أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أشهر المطاعم العربية والتركيا في هولندا حلال

المطاعم العربية والتركيا في هولندا | موسوعة الشرق الأوسط

توجد في هولندا أكبر وأفضل المطاعم العربية والتركية الحلال للمسلمين، وخاصة في مدينة أمستردام التي تجذب السياح من جميع الدول بأماكن رائعة للسياحة، تضم محلات ومقاهي رائعة مليئة بالسياح، وتحتوي على قنوات مائية ومطاعم راقية وأماكن للتنزه والمتاحف ومراكز الترفيه، مما يجعل الرحلة إلى هولندا تتضمن تجربة فريدة من نوعها للسياح، ولا يقتصر التجربة على المطاعم فحسب بل يمكن الاستمتاع بالعديد من الأماكن الترفيهية التي تحيط بالمطاعم.

توجد مقاهي ومطاعم عربية ومغربية في هولندا وأمستردام، ولديهم ذوق رفيع في الديكور والأثاث والأكلات المتنوعة، وقائمة طعام تحوي أصنافًا عديدة لتناسب جميع الأذواق الخاصة بالسياح.

أفضلالمطاعم العربية والتركيا في هولندا الحلال :

  • مطعم رياز:

هو واحد من أفضل المطاعم في هولندا وخاصة في أمستردام، وهو مطعم سورينامي واحد من أشهر مطاعم الحلال، حيث يقدم وجبات هندية وسورية وأطباقًا من اللحوم المتنوعة والمقبلات والحلويات الجميلة، والأكل نظيف جدًا والخدمة راقية والمستوى عالٍ جدًا، ويعملون بحرفية تامة.

  • مطعم كورنر إن:

يقدم هذا المطعم العربي وجبات عربية سريعة مثل الدجاج بأنواعه المختلفة والمشروبات بأنواعها المتنوعة، وتم افتتاحه حديثًا، ويحتوي على جلسات شبابية ويتميز بمستوى خدمة ونظافة عالي في المكان، ويقدم أطعمة حلال.

  • مطعم كريستال:

يعتبر هذا المطعم الموجود في أمستردام من المطاعم العربية التقليدية، حيث يقدم وجبات ذات جودة عالية ويحرص على النظافة العالية، وتشمل وجباته المشويات واللحوم والدجاج والأسماك والمعجنات والبيتزا والوجبات الفريدة الأخرى.

  • مطعم مرام:

يُعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التركية في هولندا، حيث يتميز بأطباقه المميزة التي تعرف بالمطبخ التركي، ويُقدم المطعم وجبات شرقية وغربية متنوعة من المشويات والأسماك والأطباق التركية الشهية.

  • مطعم زينة:

يعتبر هذا المطعم أحد المطاعم العربية في هولندا وبالتحديد في أمستردام، حيث يقدم الأطباق العربية والمغربية المميزة مثل الكسكس والطاجين وأطباق السمك والمشويات والمقبلات، وكذلك الحلويات والأطباق المغربية والعربية المميزة.

  • المطعم الباكستاني:

هذا مطعم آسيوي يقع في هولندا ويتميز بديكور هادئ كلاسيكي مميز، ويوفر العديد من الأصناف الشهية مثل الدجاج والسمك واللحم والمقبلات والحلويات المتنوعة.

  • مطعم الأمهات:

هذا مطعم عائلي يعرض على جدرانه صورًا للأمهات وأطفالهم داخل المطعم، تعبر عن سعادتهم، ويقدم المطعم أطعمة هولندية حلال مثل الشوربة واللحوم والدجاج والبطاطا، ويتوفر خدمة الواي فاي في المطعم، ويتميز بالنظافة.

مطاعم للمسلمين في هولندا :

تتوفر في هولندا العديد من المطاعم العربية والتركية المتنوعة، وبالإضافة إلى مطاعم الحلال، تجد أيضاً العديد من المطاعم التي تستقبل الزبائن المسلمين وتُقدم لهم وجبات حلال متلائمة مع شريعتهم وعاداتهم، مثل سلسلة مطاعم كي أف سي التي تختص بتقديم وجبات سريعة من الدجاج، وتتبع أساليب الذبح الشرعي المصرح بها للمسلمين، ويتم إدارة المطاعم بواسطة مسلمين الذين يهتمون بنظافة المكان وتقديم وجبات رائعة.

مطعم برغر بار :

مطعم برغر بار | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد هذا المطعم أحد المطاعم الحلال في هولندا، ويتميز بموقعه السياحي، حيث يُقدم أنواعًا مختلفة من الهمبرغر المصنوع من لحم البقر والدجاج، ويُعد هذا المطعم أمريكيًا، حيث يُقدم وجبات سريعة وسندويشات وبطاطس رائعة، بالإضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة مميزة.

مطعم أتموسفيرا :

مطعم أتموسفيرا | موسوعة الشرق الأوسط

يُعتبر هذا المطعم شهيرًا بتقديمه لأفضل أنواع البيتزا بأسعار معقولة، ويقع في مكان شعبي، ويجب عليك حجز طاولة في المطعم قبل زيارته، حيث يكون دائمًا مزدحمًا بالسياح والزائرين بسبب موقعه في ساحة رمبرانت.

مطعم باسيا :

مطعم باسيا | موسوعة الشرق الأوسط

يقع هذا المطعم الرائع في شوارع أمستردام، ويقدم وجبات لذيذة، ويتميز بمطبخ مفتوح يمكن مشاهدته من الداخل، كما يتميز المطعم بديكور عصري أنيق، وتتوفر غرف خاصة للعائلات، كما يعد المكان المثالي للاحتفال بمناسبات أعياد الميلاد.

مطاعم حلال :

مطاعم حلال | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد هذا المطعم واحدًا من أشهر المطاعم العربية والتركية في هولندا، حيث يُقدم وجبات حلال للمسلمين، ويُزوره السياح من جميع أنحاء هولندا. يُقدم فيه مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية الشهية، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية والرياضية. يتميز هذا المطعم بديكوره المميز وتقديم الوجبات السريعة العربية والدجاج الطازج. يُوجد هذا المطعم في المناطق الشعبية ومناطق الجذب السياحي، حيث توجد قنوات مائية ساحرة تجذب السياح إليها. ويتميز هذا المطعم بنظافة المكان وعدم استخدام لحوم الخنازير في الطعام وذبح الحيوانات بطريقة حسب الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى