أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل محل لبيع الكيك في دبي

افضل محل لبيع الكيك في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ هذا المتجر المحل الأفضل لبيع الكيك في دبي، وتتوفر في دبي مساحات متعددة ومثيرة ومحيرة للاختيار من بينها كأماكن للاحتفال بالمناسبات السعيدة، كما تتوفر هناك متاجر ومحلات متميزة ومحيرة في الاختيار بين تحضيرات وأكسسوارات هذه المناسبات.

في هذه المقالة، سنتعرف سويًّا على أفضل مكان لبيع الكيك في دبي وفقًا لموسوعتنا

اسماء محلات كيك

مخبز The Cake lab

يعمل المخبز يوميًا من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، ويتم قبول الدفع نقدًا فقط، ويهتم المخبز بتقديم مخبوزات خاصة بالنباتيين، ولديه خدمة توصيل متميزة لجميع أنواع الحلويات والمخبوزات، ولذلك يمكن الاتصال على رقم 04 5260657 أو الذهاب للمحل الموجود بأبراج البحيرة بالجميرة.

يتميز محل The Cake Lab بفريق عمل ودود، بالإضافة إلى توفيره لأنواع مختلفة من الكعك، مثل الكعك بالشوكولاتة والكعك بالسكر والكعك الخالي من البيض.

The Cheese Cake factory

يقدم هذا المحل حلويات ومخبوزات، ويوفر مساحة للجلوس ونت هوائي، ويتميز طاقم العمل بالحرص والمودة وتوفر خدمة مرضية لجميع زوار المحل، كما يقدم المحل كيك الجبن اللذيذ بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات، ويوفر الجلوس لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتميز تصميم المكان بالهدوء والجمال، وتوفر أماكن جلوس للمجموعات والعائلات. يفتح المحل من العاشرة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت، ومن العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل في أيام الأسبوع الأخرى. يمكن التواصل مع إدارة المكان على الرقم 045269108 

 Cake walk

يُعد أحد أفضل المخابز في دبي لتقديم الحلويات، حيث يُحرص على إنجاز طلبات العملاء قبل موعد التسليم بـ 24 ساعة، كما يتمتع بمساحة جيدة ومصممة بطريقة عصرية لاستقبال المجموعات من الأصدقاء والعائلات .

يعرض Cake walk مجموعة متنوعة من الكعك، بما في ذلك كعكة الريد فيلفت وكعكة الجبن وكعكة السكر وكعكة الكريم كراميل وكعكة الشوكولاتة.

يعمل المحل يومياً من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. يقع المخبز في طريق الكرمة في دبي، وللاستفسار أو حجز الطلبات، يمكنك الاتصال على الرقم 5260678 04

 Project cupcake

يقدم المخبز والحلواني منتجاته، وخصوصًا الكعك الكبير والصغير، يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، ويقع في الطابق الأول من مول دبي.

يهتم هذا المكان بتقديم كعك النوتيلا والأوريو بالإضافة إلى قهوتك المفضلة، ويتوفر لديه مساحة للاستضافة.

يتميز المكان بأنه دافئ وبسيط، ويحتوي على مساحات مناسبة لاستقبال جميع الزوار، وخاصةً ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر فيه خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية لمن يرغب في استخدامها.

يمكنكم الاتصال والحجز على رقم 043253133

Pastel Cake

يعمل المخبز والحلواني من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف منتصف الليل، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يمتد وقت الخدمة حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا.

يقوم هذا المتجر بتوصيل الطلبات فقط، وإذا كنت ترغب في الحجز أو الاستفسار، فيجب عليك التواصل على الرقم الموجود 043502005 .

يتخصص المحل في صنع وتحضير الكعك والجبن والكراميل والبندق، بالإضافة إلى الكعك الصغير.

SmallCakes A cupcakery

يُقدِّم المخبز خدمة لعملائه داخل المكان وعبر خدمة التوصيل للمنازل، ويهتم بتقديم أنواع مختلفة من الكعك، مثل كعك الكراميل والكعك الصغير وكعك الليمون وكعك الشوكولاتة، ويقع على طريق الوصل بمنطقة الصفا في دبي.

يقوم المكان أيضًا بتجهيز كعك أعياد الميلاد، وللحصول على مزيد من المعلومات أو لتقديم الطلبات، يمكنكم الاتصال على الرقم 043855583

Cake N Bake

يهتم المخبز والحلواني بتقديم مجموعة متنوعة من الكيك والحلويات، كما يتميز بفريق عمل ودود ووجود مساحة داخلية للاستمتاع بتناول الحلويات والمخبوزات المختلفة.

يقع المحل في منطقة الكرمة في دبي، ويعمل من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل يوميًا، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل. يمكن التواصل للحجز والاستفسار على الرقم 043342013.

كيك اعياد ميلاد دبي

Cake- Away

يعمل هذا المحل على خدمة عملائه يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ويغلق تمام الحادية عشر مساءً في الأيام الأخرى.

يتخصص هذا المتجر في تقديم جميع أنواع الكعك والآيس كريم والمخبوزات، ويتميز طاقم العمل بالود والترحيب.

تتوفر في المخبز مقهى بتصميم بسيط وعصري لتناول الحلويات والمشروبات المفضلة، ويتم توفير خدمة التوصيل إلى المنازل عن طريق الاتصال بالرقم 045260869

Cake-The Ritz-Carlton

يخدم المخبز والحلواني عملائهم على مدار الساعة طوال اليوم والليلة في مركز دبي المالي العالمي، ويحتوي المخبز على منطقة جلوس داخلية وخارجية لتناول المشروبات المختلفة برفقة الكعك المفضل للزبائن.

بالإضافة إلى توفير مساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، يتم تقديم وجبة الإفطار، ويتوفر إنترنت لاسلكي مجاني.

يمكن الاتصال على الأرقام 043722330 أو 043722222 لحجز الطلبات أو الاستفسار عنها

House of Cakes

يقدم المخبز والحلواني خدماتهما للعملاء يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى العاشرة والنصف مساءً، ويوفران مساحة داخلية للجلوس، ويقدمان أيضاً وجبة الإفطار.

تقدم شتى أنواع الكيك والمشروبات والشطائر اللذيذة، كما توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل عن طريق الاتصال على الرقم 042666687

 

يولي الشعب الإماراتي اهتمامًا خاصًا للبحث عن كل ما هو مميز وجيد لإكمال صورة الاحتفال بالمناسبات السعيدة، فهو شعب ذواق. كما يبحث الأصدقاء عن الأماكن التي يمكنهم الاستمتاع فيها بتناول الحلويات والمخبوزات اللذيذة، وهذه هي القائمة المقترحة لأفضل الأماكن التي يتم فيها تقديم الكعك في إمارة دبي، عروس الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى