أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

معلومات عن مطعم Cephanelik

مطعم Cephanelik1 | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر مطعم Cephanelik ومقهى الأفلام والمسلسلات (جيبهانيليك) في تركيا من أفضل المدن السياحية التي تعتبر جزءًا هامًا من التاريخ، ولذلك يجب أن تحظى بمكانة خاصة في هذا التاريخ، حيث تمتلك الكثير من الأماكن السياحية التي تساعدك على الاسترخاء والتمتع بالحياة فيها.

يعتبر مطعم تاريخي في طرابزون واحدًا من أشهر المعالم السياحية هناك، حيث يجذب العديد من المنتجين والممثلين لتصوير أعمالهم الفنية في المكان، ويعود تاريخ بناء هذا المطعم إلى أكثر من 1300 سنة.

ومع ذلك، يتم تجديد شهرته باستمرار، حيث يستخدم عبر مراحل زمنية مختلفة، وهذا هو السبب الرئيسي لوصوله إلى هذه الشهرة الكبيرة التي حققها في تلك الأيام. يتم تنظيم العديد من المؤتمرات والحفلات باستخدامه، ويحتوي على قاعات مفتوحة ومغلقة، ويجمع بين أفخم الأماكن على مر العصور.

جدول المحتويات

مطعم Cephanelik

يعد مطعم جيبهانليك واحدًا من أشهر المطاعم والمقاهي التركية الغربية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات التركية الشهيرة، بما في ذلك اللحوم بكافة أنواعها، والأسماك الطازجة، والمقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الخضراء والمشروبات المختلفة.

يتم تقديم العديد من الوجبات السريعة بجانب الأطباق التقليدية التركية، والوجبات الإيطالية المميزة، والعديد من أنواع المعكرونة المختلفة، وجميع أنواع البيتزا، والكثير من الحلويات والساندويشات المتعددة والأطعمة المختلفة.

يضم هذا المطعم حديقة كبيرة ورائعة داخله حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك في وسطها، فتشعر بالراحة والسعادة والاسترخاء في هذه الأجواء الطبيعية الخلابة، وقد جسد المطعم الصمود في جميع المراحل التي مر بها في مختلف العصور من خلال جمع الأعمال القديمة والحديثة في الديكور.

تعرض المطعم للعديد من الحروب الروسية التركية في عام 1918، وقد تم إعادة بنائه مرة أخرى، ولكن كانت هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة، حيث تم بناؤه على أحدث الطرازات، ويمكنك معرفة جميع ما شاركناه عندما تزور هذا المطعم.

ما يقدمه مطعم Cephanelik

يقدم المطعم حفلات موسيقية رائعة مع نجوم الفن الطرب التركي المميزين، وتتميز الموسيقى التي تعرض في المطعم بجمعها بين الموسيقى الشعبية والموسيقى التراثية والكلاسيكية الحديثة، حيث تأخذك جميع الألحان إلى عالم آخر يحمل الكثير من الرومانسية.

بالإضافة إلى تقديم المطعم العديد من أنواع المشروبات الساخنة والباردة مع وجبات الإفطار، يتميز هذا المطعم بوجود طبق مفضل لديه ويعتبر هذا الطبق جزءًا من التراث الثابت الذي يقدمه المطعم منذ افتتاحه ولا يزال متاحًا حتى الآن.

يقدم هذا المطعم العديد من أنواع اللحوم المختلفة التي تمت دراستها وتحضيرها من قبل أفضل الخبراء في مجال الطبخ، ويعمل جميع العاملين في هذا المطعم في مجال فنون الطهي، ويمكنهم تقديم الأطعمة لأي عدد من الأشخاص، بالإضافة إلى إمكانية تنظيم الحفلات الكبيرة والخاصة.

يمكن التعرف على هذا المكان العظيم، والحصول على مزيد من المعلومات حوله، عند زيارة المطعم بنفسكم، فهو مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويتم توصيل الطلبات إلى المنازل في جميع أنحاء تركيا خلال هذه الفترة، وذلك بالتعاون مع العديد من الفروع الأخرى التابعة للمطعم في جميع المناطق، لذا يمكنكم التعامل معهم أينما كنتم.

يتيح المطعم العديد من المزايا التي يمكنكم اكتشافها خلال التعامل معه، ويتوفر فيه جميع الطلبات المخصصة التي ترغبون بها عن طريق التوصيل، لكن يفضل زيارة المطعم للاستمتاع بالمناظر الخلابة التي يوفرها وللتمتع بالأشجار الجميلة لفترة أطول، بالإضافة إلى الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والراحة النفسية والتخلص من التوتر بفضل الجلوس في الحديقة الكبيرة الموجودة فيه.

تتميز هذه المنطقة بالعديد من المشاهد الطبيعية الخلابة، والكثير من الأشجار والزهور ذات الألوان المتعددة والروائح العطرية، ويمكن للزوار البقاء في هذا المكان لأكثر من ثلاث ساعات، حيث يساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى