أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطابخ شعبية في العين

مطابخ شعبية في العين | موسوعة الشرق الأوسط

تتوفر في العين، رابع أكبر مدن الإمارات، العديد من المقومات التي تجعلها من أكثر المدن إقبالًا على السُياح. فهي تحتوي على الأسواق التجارية والأندية الشهيرة وبعض الإستادات الكروية، بالإضافة إلى وجود العديد من المطابخ الشعبية في شوارعها وأزقتها، التي تُعطر الجو بنسائم روائح المأكولات الشهية التي تشتهر بها دولة الإمارات. وسنأخذ بأيديكم في هذا المقال لتعرفوا على تلك المطابخ الشعبية التي توجد في العين والمطابخ العائلية.

جدول المحتويات

مطابخ شعبية في العين

توجد مطابخ مختلفة تقدم وجبات تجمع بين الحداثة وأصالة الماضي في مكوناتها التي تستخدم في طهيها، وهي تلك المطابخ التي تقدم الوجبات السريعة والتي تساعد من يتناولها على الشبع والاكتفاء من وجباته، وفيما يلي نقدم لكم أشهر تلك المطاعم الشعبية في العين:

مطبخ سيركل Circle

يعد هذا المطعم واحداً من المطاعم الشعبية في مدينة العين في الإمارات، حيث يحتل المرتبة 44 من بين 316 مطعماً في المدينة. يقدم المطعم العديد من الوجبات المتنوعة والسلطات والأطباق الفريدة مثل الفراخ المميزة بتوابلها المختلفة والسوشي والحلويات. كما يتميز بتقديم المشروبات المتنوعة بين القهوة والفواكه اللذيذة، بالإضافة إلى الساندويشات السريعة والمقبلات التي يحبها الكثيرون من الزوار. يتميز هذا المطعم بإضافة فريدة وهي التفاح الأخضر المضاف إلى جميع الأطباق التي يقدمها، والتي تعرف باسم “باجل .

المطبخ العربي اللبناني منقوشة استريت Manoushe Street

يقدِّم هذا المطعم العديد من الأطباق العربية واللبنانية التي تُعدُّها ربات المنازل وتُعرض بأسعار رمزية، حيث يفتح من الساعة السادسة والنصف صباحًا إلى الواحدة صباحًا، ويُعدُّ هذا المطعم المكان الذي يُقدِّم جميع أنواع المناقيش من مناقيش الجنبة والزعتر واللحم وجنة عكاوي، ويقع في شارع الشيخ خليفة بن زايد .

مطعم الرملية الشعبية

يحرص هذا المطعم في العين في الإمارات على تقديم الأطباق الشعبية الإماراتية مع إضافة مكونات تميز المطبخ الإماراتي.

مطعم Golden Sheep Restaurant

يعد هذا المطعم مكانًا يقدم الوجبات الإماراتية بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى الوجبات اللبنانية والحلويات السورية، ويقع في طريق خالد بن سلطان، ويتميز بالهدوء الشديد الذي يشعر الزائر بأن كل شيء على ما يرام.

مطاعم عائلية في العين

تتوفر العديد من المطاعم الرائعة في العين، التي يمكن أن تستمتع بها مع عائلتك أو الحصول على وجبة شهية، وفيما يلي قائمة ببعض تلك المطاعم:

مطعم ترادير فيكس Trader Vics

يُعَدُّ هذا المطعم من أفضل المطاعم في العين التي تقدم وجبات نباتية، كما يوفر عدة مزايا أخرى مثل خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات والدفع عن طريق بطاقة الائتمان. كما يحتوي على مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتوفر به قاعات خاصة للاجتماعات والحفلات بأسلوب عصري. كما يمكن زيارته من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى منتصف الليل وهو مغلق يومي الخميس والجمعة.

مطعم فلافورز flavours

يُقدم هذا المطعم الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية، ويوفر أيضًا خيارات نباتية، ويتميز بتحضير الأطباق البحرية، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتوافر به أماكن للاجتماعات والحفلات وللأطفال، ويمكن زيارته بين الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الحادية عشر مساءً.

مطعم زيست Zest Restaurant

يعتبر هذا المطعم من المطاعم التي تقدم الوجبات العربية والأطباق العالمية بتخفيضات عالية، كما يتميز بتقديم الحلويات الشهية والمقبلات الفريدة، ويقوم بتحضير الوجبات للأشخاص النباتيين، كما يتوفر فيه مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة وأماكن مخصصة للأطفال، مما يتيح لك زيارته مع العائلة والاستمتاع.

مطعم جولدن شاب

يُعدُّ هذا المطعم اللبناني الأنيق واحدًا من أفضل المطاعم التي تقدّم وجبات نباتية، كما تتوفر لديه وجبات الدجاج والمشويات والخضروات. كما يوفّر المطعم أماكن مناسبة للأطفال والعائلات المخصصة، مع وجود مصعد يسهّل الصعود إلى الطابق العلوي، ويفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة صباحًا.

مطبخ الحبشي في العين

يعمل هذا المطبخ على تقديم وجبات خاصة للأفراح وتجهيز الموائد الكبيرة التي يتم طلبها بنظام الطلبات order، ويمكنه تجهيز الموائد التي تستوعب أكثر من مائة شخص والتواصل معه عبر الهاتف على الرقم 0504932635

نقدم لكم في هذا المقال نظرة عامة على أهم المطابخ الشعبية في منطقة العين في الإمارات، والتي تتميز بتقديم الأطباق الرسمية والشعبية، كما تم ذكر بعض المطاعم الأكثر شعبية التي تتيح أماكن خاصة للعائلات والأطفال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى