أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطعم خفيف وصحي في دبي

مطعم خفيف وصحي | موسوعة الشرق الأوسط

هذا هو دليل أشهر مطعم خفيف وصحي في دبي، حيث يعتمد أسلوب حياتنا اليوم بشدة على المظاهر، ويمكن ملاحظة هذا الأمر في المطاعم التي أصبحنا نقصدها بسبب أسباب مختلفة، إما للاحتفال بمناسبة عيد ميلاد صديق أو لمكافأة أنفسنا بعد عمل شاق، وكثيرًا ما يجتمع الموظفون لتناول الطعام في أحد المطاعم مع بعضهم البعض، وبالطبع في أوقات العطلات التي تخرج بها العائلة معًا لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بتناول الطعام في الخارج.

لم تعد المطاعم اليوم تقتصر على تقديم نوع واحد من الطعام، فقد تنوعت وأصبح بإمكانك العثور على مطاعم آسيوية وغربية وشرقية ومطاعم وجبات سريعة والعديد من الأنواع الأخرى. ومع ذلك، هل فكرت يوماً في كمية السعرات الحرارية التي يمكن أن تحتويها تلك الأطعمة، وخاصة الوجبات السريعة؟ لذلك، فإن الاتجاه الحالي في المطاعم هو تقديم طعام خفيف وصحي دون الحاجة إلى الامتناع عن تناول الأطعمة التي تشتهيها.

المطاعم الصحية :

لا يجب عليك اليوم القلق بشأن عدد السعرات الحرارية في الوجبة التي تتناولها، نظرًا لانتشار المطاعم الصحية التي تقدم أطعمتها ذات القليل من السعرات الحرارية والتي تحتوي على قيمة غذائية عالية. لذلك، ليس عليك اتباع حمية غذائية صارمة بأطعمة لا طعم لها للحفاظ على وزنك، حيث أنه يوجد الآن مطعم خفيف وصحي في كل منطقة يمكنك تناول وجبتك فيه دون الشعور بالذنب بسبب زيادة الوزن.

أفضل مطعم خفيف وصحي في دبي :

مع انتشار فكرة المطاعم التي تقدم الأكلات الصحية والخفيفة في جميع أنحاء العالم، تتميز دبي بوجود نصيب الأسد من تلك المطاعم التي تلتزم بمعايير الجودة الدولية للأطعمة. وباستخدام هذه المطاعم، يمكن للأشخاص الحفاظ على وزنهم وتناول وجبات صحية ومتوازنة لتلبية احتياجات جسمهم. سنعرض الآن مجموعة من أفضل المطاعم الصحية في دبي للمساعدة في الاختيار سواء كنت مقيمًا في دبي أو ترغب في زيارتها، حيث سنعرض بعض المطاعم الأكثر شهرة في دبي

1- مطعم 77 Veggie Boutique

يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الوجبات النباتية والعضوية، حيث يهتم القائمون على المطعم باختيار المصادر الصحية مثل القهوة والشاي عند اختيار مكونات الطعام، وعند تقديم الوجبات، يتم احتساب السعرات الحرارية الموجودة في كل طبق ليكون الزبائن على علم بها.

2- مطعم  Bestro

يعتبر هذا المطعم الوحيد من نوعه حاليًا في منطقة دبي الذي يلتزم بمبادئ الطعام النباتي بصرامة، حيث تجد جميع الأطعمة والمأكولات المذكورة في القائمة خالية تمامًا من السكر، وإذا طلبت المكرونة، فستجدها مصنوعة من القرع الخام، ومع ذلك، ستجد النكهة الفريدة واللذيذة موجودة في جميع الأطباق.

3- مطعم Nonno

“تُعتبر البيتزا من الأطعمة الأكثر شهرة والأكثر طلبًا من قبل الجميع، ولذلك اختار مطعم Nonno تقديم نوع من البيتزا الصحية، والتي يتميز قوامها بالنحافة مقارنةً بالبيتزا المقدمة في المطاعم الأخرى في دبي، مما يؤدي إلى تقليل عدد السعرات الحرارية بها وجعلها الخيار المثالي للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ويرغبون في تناول البيتزا.

4- مطعم Kauai

قد تكون وجبات هذا المطعم سريعة التحضير وتعتمد بشكل كبير على البروتين والساندويشات، ولكن جميع المكونات الخاصة بها 100% طبيعية، وبالتالي تم خفض السعرات الحرارية بشكل كبير، مما يتيح لك الاستمتاع بتناول مختلف أنواع الوجبات السريعة الشهية دون القلق بشأن زيادة الوزن.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى