أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر مطاعم ٢٤ ساعة في دبي

مطاعم ٢٤ ساعة في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز الحياة في دبي بالرفاهية والترفيه في الأماكن التجارية والمدن الترفيهية للأطفال والكبار، وتولي الجهات المعنية في دبي عناية خاصة بالمرافق العامة والنزه والشواطئ. كما يتميز الطعام في دبي بالتنوع الجنسي والجودة العالية، وتتميز بعض المطاعم والمقاهي بتقديم الطعام كجزء من ثقافتها، وتفتح هذه المطاعم والمقاهي على مدار اليوم لاستقبال الزبائن. ونقدم لكم في هذا المقال على موسوعة دليلًا لأهم المطاعم المفتوحة على مدار اليوم في دبي

جدول المحتويات

أفضل مطاعم ٢٤ ساعة في دبي سهرات عربية

مقهى عيوش دبي

يقع المطعم في شارع الشيخ زايد ويفتح أبوابه يوميًا من السادسة صباحًا حتى الخامسة والنصف صباحًا من اليوم التالي، ويقدم المطعم جميع أنواع الوجبات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومقاعد جلوس داخلية وخارجية، ويوفر أيضًا خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

يقدم مطعم ومقهى عيوش جميع أنواع المأكولات والمشروبات المصرية والعربية والصينية والإيطالية.

لمزيد من الاستفسار حول الحجز وطلبات الطعام، يمكنك الاتصال على الرقم 800296874

مطعم زارب

لدى المطعم خمسة فروع في دبي، حيث يقع في برج الجميرا، ومجمع المطاعم الأرضي في منطقة مردف، كما يوجد في خلة الجميرا وقرية جبل علي وفي فندق راديسون بلو .

يعمل هذا المطعم على مدار الساعة لخدمة زبائنه، ويقدم مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق اللبنانية والعربية. كما يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، ورعاية الأطفال، وأماكن جلوس مريحة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويمكن الحصول على طلباتكم عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية:

045260624-045260792-045260790-045260612-045260465

مطعم الريف اللبناني

يتوفر مطعم الريف اللبناني في ثلاث فروع بدبي، فرعان في منطقة الكرمة والفرع الثالث في الجميرا 3، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية على مدار الساعة، كما يتميز المطعم بمساحة داخلية بسيطة لتناول الطعام، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنازل، ويمكن الاتصال على الأرقام 043968999-043945200 للطلب

مطعم Sloane’s

يتميز هذا المطعم بتقديمه أصناف مختلفة من الأطعمة الأمريكية والصينية والهندية والإيطالية بشكل سريع، ويقدم العديد من الخدمات مثل مساحة الجلوس الداخلية والخارجية والرعاية للأطفال واهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر بوفيه مفتوح لتناول الإفطار والغداء والعشاء.

يتميز مطعم Sloane`s بوجود جراج للسيارات، ومن الأمور الممتعة أيضًا مشاهدة إعداد الطعام.

يوصي المطعم بالحجز مسبقًا قبل الحضور، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 043176000

مطعم Piccolo Mondo Bay

يحتوي المطعم على ثلاثة فروع في دبي؛ في شارع الشيخ زايد وشارع الأبراج ومنطقة الخبيصي، ويعمل على خدمة زواره على مدار 24 ساعة، كما يوفر مساحات داخلية وخارجية للجلوس، وكذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.

ينصح مطعم بيكولو موندو باي بالحجز المسبق قبل الحضور، ويتوفر أيضًا خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق الاتصال بأي من هذه الأرقام 043863861-044387727-0528859413-043499992

مطعم la farine

يقدم المطعم الذي يقع على طريق الشيخ زايد العديد من الخدمات، مثل مساحة جلوس داخلية وتقديم جميع وجبات اليوم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، كما يقدم المشروبات الكحولية وخدمة الشاي بعد الظهر.

كما يتوفر في مطعم الخبز الفرنسي “لا فارين” موقف للسيارات، ويوصى بالاتصال لحجز طاولة عن طريق الاتصال بالرقم 044143000 .

 

تقدّم لكم هذه القائمة أهم المطاعم التي تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة، والتي تقع في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز هذه المطاعم بتوفير برامج ترفيهية حية لتمكين العملاء من الاستمتاع أثناء تناولهم للطعام، بالإضافة إلى إضفاء أجواء مميزة من الموسيقى التي تصاحبهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى