أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر مطاعم في دبي للعوائل

مطاعم في دبي للعوائل | موسوعة الشرق الأوسط

دليل يوصي بزيارة أشهر مطاعم دبي للعائلات، وهي مجربة ومناسبة للعائلات التي تتألف من أكثر من شخصين، فعندما تذهب إلى دبي للترفيه يجب البحث عن المطاعم المناسبة للعائلات، ويعتبر الذهاب إلى المطاعم جزءًا من الترفيه والاستمتاع بالأطعمة والمناظر الخلابة.

بالإضافة إلى السياح والزوار الذين يبحثون عن مطاعم عائلية، يوجد سكان أصليون في دبي يرغبون في الاستمتاع بالطعام مع العائلة في إحدى المطاعم، وتعد مطاعم العوائل من أهم المطاعم في دبي.

أسماء أشهر مطاعم في دبي للعوائل :

  1. مطعم دار ورد

يقع هذا المطعم في شارع الاتحاد بالشارقة، ويتميز بتقديم الأطباق الحلبية السورية بنكهاتها الأصلية، وهو مشهور بأطباقه اللذيذة. ويتميز هذا المطعم بأطباقه الشهية من المأكولات الحلبية السورية، ويقدم أشهى الأطباق مثل المشاوي الحلبية بمختلف أنواعها، والسندانان، والكبب بمختلف أنواعها.

  1. مطعم كباب أربيل

يقع هذا المطعم في منطقة ديرة في دبي ويتميز بجودة الطعام والخدمة السريعة والأطباق الطازجة، ويتميز المطبخ بأنه عراقي، وتشمل أشهر أطباقه سمك (الشبوط والبني) والباجة التي تتألف من رأس الخروف والمخ والكوارع والممبار، بالإضافة إلى الكباب العراقي والكص الذي يشبه شاورما اللحم.

  1. مطعم المشاوي الحلبية

يقع هذا المطعم في الشارقة بالتحديد في شارع جمال عبد الناصر، ويتميز بأسعاره المناسبة. يتخصص المطعم في المشاوي الحلبية، ويتميز المطبخ بأنه سوري حلبي. ومن بين الأطباق الرئيسية التي يقدمها المطعم: المشاوي بأنواعها، والكبب بأنواعها، والمعجنات بأنواعها، والمقبلات الحلبية الأصلية.

  1. مطعم اوبريشن فلافل

يقع هذا المطعم في دبي على شاطئ الجميرا، ويتميز بالتنظيم والترتيب والأناقة والأطعمة الطازجة، ويتميز بتقديم المأكولات اللبنانية مثل الفول والحمص والفلافل وشاورما اللحم وشاورما الدجاج.

  1. مطعم الحلاب

يقع هذا المطعم في مول الإمارات في دبي، ويتميز بتقديم أشهى المشاوي، ويتميز المطبخ بأنه لبناني، وتشمل الأطباق الرئيسية المقدمة في المطعم الكبب والمشاوي المشكلة والمعجنات وأطباق الطبخ اللبناني اليومية.

  1. مطعم صمد العراقي

يقع هذا المطعم في منطقة جميرا في شارع دبي، ويتميز بتقديم الأطباق العراقية الأصيلة بأسعار مناسبة للجميع، حيث يتم تحضير الطعام في المطبخ العراقي.

تعتبر أطباق السمك المسكوف (الشبوط والقطان والبني) هي الأهم لديه، ومن بين أشهر أكلاته الباجة، وهي رأس الخروف مع مخ وكوارع وممبار.

  1. مطعم بوك مانش

حصل هذا المطعم على لقب أفضل مطعم عائلي في دبي لعام 2015، ويستقبل الكثير من العائلات فيه، ويتميز هذا المطعم بتقديم وجبات خفيفة مثل السندويشات والمعجنات والسلطات.

تم اختيار ديكور هذا المطعم بشكل متقن، كما يتوفر فيه مكتبة للقراءة ومنطقة مخصصة للأطفال.

  1. مقهى ومطبخ لايم تري

يتواجد لهذا المطعم ثلاثة فروع في مناطق مختلفة، وهي: القوز والجميرا والصفا، ويقدم المطعم العديد من الخدمات المتنوعة، ومن بين أشهر مأكولاته السندويشات والسلطات والقهوة والحلويات.

  1. مطعم موز

يوجد في منطقة مول سيتي ووك مطعم يقدم جميع أنواع البرجر، مثل المشوي والتركي والمدخن، بالإضافة إلى تقديم الحلويات والمشروبات الباردة والآيس كريم.

  1. مطعم ميلو يلو

يقع هذا المطعم في منطقة آب تاون مردف، ويتميز ببساطة ديكوره، ومن أشهر مأكولاته السلطات والشطائر الطازجة، كما يقدم مجموعة متنوعة من العصائر.

  1. مطعم مازينا

يقع هذا المطعم في فندق العنوان مرسى دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العربية والآسيوية والأوروبية، وتتغير قائمة الطعام بشكل شهري، كما يوفر المطعم أنشطة مختلفة تجعله مناسبًا للأطفال.

  1. مطعم جونز جاغروسر

يُعرف هذا المكان بتقديمه الأطباق الأوروبية، كما يتميز بخدمات متنوعة، إذ إنه يجمع بين مقهى ومطعم، ويُقدم العديد من الخيارات مثل المقبلات والأطباق الرئيسية والمشروبات بسعر واحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى