أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل مطعم شاورما في دبي

اسماء مطاعم شاورما في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن معرفة أفضل مطعم لتناول الشاورما في دبي من خلال هذا المقال. يبحث عشاق الشاورما عن أفضل الأماكن التي تقدم هذا الطعام اللذيذ بالطريقة التي ترضيهم، وسنقدم اليوم في موسوعة الدليل الشامل لأفضل مطاعم الشاورما في مدينة دبي، وأماكن تواجدها، وكيفية التواصل معها.

جدول المحتويات

افضل مطعم شاورما في دبي

الشاورما هي وجبة شامية في المقام الأول، يتم إعدادها باستخدام لحم أو دجاج، ويتم إضافة العديد من المكونات اللذيذة مثل صوص الثوم والكاتشب وسلطة التحمص والبصل وغيرها من المكونات الخاصة التي تجعل من ساندويتش الشاورما تجربة لا تنسى.

وإليك أهم مطاعم الشاورما في دبي:

مطعم ماي شاورما

  • إنه أحد مطاعم الشاورما المميزة في دبي ويقدم بالطبع ساندويشات الشاورما بجميع أنواعها بالإضافة إلى بعض الأطعمة النباتية للأشخاص النباتيين، مما يجعله المطعم المثالي لجميع أفراد العائلة، حيث يهتم بتوفير تشكيلة واسعة من الأطعمة التي تناسب جميع الأذواق.
  • يقدم المطعم خدماته من الحادية عشر صباحًا حتى الثالثة فجرًا، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يعملون حتى متأخرًا ويبحثون عن عشاء متأخر، ويقع في مبنى أميرالد كورت في البرشاء.
  • للاتصال بالمطعم والاطلاع على قائمة الطعام يمكنك الاتصال بهذا الرقم 04 347 3680 .

مطعم بيت الشاورما

  • يعتبر مطعم بيت الشاورما واحدًا من المطاعم الشامية التي تقدم العديد من الأطباق الشهية، وعلى رأسها الشاورما بالطبق. إذا كنت في هذا المطعم، فحاول الحصول على مناقيش مع الشاورما لتحصل على وجبة مثالية. يصف البعض مطعم بيت الشاورما بأنه يقدم ألذ شاورما في دبي، ويفتح المطعم على مدار الساعة طوال اليوم.
  • يقع المطعم في شارع 7A بمنطقة النهدة في إمارة دبي، ويمكنكم التواصل مع المطعم والاطلاع على التفاصيل الكاملة من خلال الاتصال على الرقم 7333 280 04.

مطعم اوبريشن فلافل

  • هذا المطعم هو واحد من أشهر المطاعم التي تقدم الأطعمة العربية التقليدية، ومن بين أهم هذه الأطعمة هي الشاورما بالطبع، وما يميز الشاورما في هذا المطعم هو أنها كلاسيكية تمامًا دون أي إضافات غريبة أو صلصات سرية، مما يجعل تناولها تجربة لا تنسى.
  • يعمل هذا المطعم وطاقمه المتميز على مدار الأربع وعشرين ساعة، حيث يمكنك تناول الطعام الذي تريده في الوقت الذي تحدده سواء صباحًا أو مساءً. ويقع المطعم في بوليفارد بدبي وتحديدًا في شارع الشيخ محمد بن راشد، ويمكن التواصل على الأرقام 006 530 600.

مطعم شاورمانيا

  • على عكس معظم المطاعم العربية، يتميز مطعم شاورمانيا بطابع عصري ومختلف، حيث يتميز بألوان جريئة وفكرة مبتكرة، ويحتوي المطعم على مكتبة تحتوي على العديد من الكتب التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الانتظار لتناول الطعام.
  • يقدم المطعم الشاورما بكافة أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المشروبات والحلويات التي يمكن الاستمتاع بها، ويقع المطعم في الحي الخاص بأبراج الجميرا، ويمكن الاتصال بالمسؤولين عنه من خلال الرقم التالي: 97144543024.

مطعم اللفاح

  • يعد هذا المطعم من المطاعم الأصيلة السورية في المنطقة، ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققه، تم افتتاح فرع آخر له في مدينة الشارقة، ويقدم المطعم، بالإضافة إلى الشاورما، العديد من الأطباق التقليدية الشامية، بالإضافة إلى بعض الوجبات السريعة مثل البرجر والجبن، مع مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية.
  • يقع الفرع الخاص بدبي في هور العنز ويمكن الاستمتاع بخدمات هذا الفرع من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة فجرًا، ويمكن التواصل مع المطعم على الرقم التالي 7771 271 04.

مطعم مشاوي بيروت

  • يعد هذا المطعم من المطاعم القديمة نسبياً حيث تم بناؤه في عام 1997م، ويتميز بتقديم أطعمة لبنانية وشامية من الدرجة الأولى، ويقدم المطعم العديد من الأطباق المشوية على الطراز اللبناني، وبالطبع الشاورما بأنواعها، بالإضافة إلى المقبلات المتنوعة والخبز اللبناني اللذيذ.
  • يمكن العثور على هذا المطعم في مول الإمارات على شارع الضيافة، ويعمل من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، ويمكن التواصل مع إدارة المطعم على الرقم 687032304.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى