أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل شاورما في دبي

افضل شاورما في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر وجبة الشاورما من الأصناف الشهية التي يمكن تناولها بسرعة أو تناولها في المطعم، وتحظى بشعبية واسعة بين الناس، وخاصة المطابخ العربية والسورية بشكل خاص. لذلك، ندعوكم لاكتشاف أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في دبي من خلال مقالنا القادم على موسوعة، والذي يعتمد على تجارب عشاق الشاورما في دبي.

جدول المحتويات

أفضل شاورما في دبي

نستعرض فيما يلي أهم المطاعم التي يفضلها السكان والزوّار في دبي لتناول شاورما لذيذة :

مطعم ملوك الشاورما دبي

يعتبر أحد مطاعم الشاورما الأكثر بساطة في دبي، ويتميز بأسعار مناسبة ورضا العملاء على مستوى الخدمة المميزة.

الجلوس داخل المطعم لتناول الطعام ليس شيئًا مرغوبًا من قبل زوار المطعم، حيث إن المكان ضيق وغير مهيأ لاستقبال الزوار إلا لتناول الطعام السريع فقط .

من ميزات هذا المطعم هي أنه مفتوح على مدار الساعة، ويمكنكم الاتصال لطلب الطعام السوري المميز لملوك الشام على الرقم: 042364240

يوجد فرع آخر لمطعم ملوك الشاورما في مبنى الكمالي بدبي، وهو مفتوح لاستقبال طلبات العملاء من الساعة 12:30 صباحًا حتى الساعة 3:00 صباحًا من اليوم التالي. يتميز الفرع الثاني بوجود طاولات للجلوس وتناول الوجبات. يمكنك التواصل معهم على الرقم 042963633

مطعم My shwerma بدبي

يبدأ المطعم استقبال طلبات العملاء من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية صباحًا من اليوم التالي، ويوفر مساحة لتناول الوجبات، بالإضافة إلى اتصال إنترنت لاسلكي مجاني.

يوفر المحل خدمة التوصيل إلى المنازل، ويسعدنا الإجابة على جميع الاستفسارات من خلال التواصل على الأرقام التالية:

043473680-0557325107

يتميز مطعم My Shawerma بخصم 10% للمتصلين لأول مرة، والذي يحظى بإعجاب الرواد هو ديكور المكان الداخلي الذي يجعلهم يشعرون وكأنهم في مطعم داخل منزلهم.

تمتلك My Shwerma فرعين، ويفتح فرعها الآخر من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ويمكنك الاتصال على الأرقام التالية للطلب: 044474109 – 0564856390

يُرحب بذوي الاحتياجات الخاصة في الفرع الآخر، كما يتوفر به خدمة مجانية للإنترنت اللاسلكي.

يتميز مطعم My Shwerma بخدمة توصيل الطلبات المنزلية الجيدة، بالإضافة إلى أن الأسعار متوسطة، ويحب زوار المطعم الشاورما بشكل خاص والأطعمة التي يقدمها المطعم بشكل عام.

مطعم شاورما وفرن

يستقبل المطعم زبائنه اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف صباحًا، باستثناء أيام الخميس والجمعة حيث يستقبل الزبائن حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا في اليوم التالي، ويقع المطعم في شارع بغداد، كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل ويمكن التواصل على الأرقام التالية: 042639876-0568189715

تم تصميم المطعم في المقام الأول لتقديم الوجبات السريعة، ويتوفر فيه مساحة صغيرة للجلوس ونت هوائي، والأسعار مناسبة للأفراد والمجموعات، ويحب رواد مطعم “شاورما وفرن” شاورما اللحم التي يتم تقديمها بكثرة، بالإضافة إلى الشاورما المختلطة.

مطعم Shawerma Twist

يتم فتح أبواب المطعم عند الساعة 11 صباحًا وإغلاقها في منتصف الليل، ويتم إغلاقه يوم الجمعة.

يتواجد المطعم في منطقة البرشاء في دبي، ويقدم طاولات للجلوس وتناول الطعام داخل المطعم دون الحاجة إلى حجز مسبق.

يحب زبائن المطعم جميع أنواع الشاورما التي يقدمها، ويدفعون أسعارًا مناسبة للجميع، كما يمكنهم الاتصال بالأرقام التالية لطلب نوع الشاورما التي يرغبون بها: 044541560-80089478

مطعم Shawerma Grill House

يفتح مطعم الشاورما أبوابه لخدمة زبائنه من محبي هذا الطبق ابتداءً من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، باستثناء يومي الخميس والجمعة، حيث يستمر العمل حتى الساعة الثانية صباحًا.

يتوفر لدى المطعم رقم هاتف للحجز المسبق، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المنزلي، وهو: 80070707

يوجد في هذا المطعم مساحتان للجلوس؛ داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مساحة خاصة لرعاية الأطفال. ويوفر المطعم خدمة الواي فاي المجانية لزواره. يحب زوار Shawerma Grill House فريق العمل المتميز الذي يتميز بالود والترحيب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة والشاورما. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ديكور المطعم الداخلي والخارجي رائع وجميل.

تتناسب الأسعار مع حجم الوجبات، ومستوى الخدمة في المطعم رائع.

مطعم شاورمي

يفتح مطعم شاورمي أبوابه لخدمة الجمهور من الحادية عشر صباحًا وحتى الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي في فرع الداون تاون. وفرع شاورمي دبي مارينا يعمل من الثانية عشر ظهرًا حتى الثانية عشر منتصف الليل. وفرع أم هرير مفتوح لخدمة الزبائن من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل. .

يُعجب زوار المطعم بفريق العمل الودود الذي يرحب بهم، بالإضافة إلى تقديم جميع أنواع شاورما لذيذة. أسعار وجبات الطعام في القائمة مناسبة لحجم الطلب، وتكون بشكل عام أقل من سعر وجبة الغداء.

يتوفر في الثلاثة فروع مساحات داخلية وخارجية للجلوس وتناول الطعام، ويفضل رواد مطعم شاورما فرع الداون تاون بسبب الخدمات الواسعة التي يقدمها.

يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية لفرع مطعم شاورمي الداون تاون : 043866677-0552727109

أما بالنسبة لفرع دبي مارينا، فها هو رقم الاتصال بالفرع: 044274479

وللتواصل مع فرع أم هرير يرجى الاتصال على : 042233292

تُعد تلك المطاعم المتخصصة في تحضير وتقديم الشاورما هي الأهم بالنسبة لزوَّار دبي والمقيمين فيها ولأبناء الشعب الإماراتي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى