أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل محل بوظة في دبي

محل بوظة في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يشتهر العديد من المحلات والمقاهي في دبي ببيع بوظة خاصة في فصل الصيف، وذلك بسبب الحر الشديد وارتفاع درجة الحرارة في الدول الخليجية، وتتنوع أشكالها وأطعمتها المختلفة الرائعة.

جدول المحتويات

أفضل محل بوظة في دبي :

تعتبر دبي واحدة من أكثر المدن التي تقدم أنواعًا متعددة من البوظة أو الآيس كريم، حيث تقدم المدينة جميع أنواع الآيس كريم المصنوعة من الهيدروجين والتي تحتوي على ماء الذهب.

يتم تقديم جميع أنواع الآيس كريم في دبي لتشمل جميع الأذواق، ولذلك يجب علينا التعرف على جميع المحلات التي تبيع المثلجات والمتاجر الأساسية.

  1. فورتنم آند ميسون

يُعَدُّ واحدًا من المتاجر الفخمة الهامة التي تبيع المثلجات في دبي، واشتُهِر هذا المتجر بتقديمه لأشهر أنواع المثلجات بأشكالها وأنواعها المتنوعة والرائعة. وتعد أحد أشهر هذه الأنواع المتوفرة في هذا المتجر هي مثلجات آيس كريم بالشوكولاتة كراناتشان، حيث يتوافد عليها الكثيرون بسبب طعمها الشهي. يقع هذا المتجر في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

  1. ذا تشيز كيك فاكتوري

يتميز هذا المتجر بصنعه للأيس كريم الطازج بجميع أنواعه، ويحظى الأيس كريم في ذلك المتجر بشعبية كبيرة بين جميع الزائرين، ويعد آيس كريم الهوت فيدج بنكهاته المختلفة من أشهر أنواع المثلجات التي يقدمها المتجر ومن أفضلها نكهة الفانيلا، ويتوفر هذا المتجر في ثلاث فروع وهي مول الإمارات ودبي مول وذا بيتش.

  1. متجر جوديفا

يعد هذا المتجر واحدًا من أفضل المتاجر، ويقدم أنواعًا رائعة من الآيس كريم، وخاصة الشوكولاتة والفانيليا التي يحبها الكثيرون، ويقع هذا المتجر في سيتي ووك .

  1. متجرسابوري دا بايس

يُعَدُّ هذا المتجر واحدًا من أفضل متاجر الآيس كريم في دبي، ويقع في منطقة ذا بيتش، ويقدم مجموعة متنوعة من النكهات التقليدية وغير التقليدية، ومن بين الأصناف الأكثر شهرة التي يقدمها الآيس كريم “بالبندق” و “بالشوكولاتة” و “بالفانيليا.

  1. متجر مختبر الأيس كريم

يوفر هذا المتجر مجموعة متنوعة من الآيس كريم، ويعتبر من بين أفضل المحلات التي تقدم هذا النوع من الحلويات المثلجة باستخدام مكونات طبيعية، حيث يتم تجميدها باستخدام الهيدروجين. وتشمل أنواع الآيس كريم التي يقدمها المتجر الفراولة والشوكولاتة. المتجر يقع في دبي مول.

  1. متجر موريلي جيلاتو

يعد هذا المتجر واحدًا من أقدم متاجر الآيس كريم الموجودة، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار الجدد، ويتميز بتقديم أفضل وأجود أنواع الأطعمة، ويشتهر بتقديمه طبق بانانا رويال الشهير الذي يعتبر الطبق الرئيسي في المتجر، كما يوجد له فروع في ذا بيتش ودبي مول.

  1. لافراغولا غيلاتيريا

يقدم هذا المتجر الكثير من الأصناف المبتكرة من الآيس كريم التي حازت على إعجاب الكثير من الزائرين، ويُعد فراغولا كوبا واحدًا من أشهر أطباق الآيس كريم المبتكرة عنده، حيث يتم تحضيره من مجموعة من الفواكه الطازجة مثل المانجا والفراولة والكيوي والأناناس، ويتوفر هذا المتجر في أفينيو مول وفي سوق البحار.

  1. متجر ريترو فيستس

يعد هذا المتجر واحدًا من أفضل وأجمل متاجر بيع الآيس كريم في دبي، حيث يتميز بجمال الألوان التي يتم عرضها في أشكال الآيس كريم المختلفة، ويقدم أيضًا نكهات مختلفة لجميع أنواع المثلجات، ومن أبرز المثلجات التي يقدمها متجر ريترو فيستس نيكربوكر غلوري بنكهة الفانيليا، ويقع متجر ريترو فيستس في منطقة ذا بيتش.

  1. متجر غروم

يعد متجر غروم في دبي من أحدث وأجمل وأروع وأبرز متاجر بيع البوظة والآيس كريم، ويشتهر بتقديمه أحدث وأفضل وأروع النكهات، ويتميز أيضًا بتقديم نكهات الفواكه الموسمية للآيس كريم مثل المانجا والأناناس والفراولة، ويقع هذا المتجر في بوكس بارك.

  1. سكوبي كافية

يوفر هذا المحل أجود أصناف الآيس كريم بأفضل طعم، ويعتبر من المحلات المتميزة في دبي، حيث يقدم أنواعًا مختلفة من الآيس كريم الطازجة للعملاء ويصنعها أمامهم، كما يقدم أيضًا أصنافًا فاخرة من الآيس كريم مرصعة بالذهب عيار 24 قيراط، وهي صالحة للأكل ويبلغ سعر قطعة الآيس كريم الواحدة حوالي 3000 درهم، ويقع موقع المحل في شارع شاطئ جميرا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى