس وتناول الطعام .
  • تتوفر إمكانية دخول ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أماكن تتناسب مع جلوسهم.
  • يوجد مساحة مجانية لركن السيارات.
  • تتوفر الحلويات والمخبوزات بقائمة الطعام.
  • يوجد نت هوائي مجاني لرواد المطعم.
  • يُسمح بإحضار الأطفال في هذا المكان، وتتوفر خدمة خاصة لتوفير الرعاية لهم.
  • يتوفر في المطعم خدمة البوفيه المفتوح، ويمنع تقديم أو تناول المشروبات الكحولية في المطعم.
  • يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويمكن الاتصال لطلب الخدمة على الأرقام التالية: 0566614244-065540360

قامة مطعم سفرطاس

تتضمن قائمة الطعام في مطعم سفرطاس جميع الأصناف التي تناسب جميع الأذواق وتصلح لتناولها في جميع الوجبات. يقدم المطعم أصنافًا مصرية وعربية متنوعة، بالإضافة إلى جميع أنواع المخبوزات اللذيذة المحبوبة من الجميع.

في المطعم ذو البوفيه المفتوح، يتم عرض الأصناف بشكل مباشر أمام زوار المطعم للاختيار منها، ويمكن تناول وجبة الغداء في الفترة من الثانية ظهرًا وحتى السادسة مساءً يوميًا.

افضل مطعم بوفيه في الشارقة

يمتاز مطعم سفرطاس بديكور بسيط، ويتميز بتصميم مكان مناسب لاستقبال الأسر والمجموعات لتناول الطعام، ونادرًا ما يوجد فيه طاولات فردية.

إضافة إلى الألوان الهادئة، تتميز ديكورات المطعم بالتفاصيل الجميلة والمشجعة للاستمتاع بتناول الطعام، ويُمكن زيارته بصحبة الأحباب.

الأسعار مناسبة جدًا لجميع الوجبات المذكورة في قائمة الطعام، التي تشتمل على الدجاج المعد بأساليب متعددة، بالإضافة إلى المعجنات والمقبلات والسلطات.

يتوفر في المطعم كل أنواع الحلويات والمخبوزات والعصائر والمشروبات الساخنة، وتتوفر أيضًا أنواع مختلفة من السندويشات .

يصل مدى أوقات الذروة لزيارة المطعم من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، ويقبل مطعم سفرطاس الدفع نقدًا أو عن طريق البطاقات الائتمانية.

يتم تقديم الطلب في صينية من ورق الكرتون، وهذا يعطي انطباعًا إيجابيًا حول المطعم كونه متحضر ومثقف، وهذا ما يحمس العملاء بشدة، وبالتالي ترتفع تقييمات طاقم العمل في المطعم دائمًا.

يعمل مطعم سفرطاس على جذب الزبائن بطرق عديدة منها: تقدم بعض المطاعم العروض الدائمة والتخفيضات في المناسبات الخاصة، وتقدم بعضها هدايا ذهبية وتنظم مسابقات على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُمكن حجز الحلويات في المطعم واستلامها في موعد محدد، مثل كعكات أعياد الميلاد والحلويات الخاصة بالمناسبات السعيدة.

 

يتحدث هذا البيت عن اهتمام مطاعم البوفيه المفتوح في الشارقة بمتابعة زبائنها والعمل على تنفيذ اقتراحاتهم، وكذلك الاهتمام بتوفير خدمة عالية الجودة لجميع زوار المطعم، بغض النظر عن أعمارهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى