أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل بوفيهات منزلية في ابو ظبي

بوفيهات منزلية في ابو ظبي | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم العديد من المطاعم في أبوظبي أنواعًا مختلفة من الطعام، والعديد منها يقدم وصفات خاصة لا يمكن العثور عليها إلا في المطاعم، ولكن هناك أماكن يمكنك فيها طهي وجبات منزلية باستخدام الطرق التقليدية، وتساعدك في إعدادها مثل البوفيهات المنزلية، ويمكنك العثور على أفضل الأماكن التي تقدم بوفيهات منزلية من خلال هذا الدليل.

جدول المحتويات

أفضل بوفيهات منزلية في ابو ظبي

مطعم كبابي

يعتبر هذا المطعم واحدًا من أهم وأشهر المطاعم في الإمارات، حيث يتميز بأسلوبه الفريد في تقديم أشهى الأطباق المناسبة للحفلات والمناسبات المختلفة سواء داخل المنزل أو في الحدائق. يوفر المطعم تشكيلات عديدة من القوائم المختلفة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز بأدوات البوفيه الفريدة التي تعطيه ميزة في التقديم. كما يوفر خدمة المناديل من قبل نادلات مدربات بشكل جيد لتلبية طلبات العملاء بشكل احترافي ومريح. كما يتميز المطعم ببوفيه خاص به وصفات لذيذة وحديثة. ويتميز المطعم أيضًا بأسعاره الخاصة والرخيصة والخدمة الممتازة التي يقدمها في جميع أنحاء الإمارات. ويتوفر العديد من الوجبات الخاصة بالأطفال، ويوجد العديد من الفروع داخل الإمارات. للتواصل مع المطعم، يرجى الاتصال على الرقم: 0557172307.

مطعم قصر التراث

يتميز هذا المطعم بأنه يقدم أطباقًا من التراث الخليجي، وخاصة المطبخ الإماراتي واليمني، ويتوفر به العديد من الطهاة المتخصصين في هذا النوع من الطبخ، ولديهم خبرات كثيرة ومشهورة في هذا المجال التراثي، كما يستطيعون إعداد العديد من وجبات الطعام من كافة الدول الخليجية، سواء التراثية أو الحديثة، ولديهم سمعة في تقديم أفضل أنواع اللحوم، مثل لحم الغنم الجزيري والتيس والنجدي، ويتوفر لديهم خدمات تقديم الطعام في المنزل بكميات حسب الحاجة، كما يقدم المطعم وجبات إفطار مختلفة ومتنوعة في رمضان، يقع المطعم في 12 شارع البهية بمنطقة الرحبة في أبوظبي، وللتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 00971557225029.

مطعم جراند الدمياطي

يقدم مطعم جراند الدمياطي تشكيلة كبيرة من الأكلات الأصيلة من مختلف المطابخ العربية، بما في ذلك المطبخ المصري والشامي والخليجي، مثل اللحوم المشوية بتتبيلات متنوعة، والبيتزا بنكهات مختلفة، والشاورما بأساليب مختلفة، والفلافل بأنواعها المختلفة، والمقبلات والسلطات، إضافة إلى خدمات التوصيل المجاني والمساعدة في تقديم الطعام للحفلات والمناسبات، وكذلك العروض الخاصة للشركات والمؤسسات الحكومية والجمعيات. كما يتم تقديم العديد من الخصومات والعروض طوال العام. للتواصل مع المطعم، يرجى الاتصال على الرقم: 00971505001560.

مطعم بيروت

يقدم مطعم بيروت وجبات إفطار خلال شهر رمضان الكريم، وتتألف هذه الوجبات من طبق أزر مع قطع الدجاج، وخيار بين بجانيه لبن أو عصير وماء وتمر، وللتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على الرقم: 00971507982210 أو 00971567775077

توجد أيضًا خدمات بوفيهات منزلية لتقديم الطعام داخل المنازل، حيث يقوم العديد من الطهاة بتقديم هذه الخدمة سواء كنت سيدة أو رجل داخل منزلك بأساليب مختلفة وسهلة، ويتوفر لديهم أيضًا خدمة التوصيل، وتتم إعلاناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى