أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطاعم عربية في ميلان حلال

مطاعم عربية في ميلان | موسوعة الشرق الأوسط

يوصى بتجربة دليل أفضل مطاعم عربية في ميلان، الذي يتبع الأحكام الشرعية الإسلامية، ويعتبر ميلان أو ميلانو واحدة من أجمل المناطق السياحية في إيطاليا، كما أنها المدينة الإيطالية الثانية بعد العاصمة روما. تضم هذه المدينة العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية، ويتوفر بها العديد من الأسواق والمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية والعربية، وتساعدك هذه المطاعم على تجربة تجربة فريدة من المأكولات الشرقية.

جدول المحتويات

أفضل مطاعم عربية في ميلان :

لا شك أن عاصمة إيطاليا مشهورة بالبيتزا، لأنها الموطن الأصلي لجميع محبي البيتزا حول العالم، ولكن أصبح الآن من الممكن تذوق الأطعمة العربية والشرقية في مدينة ميلات الإيطالية، حيث يوجد العديد من المطاعم العربية والحلال، وسنتعرف على أهمها في هذه الموسوعة، مثل :

  • مطعم رياض مراكش :

يُعد هذا المطعم المغربي واحدًا من أفضل المطاعم العربية المتواجدة في ميلان، إذ يُقدّم تشكيلة متنوّعة ورائعة من الأطعمة المغربية، بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى، ومن أهم مميزات هذا المطعم الأجواء الهادئة والديكورات الجميلة التي يتميز بها.

  • مطعم الجديدة :

يعد مطعم الجديدة واحدًا من أهم المطاعم العربية في ميلان، حيث يقدم المطعم المأكولات المغربية الفاخرة، بما في ذلك قائمة غنية بالأسماك واللحوم والمقبلات، كما يوفر النرجيلة بالعديد من النكهات المختلفة. ومن أبرز ميزات المطعم هو تصميمه الداخلي الفريد الذي يتبع الطراز المغربي.

  • مطعم علاء الدين :

تتوفر المطاعم العربية في عدة أماكن، ومنها مطعم لبناني سوري مميز في ميلانو، حيث يُعدّ من أوائل المطاعم اللبنانية السورية التي تأسست فيها عام 2001. ويتميز المطعم بتقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية، بما في ذلك الأكلات الشامية اللذيذة مثل المشاوي. كما يتميز المطعم بتصميمه الأنيق على الطراز الشرقي، ونظافته وخدماته المميزة.

  • مطعم ميدو :

يُعد واحدًا من أفضل مطاعم ميلانو المصرية، حيث يتم تقديم قائمة متنوعة تحتوي على العديد من أطباق المقبلات والأطباق العربية الشهية، مثل الكفتة والكباب والبامية والملوخية وأطباق اللحوم التي تتميز بطعمها اللذيذ، كما يتم تقديم الأسماك المشوية والعديد من أطباق الخضروات المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم الحلويات الشرقية العربية، مثل البقلاوة والكنافة والبسبوسة.

أفضل مطاعم عربية حلال في ميلان :

  • مطعم بيروت :

يعد هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم الحلال في المدينة، وتم إنشاؤه في عام 2015. يتم تقسيم الصالة الرئيسية في المطعم إلى قاعتين، الأولى تتسع لنحو 25 شخصًا والثانية تتسع لـ 15 شخصًا. يتم تقديم وجبات الغداء والعشاء فقط، وعلى الرغم من حداثة افتتاح هذا المطعم، إلا أن مؤسسه ذو خبرة كبيرة تزيد عن عشرين عامًا.

  • مطعم رياض ياقوت :

يتميز هذا المطعم بمستوى خدمة عالي، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الكوكتيلات الفاكهة، وتشمل قائمة الطعام عددًا من الأطباق العربية الشهية، كما يوجد في المطعم قسم خاص لتقديم الشيشة، ويتميز التصميم الداخلي للمطعم بالطراز العربي الجميل، ويتمتع فريق العمل بمستوى عالٍ من اللطف والود.

  • مطعم  Orti 16 :

يتألف هذا المطعم من تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشرقية الوسطى والإيطالية، حيث يتم تقديم الأطباق العربية مثل التبولة والفلافل والكسكسي والحمص، وكذلك يتم تقديم الكثير من الأطباق السورية والمغربية واللبنانية التي يفضلها الكثير من السياح العرب. كما يتم تقديم أطباق اللحوم مثل لحم الضأن واللحم البقري، بالإضافة إلى توفير النكهات المتنوعة التي يتم تقديمها مع الأرز البسمتي، ويتم تقديم الخضروات الطازجة والشيش كباب والبطاطس المحمرة.

  • مطعم الدوالي :

يعتبر هذا المطعم المطعم اللبناني واحدًا من أشهر المطاعم الحلال العربية في مدينة ميلان، وتم افتتاحه في عام 2008، ويتم الإشراف عليه بالكامل من قبل عائلة لبنانية. في هذا المطعم ستجد تشكيلة لذيذة من التخصصات اللبنانية، بدءًا من المقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الأطعمة الشرقية الوسطى.

  • مطعم عثمان :

يقدم هذا المطعم أشهى وألذ الأكلات الهندية الأصيلة، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كاملة بسعر 6 دولارات فقط، وتتميز وجبات الدجاج التي يُقدمها المطعم بالمذاق الجيد والجودة العالية، حيث يُقدم الدجاج مع أطباق الأرز المطهوة جيدًا.

  • مطعم عطا كباب :

يُعتبر هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم التي تهتم بتقديم وجبات الكباب الشهية ذات المذاق الرائع، ويحتوي على قائمة متنوعة من اللحوم المذبوحة وفقًا للشريعة الإسلامية.

  • مطعم Nun Taste of middle east:

تأسس هذا المطعم على يد مجموعة من الأصدقاء، يبلغ عددهم ثمانية أشخاص، الذين يهدفون إلى تقديم أطباق شرقية ووسطية مع مزيد من النكهات العربية. وتتراوح أسعار الوجبات في هذا المطعم بين 5 و 7 يورو، وهي أسعار منخفضة.

  • مطعم لير :

وهو من المطاعم اللبنانية الموجودة في قلب مدينة ميلانو، ويَحتوي هذا المطعمُ على العديدِ مِنَ المكوناتِ الثمينةِ والنادرةِ، والتي خُلطت بخبرةٍ عاليةٍ، ومِنْ أَهمِّ الأكلاتِ العربيةِ التي يتم تقديمها في المطعمِ وجبة الباذنجانِ المشويِّ مع صلصةِ الطماطمِ والبصلِ وطبقٍ محشيٍّ ورقِ العنب، تبلغُ أسعارُ الوجباتِ هُناكَ ما بَيْنَ 6 إلى 8 يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى