أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

احسن مطعم مصري في دبي

مطاعم مصرية في دبي1 | موسوعة الشرق الأوسط

هذا دليل لأفضل مطعم مصري في دبي؛ حيث يتميز المطبخ المصري بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي لا يمكن العثور عليها في الكثير من البلدان العربية والأوروبية، والتي لا يمكن طهيها سوى بواسطة الشيف المصري. وعلى الرغم من هوس البعض بالأطعمة التركية والشامية لفترة قصيرة، فإنهم يعودون في النهاية إلى تجربة الأطعمة المصرية التي تعود تاريخها إلى آلاف السنين، مثل الفول والكبدة الإسكندرانية والملوخية. إذا كنت سائحًا مصريًا في دبي، فإن موسوعة الطعام ستساعدك في تحديد وجهتك.

جدول المحتويات

احسن مطعم مصري في دبي

مطعم ابن حميدو

يقع هذا المطعم في منطقة الشيخ زايد على بعد مسافة قصيرة من مول الإمارات، ويتميز بجوهرته الكحلية الفاخرة. يقدم المطعم الطعام المصري المتنوع ولا يقتصر على الأصناف التقليدية فحسب، بل يتضمن أيضًا المأكولات البحرية واللحوم والدواجن بأسلوب مصري، بالإضافة إلى تقديم الوجبات السريعة.

يتميز بسهولة السداد حيث لديك خيارات مختلفة للدفع نقدا أو بواسطة فيزا أو ماستركارد

  • رقم الهاتف: 97143958599

مطعم ستوديو مصر

في منطقة بوكس بارك بشارع الوصل، تفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع، مطعم يطل علينا كتحفة فنية مميزة مرسومة بألوان الأبيض والأسود، ويتميز بشرفة خارجية جميلة. تجد فيه مختلف الأطباق الشرقية الشهية، بما في ذلك الأطباق التي لا يستطيع الكثيرون إعدادها في دبي، مثل طاجن صيادية السمك وطاجن القريدس وغيرها من الأطباق اللذيذة التي تأخذك في رحلة إلى جو المدينة الجميلة الإسكندرية. تمتع بتجربة لذيذة ومختلفة بحسب اختيارك.

تتميز قائمة الطعام بأسعارها المعقولة، ويمكن الدفع بأي وسيلة

  • رقم الهاتف:97143855883

مطعم حدوتة مصرية

يقع هذا المطعم في شارع الشيخ زايد مخرج 47 مقابل وكالة سيارات مازدا؛ ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ليلاً، طوال أيام الأسبوع. يتّسم ديكور المطعم بفن الأرابيسك الشرقي الذي يأخذك في رحلة إلى القاهرة بأجوائها الدافئة والعائلية التي تشعرك بالانتماء والراحة. وتتضمن قائمة الطعام الخاصة بالمطعم الأطباق المصرية الشهية الحادقة والحلوة بجانب المشروبات، ومن بينها عصير القصب الشهير في مصر والذي يعتبر مشروبًا أساسيًا في فصل الصيف. وتتميز أجواء المطعم بالموسيقى الطربية العربية الأصيلة وعزف العود. يُقام في المطعم في بعض الأيام حفلات الكاريوكي، يمكنك الاتصال بالمطعم للاستفسار عن أيامها. كما يستضيف المطعم العديد من المشاهير بسبب جوه المألوف والودود للجميع، وكانت الراحلة نادية الجندي من ضمن زبائن ومتكرري التواجد فيه.

  • رقم الهاتف: 043809000

مطعم المصري

يمكن العثور على مطعم محدد في الطابق الأرضي في أبراج بحيرة جميرا، حيث يقدم العديد من الأطباق الشهية مثل السجق الإسكندراني والبامية المصرية وغيرها من الأكلات اللذيذة، ولكن الطبق المميز هو المسقعة التي تمتاز بالطعم المصري الأصيل. ويتكون هذا الطبق من اللحم المفروم مع حلقات الباذنجان وصلصة الطماطم. يمكنك استضافة أصدقائك في هذا المطعم لقضاء يوم مميز خلال زيارتك لمدينة دبي.

  • تستطيع معرفة المزيد من خلال الاتصال علي هاتفهم:045584957

مقهي السكرية

يقع هذا المقهى والمطعم المصري في شارع دبي مارينا ويعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة صباحًا، ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات ، كما يمكنك قضاء بعض الوقت هناك والتدخين الشيشة، ويتميز بخدمة رائعة وابتسامة الموظفين، ويوجد أيضًا منطقة مخصصة للأطفال.

  • رقم الهاتف: 97145530501+

العزبة

ينصح بجولة داخل البحيرة والاستمتاع بصوت العصافير وضوء الشمس وإفطار لذيذ والعديد من الفواكه والعصائر.

  • رقم الهاتف: 97144511000+

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى