أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم الهنديه في نجران

المطاعم الهنديه في نجران | موسوعة الشرق الأوسط

المطاعم الهندية في نجران متعددة وتتميز بالطابع الهندي الذي يسحر الجميع، وتتميز بالأطعمة الفريدة ذات المذاق والتوابل الهندية، ولذلك يتوجه الجميع إليها لتناول وجبات مميزة وجديدة، وتقدم موسوعة في هذا المقال دليلًا على أشهر المطاعم الهندية في نجران والأطعمة المميزة التي يمكن تذوقها فيها.

جدول المحتويات

المطاعم الهندية في نجران

تحظى المطاعم الهندية في نجران بشعبية كبيرة واسعة الانتشار في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الأطباق الفريدة التي تقدمها بالبهارات الهندية الشهيرة، فما هي المطاعم التي توجد في نجران وما هي الميزات التي تتميز بها؟ سنستعرض تلك المطاعم في السطور التالية:

مطعم إنديان لاند الهندي في نجران Indian Land

يقدم مطعم انديان لاند مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك السمبوسة المحشوة بالخضار والبازلاء، والمعجنات والطواجن المختلفة، بالإضافة إلى الأطباق الهندية والصينية. كما يوفر خدمة الواي فاي وأماكن للأطفال وأماكن VIP، ولكن تكاليفه المرتفعة تجعله غير ميسور للجميع. ويتميز بالنظافة والأجواء الهندية المميزة داخل المطعم.

مطعم راجيف الهندي في نجران Rajiv Indian Restaurant

يتميّز مطعم راجيف بجودة عالية ونظافة وأناقة الأطباق التي يقدمها، ويشتهر بأطباق مثل الدجاج الليموني ومسالا الدجاج ودجاج التكا والمقليات والمخبوزات، ولا يمكن نسيان الخبز الهندي اللذيذ. كما يتميز بديكورات رائعة تبهر الزوار، وهناك مناطق مخصصة للعائلات، لكنه غير متوفر لخدمة التوصيل، ويفتح من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:30 ليلاً .

مطعم جان جيهان الهندي في نجران Jean jehan

يحظى مطعم هندي معروف في نجران بشعبية كبيرة بين عشاق الأكل الهندي، حيث يقدم أطباقًا متميزة عن غيره من المطاعم الهندية، ويتميز بأسعاره المناسبة والديكور الهندي الفريد، ويوجد العديد من المداخل المختلفة، بما في ذلك مدخل خاص للعائلات وآخر للأفراد، ويقدم الكثير من الأطباق بما في ذلك اللحوم والمشويات والمقبلات والشوربة والسلطات والمأكولات البحرية.

مطعم الكوخ للأكلات الهندية في نجران

يتميز مطعم الكوخ الهندي بتقديم وجبات خاصة، حيث يقدم فطورًا هنديًا خاصًا به، ويبرع في تحضير اللحوم والدجاج والأسماك مع الإيدام، ويستخدم الإيدام في تحضير الأطباق الرئيسية مثل الأزر والسمك المقلي. كما يتيح خدمة التوصيل إلى المنازل.

مطعم أستاذ الهندي في نجران

يتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق الهندية الشهية التي تتميز بنكهاتها الحارة والمدهشة، وتأتي بأسعار مناسبة لجميع الفئات، كما يتميز بالخدمة السريعة والنظافة.

رغم الإقبال الكبير على المطاعم الهندية في نجران، إلا أن عددها ليس كثيرًا، ويحتاج الجميع إلى المزيد من هذه المطاعم لتتمكن من تناول الأطباق الفريدة التي تتميز بالبهارات الهندية الغنية، والتعرف أكثر على الثقافة الهندية التي تتفرد في كل شيء حتى في مأكولاتها المميزة ذات المذاق الفريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى