أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

تحتوي الشارقة على مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص، وذلك بسبب مجموعة المطاعم المتنوعة التي تقدم الأطعمة المحلية والعالمية والخدمات المتميزة، وسنتعرف على أفضل المطاعم العائلية الموجودة في الشارقة من خلال هذا المقال.

جدول المحتويات

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة :

أولًا: مطعم كريش:

يُعَدُّ مطعم كريش واحدًا من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الشارقة، وهو يُقَدِّم أشهى الأطعمة والسندويشات، وبخاصة سندويشات الشيش طاووق التي تُقَدَّم مع الحمص، وهو يتميز بتوفير خدمة عالية الجودة وبسعر مناسب للغاية، حيث يبلغ سعر السندويش حوالي اثنا عشر درهمًا فقط، ويأتي مع البطاطس المقلية وصلصة الثوم والطماطم.

ثانيًا: مطعم أرجوان:

يعتبر مطعم أرجوان واحدًا من المطاعم الشهيرة في الشارقة التي تتبع لفندق شيراتون الشارقة. إنه مطعم فاخر يقدم الأطباق الشرقية والغربية، وتتراوح أسعار الوجبة للشخص الواحد في هذا المطعم حوالي مئة درهم أو أكثر، ولكن بالتأكيد ستستمتع بالراحة والمتعة أثناء تناول الطعام فيه.

ثالثًا: مطعم الطربوش:

يُعد مطعم الطربوش من بين المطاعم الشهيرة جدًا في الشارقة، حيث يتميز بتقديم الأطعمة والمشروبات، ويُعَرِّف بتقديمه أشهى الأطعمة المحلية والشرقية، وبعض الوجبات الغربية البسيطة، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة للضيوف.

رابعًا: مطعم الإمبراطور:

يعتبر مطعم الإمبراطور واحدًا من المطاعم المميزة الموجودة في الشارقة، حيث يأتي إليه الكثير من الزوار باستمرار بسبب شهرته الكبيرة في تقديم وجبات الأسماك وجميع المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تقديم بعض الأطعمة على الطريقة المصرية. وقد حاز مطعم الإمبراطور على هذه الشهرة الكبيرة بفضل أسعاره المناسبة للجميع وخدمته المتميزة وأطباقه الشهية، حيث تتراوح أسعار الوجبة للفرد بين ثلاثين وخمسين درهمًا تقريبًا، وذلك حسب الأطباق المختارة.

خامسًا: مطعم حرير:

يُعتبر مطعم حرير واحدًا من أشهر المطاعم في الشارقة، حيث يقدم أشهى الأطعمة والمأكولات. ويتميز المطعم بتقديم أفضل الأطباق من الدجاج وأنواع مختلفة من اللحوم المطهية بأشكال متنوعة وبأساليب مختلفة. كما يقدم المطعم الأطعمة المحلية والعالمية، وتعتبر أسعار المطعم مناسبة للكثير، حيث تتراوح أسعار الوجبة للفرد الواحد حوالي أربعين درهمًا تقريبًا أو أكثر.

سادسًا: مطعم شيراز:

يعتبر مطعم شيراز واحدًا من المطاعم الشهيرة في مدينة الشارقة، حيث يتميز بتقديمه العديد من الأطعمة والوجبات المختلفة، ويقدم أفضل وأشهى الأطباق من اللحوم والدواجن، بالإضافة إلى العديد من الأطباق المحلية والعالمية. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المشوية، مما يجعله واحدًا من المطاعم الشهيرة في الشارقة.

سابعًا: مطعم التوابل الملكي:

يعد مطعم التوابل الملكي واحدًا من أفضل المطاعم في الشارقة، حيث يوفر خدمة ممتازة ويقدم أشهى المأكولات الهندية والصينية عبر أفضل الأطباق، بالإضافة إلى توفير جو هادئ ومريح للاستجمام والاسترخاء أثناء تناول الطعام.

ثامنًا: مطعم ستيك هاوس قوس قزح:

يعد مطعم ستيك هاوس قوس قزح واحدا من أفضل المطاعم في الشارقة، حيث يقدم المطعم وجبات شهية للغاية. يتخصص المطعم في تقديم الستيك المطهو والمقدم بأكثر من طريقة مختلفة، ويتميز بطعمه الفريد والجاذب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم بيئة هادئة ومريحة للزوار، مع وجود الموسيقى الهادئة التي يستمتع بها الأشخاص أثناء تناول الطعام.

تاسعًا: مطعم كاتيز:

يعتبر مطعم كاتيز واحدًا من أشهر المطاعم في الشارقة، ويتميز بتقديم أشهى الأطباق الصينية والهندية في جو هادئ ومميز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى