أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل مطاعم الرياض الرومانسية

افضل مطاعم الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

هذه أفضل مطاعم الرياض التي تتيح لك فرصة تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات، حيث توفر الرياض تنوعًا خدميًا يراعي جميع الفئات التي تستضيفها، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال. ولمعرفة أفضل المطاعم في الرياض التي تم تجربتها، يمكن الاطلاع على هذا المقال في الموسوعة.

جدول المحتويات

افضل مطاعم الرياض

تتنوع أذواق زوار المطاعم بالمملكة العربية السعودية وفي الرياض، يظهر ذلك التنوع بشكل مميز بحيث يضع العديد من الخيارات أمام زوار هذه المطاعم؛ فمنها ما هو مناسب للعائلات، ومنها ما يتمتع بأجواء رومانسية خاصة، ومنها ما يناسب أصحاب الذوق الرفيع، ومنها ما تم تأسيسه لإرضاء محبي التغيير، وتجربة وجبات من المطابخ المختلفة على مستوى العالم، كما يُمكنك التعرف على معلومات عن مطعم شاورمر الرياض افضل الوجبات والفروع، وكذا فقد نُقدم عرضاً لأفضل مطعم تركي وهندي، فضلاً عن المطاعم الرومانسية.

افضل مطعم بالرياض رومنسي

تتوفر في الرياض مجموعة متنوعة من المطاعم التي تتميز بأجواء رومانسية وتقدم خدمة خاصة للأزواج والمرتبطين للاحتفال بشهر العسل أو بعيد الزواج أو أعياد الميلاد، ومن بين أشهر هذه المطاعم :

  • مطعم لوسين : يقع هذا المطعم الأرمني في سنتريا مول في منطقة العُليا، ويتميز بأجوائه الدافئة والبسيطة، ويقدم من مطبخه مشاوي لوسيت وكباب ما تزون وتوشكا أرمنية.
  • مطعم سبازيو : يتميز المطعم الياباني بتقديمه عرض تجهيز الطعام في المطبخ المفتوح أمام الزبائن، وتوجد الطاولات في مكان يطل على منظر رائع للرياض، خاصةً في الليل، حيث يقع في الدور 77 ببرج المملكة.
  • مطعم ذا جلوب : يقع أعلى برج الفيصلية على طريق الملك فهد، ويتميز بإطلالات رائعة على مدينة الرياض، ويقدم أصنافًا من المطابخ العربية والغربية للأزواج.

افضل مطعم تركي بالرياض

يوجد بالرياض ما يتجاوز الثلاثين مطعماً تركياً، ومن أفضل هذه المطاعم:

  • مطعم أزور : يتميز هذا المطعم بتصميمه الذي يناسب العائلات، وتقديمه للأطباق التركية، بما في ذلك أطباق للنباتيين، وقد حصل على لقب أفضل مطعم تركي لعام 2019، ويقع في منطقة عُليا، ويمكن الحجز عن طريق الاتصال بالرقم 966112881234+ .
  • مطعم بيتك : يعد هذا المطعم واحدًا من أرقى المطاعم التركية في الرياض، ويقع على طريق الملك عبد الله. يشيد زوار المطعم بتنوع المأكولات والحلويات التركية المقدمة، ويمكن الحصول على خدمة التوصيل عن طريق الاتصال بالرقم 966112018520+ .
  • مطعم السرايا التركي : يقدم هذا المطعم جميع الأطعمة الحلال والنباتية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطباق التركية اللذيذة بأسعار معقولة، ويقع في شارع الثلاثين، ويمكن الاتصال به على الرقم 966114636000+.
  • مطعم لقمة : يقدم المطعم وجبات نباتية ولحوم حلال على مدار اليوم، ويقع في طريق الأمير تركي بالرياض، ويمكن الاتصال به على رقم 966500991177+.

أفضل المطاعم الشامية بالرياض

  • مطعم ست الشام : يتميز بتصميم شرقي جميل ومثير للاهتمام بشكل خاص للعائلات. ويسعى جاهدًا لتقديم قائمة طعام متنوعة من الأطباق العربية الشهية والمقبلات والحلويات.
  • مطعم ماما نورة : تتنوع الأطباق التي يقدمها مطعم ماما نورة في الرياض، ويسعى إلى تقديمها بأسعار مخفضة للزوار ولراغبي الحصول على الطعام للذهاب به .
  • مطعم باب توما : يوفر هذا المكان الشاورما والبروستد والبطاطا، ويتميز بأسعاره المناسبة، وموقعه في شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز في السليمانية.

أفضل المطاعم الهندية بالرياض

من بين العديد من المطاعم الهندية، قمنا باختيار هذه المطاعم التي صنفها الخبراء كأفضل المطاعم الهندية في الرياض:

  • مطعم زافران : يقع هذا المطعم في تركي سكوير مول على طريق تركي ويقدم قائمة طعام هندي لذيذة وشهية، ويتميز بأسعاره المناسبة للجميع ومقاعده التي تناسب جميع زواره.
  • مطعم زافر : يقع المطعم في برابين بلازا، وتكون أسعاره في متناول الجميع، وتتميز أجواؤه بوجود العائلات والأزواج.
  • مطعم فارزي : يقدم هذا المطعم جميع أصناف الطعام الهندي، وتتنوع مساحات الجلوس فيه، وكذلك تتميز بأجواء هادئة وراقية، ويقع المطعم في شارع محمد بن سليمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى