أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

احسن مطعم مشاوي في دبي

احسن مطعم مشاوي في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد مطعم المشاوي من أفضل المطاعم في دبي، حيث تعتبر المشاوي من أشهر الأطباق العربية على الإطلاق، وتحتوي دبي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق بطرق مبتكرة ومختلفة، سواء كان الحديث عن الكباب الرائع أو الريش الشهي أو شيش طاووق لذيذ. ويمكن الاطلاع على قائمة شاملة لأفضل مطاعم المشاوي في دبي من خلال موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

احسن مطعم مشاوي في دبي :

من أشهر المطاعم المتخصصة في الطعام المشوي في دبي ما يلي:

مطعم زيتوني:

يوجد مطعم زيتوني في شارع جميرا في مدينة دبي، وهو واحد من أشهر المطاعم المتخصصة في إعداد الطعام اللبناني والعربي، وللمطعم فرع آخر في مول دبي. ويتميز المطعم بديكوره الكلاسيكي الراقي والجميل، الذي يزيد من جمال الأطباق التي يقدمها، كما يحتوي على شرفة خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تتميز قائمة الطعام في مطعم زيتوني بالعديد من الأطباق العربية الشهية سواء كانت من الأطباق اللبنانية أو الأرمنية، ومن أهم هذه الأطباق طعام المشوي المشكل وإعداد الشاورما والمعجنات المختلفة والثكير من المازات التي تقدم باردة ودافئة بالإضافة إلى السلطة. ويتيح مطعم زيتوني تناول العديد من الأطباق البحرية الطازجة مثل الروبيان المشوي أو المقلي وفيليه الهامور اللذيذ بالإضافة إلى الحبار المقلي المعد بطريقة مبتكرة.

مطعم ميس الريم:

يقع المطعم في فندق جي دبليو ماريوت في المدينة، ويتميز المطعم بتقديم الطعام في جو عربي مدهش ترافقه الموسيقى الشعرية، بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة بالرقص الشرقي الشهير، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة.

يُقدِّم مطعم ميس الريم تشكيلة رائعة من الأطعمة والحلويات اللبنانية الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشاوي المصنوعة من اللحوم والدجاج والشاورما. ويتميز المطعم بتقديم الحمص اللبناني والكباب والمعجنات بطريقة أنيقة على مستوى عالمي من الخدمة.

مطعم وافي جورميه:

يقع الفرع الأساسي في مركز وافي ويتميز بإطلالته الفريدة على ساحة المركز الخارجية، ويتميز قائمة الطعام في المطعم بتنوعها الكبير، حيث تجمع بين الأطباق الإيطالية الشهيرة والأطباق الصينية والتايلاندية، بالإضافة إلى الأطعمة الإنجليزية واللبنانية والإسبانية، وتقدم العديد من الأطعمة البحرية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الأطباق المشوية مثل المشاوي والشاورما والستيك بطريقة شهية للغاية.

مطعم كبابجي:

يعد هذا المطعم واحدًا من أشهر المطاعم التي تقدم المشاوي في دبي، وهو مطعم لبناني رائع يتخصص في تقديم أشهى الأطباق اللبنانية في مدينة دبي، ويقع في دبي مارينا، ويقدم أطباق المشاوي بعروض ممتازة وأسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

ستجد العديد من الأطباق المشوية المذهلة والتي تأتي بأنواع مختلفة، ويتم تقديمها بأناقة وبجودة عالية، حيث يتميز الطهاة بخبرة كبيرة في إعداد الطعام. ويتميز المكان بخدمة جميلة حيث يرحب الطاقم بكل ترحيب ولطف، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات المجانية إلى المنازل التي يقدمها مطعم كبابجي.

مطعم ذا ميت كو:

يمتلك المطعم العديد من الفروع في مدينة دبي، وهو المكان الأول الذي يفكر فيه الناس عندما يريدون تناول الستيك في دبي، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة متنوعة من المشروبات. ستشعر بالراحة في هذا المكان وسيترك بصمته في قلبك، لذا لا تفوت فرصة زيارته.

يتميز مطعم ذا ميت كو بأرضياته الرائعة المصنوعة من الخشب المتناسق مع الطاولات الفخمة والكراسي الخاصة بالمطعم المصنوعة من الخشب الداكن، والتي تتواجد في الصالات الداخلية، بالإضافة إلى الجلسات في التراس لتتمكن من تناول الطعام في الهواء الطلق والتمتع بإطلالة رائعة على المدينة ومعالمها المختلفة.

مطعم ومقهى عبد الوهاب:

يقع المطعم في الطابق الخامس من برج بيير 7، وهو متخصص في تقديم الأطعمة المشوية والعربية اللذيذة، بالإضافة إلى المقبلات التي يقدمها فريق من الشيفات الماهرين في إعداد أفضل الأطعمة باستخدام أفضل المكونات. يتميز المطعم بجوه الشاعري والرومانسي، ويتوفر فيه العديد من المشروبات، بما في ذلك القهوة العربية والشاي الذي يتم إعداده بطريقتهم الخاصة. ستكون زيارتك للمطعم ممتعة للغاية وسترغب في العودة مرات عدة.

مطعم ريم البوادي:

يتوفر مطعم ريم البوادي في العديد من المناطق في دبي بسبب تواجد العديد من الفروع، ولكن أشهر مواقعه هي في شارع الجميرا وشارع الشيخ زايد، بالإضافة إلى منطقة مرسى دبي، ويمكن اعتباره أفضل مكان لتناول وجبة لبنانية رائعة في مدينة دبي.

تم إعداد الأطباق الموجودة في المطعم بكل حب وذوق واحترافية، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من المقبلات والمشويات والمازات بأساليب جميلة جدًا في التحضير والتقديم، بالإضافة إلى توفر كل ما يحلم به الناس من الأطعمة الشرقية. ويُعد الحمص الثلاثي واحدًا من الأطباق الشهيرة في لبنان، حيث يُزين بالريحان وزيت الزيتون ويتم وضع الزعتر عليه، مما يزيد من جمال الطبق ويجعل الزوار يرغبون في طلبه كطبق جانبي لإضفاء المزيد من التميز على وجبتهم.

مطعم ريغينغتون جريل:

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في دبي، والمعروف بإعداد حفلات شواء خاصة في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتم تنظيم حفلات الشواء كل يوم جمعة وسبت في الشرفة الخاصة بالمطعم، ولا يقتصر على الطعام المشوي، بل يشمل أيضًا الأسماك والمأكولات البحرية ولحم الضأن، بالإضافة إلى تميزه ببرجر ريغينفتون والعديد من الأطباق التي تنشط شهيتك لتناول المزيد

افضل مطعم مشاوي في جميرا :

مطعم قفطان:

يقع هذا الفندق في شارع جميرا في منطقة أم سقيم بدبي، ويتميز بمساحات خضراء جميلة وطاولات مذهلة تطل على برج العرب مباشرةً، مما يزيد من جمال المنظر العام.

يعد مطعم قفطان واحدًا من المطاعم المتخصصة في تقديم أشهى الأطباق التركية في دبي، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالسلطات المتنوعة مثل سلطة الفواكه وسلطة الخضار، بالإضافة إلى البرك والمعجنات الخفيفة ومحشي العنب والمشاوي، سواء كان ذلك لحمًا مشويًا أو دجاجًا. يتميز طعام مطعم قفطان بطعمه اللذيذ المميز والمختلف عن أي مطعم آخر، كما يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق التركية الشهيرة مثل طبق الإسكندر.

مطعم الصدفي:

يقع هذا المكان في فندق جميرا بيتش، ويعد واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكن فيها تناول مشاوي معدة بطريقة مختلفة وممتازة، ويتميز بإطلالته الفريدة على البحر مباشرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى