السفرالسياحة

أين تقع غرين لاند

أين تقع غرين لاند | موسوعة الشرق الأوسط

أين تقع غرين لاند؟ تُعدُ غرين لاندُ من أكبر الجزرِ في العالمِ، حيثُ تقعُ في شمال المحيطِ الأطلنطي بقارةِ أمريكا الشمالية، ويوجدُ بجانبِها دولةُ كندا وأيسلندا، وتتميزُ جزيرةُ غرين لاندُ بقلةِ الكثافةِ السكانية، وتُسمى غرين لاندُ بأرضِ الناسِ أو الأرضِ الخضراء، ويتحدثُ سكانُ غرين لاندِ اللغةَ الغرينلانديةَ وهي اللغةُ الرسميةُ الوحيدةُ في الجزيرةِ بعدَ استقلالِها عن دولةِ الدنماركِ، وإليكم المزيدَ من التفاصيلِ على موسوعة .

جدول المحتويات

أين تقع غرين لاند ؟

يظن بعض الناس أن أستراليا هي أكبر جزيرة في العالم، ولكنها في الواقع تعتبر قارة ولا يمكن اعتبارها جزيرة، وبالتالي فإن جزيرة غرينلاند هي أكبر جزيرة في العالم، وتبلغ مساحتها مليوني كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها أكثر من خمسين ألف نسمة.

غرين لاند المسافرون العرب :

تتميز جزيرة غرينلاند بالمناظر الطبيعية الخلابة والعيش في الهواء الطلق بفضل وجود جبال الجليد، وهذا ما جعلها واحدة من الأماكن النادرة الرائعة. وبالتالي، هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لزيارة هذه الجزيرة في أقرب وقت ممكن، ومن بين هذه الأسباب

مضيق مدينة ايلوليسات الجليدي :

يُعتبر هذا المضيق واحدًا من عجائب الدنيا، حيث يتميز بكونه مضيقًا جليديًا ويُعد أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، مما جعله وجهة سياحية فريدة، كما يوجد هذا المضيق في غرب جزيرة غرينلاند ويتميز أيضًا بظاهرة طبيعية لسرعة الأنهار داخله.

التجديف داخل الجزيرة :

تمثل ظاهرة التجديف في الجزيرة رمزًا ثقافيًا لأهل الجزيرة، إذ عندما تستقل قاربًا من قوارب الكاياك وتتجه حول المضيق الواسع، ستشعر وكأنك داخل الطبيعة وتستمتع بجمالها عندما تنظر إلى المياه التي تبدو كالكريستال على طول الساحل، وتستمع إلى أصوات الطيور البحرية وتشاهد النباتات البرية المتنوعة.

المناظر الطبيعية في شرق غرين لاند :

تُعَدُّ منطقة شرق غرينلاند واحدةً من أكثر المناطق ندرةً في العالم، حيث تتميز بالزهور النادرة والجدران الواسعة من البازلت، كما يمكنك تسلق الجبال الشاهقة في هذه المنطقة، مما يجعلها موطنًا لمحبي المغامرة في الهواء الطلق.

الهجرة إلى غرين لاند :

يشير إلى أن عند السفر إلى جزيرة غرينلاند، فمن الضروري أن يكون لديك تأشيرة سفر صالحة إلى غرينلاند، ما لم تكن من الدول التي يمكن دخولها بدون تأشيرة سفر.

يمكن لأي شخص الاستمتاع بتأشيرة دخول إلى غرينلاند والبقاء هناك لمدة 90 يومًا، شريطة أن يحمل جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر وصورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء، وخطاب دعوة من شركة سياحة مقرها في غرينلاند. ويجب أن تكون هذه المستندات باللغة الإنجليزية. بعد ذلك، يتم إجراء مقابلة شخصية مع هيئة دبلوماسية، ويتم تقديم الطلب للموافقة عليه أو رفضه للحصول على تأشيرة السفر إلى غرينلاند.

 غرين لاند سياحة :

يوجد في غرينلاند مطاران دوليان يمكنهما استقبال الطائرات الكبيرة، وهما مطار كانجرلوسواك ومطار نارسارسواك. تم بناء هذين المطارين خلال الحرب العالمية الثانية من قبل الجيش الجوي الأمريكي للاستخدام كقواعد عسكرية لخدمتهم في الحرب، وبعد ذلك تم استخدامهما للرحلات الجوية عبر المحيط الأطلسي.

تقدم شركة طيران غرين لاند خدمات الطيران بالمروحيات للوصول إلى المدن القريبة، وتتصل أيضًا بخطوط طيران من مراكز في مطار أبرناويك الواقع شمال غرب غرين لاند، وتوجد أيضًا مهبط في منطقة مضيق أوماناك شمال غرب غرين لاند، بالإضافة إلى مطاري إيلوليسات وآسيات في المنطقة التي تطل على خليج ديسكو غرب غرين لاند.

العمل في غرين لاند :

أصبح العمل في غرين لاند يهدد النمط التقليدي لأصحاب المشروعات الصغيرة والأعمال اليدوية، لذلك بدأوا في إدخال بعض التعديلات البسيطة في أعمالهم اليدوية لمواكبة الظروف المتغيرة، وذلك بعد ظهور التقنيات الحديثة التي تتيحها التطورات التكنولوجية.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى