أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

المطاعم اللبنانية في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

نتحدث في هذا المقال عن دليل أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض التي ظهرت حديثًا. فقد زيَّنت الرياض بالعديد من المحلات التي تتميز بديكوراتها الفاخرة والأصناف الشهية والمتعددة من الأطعمة، وربما يحتاج الكثير منا إلى التعرف على تلك المطاعم المتعددة التي تساعد الإنسان على الاسترخاء وتجديد نشاطه ودفعه للقيام بمزيد من العمل والتقدم. فالراحة النفسية للإنسان وتناوله بعض المأكولات التي يحبها أو يفضلها أو ربما الجديدة تنمي من مهاراته. وعندما نتحدث عن المطاعم اللبنانية، نتذكر طبيعة لبنان الخلابة. فما هي تلك المطاعم اللبنانية التي توجد في الرياض وماذا تقدم؟ وهل توجد بعض المطاعم المناسبة للعائلات؟ كل تلك المعلومات ستقدم لكم من خلال هذا المقال، فتابعونا.

  أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

تشتهر المطاعم اللبنانية في الرياض بديكوراتها المتميِّزة والطبيعية التي تستخدمها، فتجلب الطبيعة إليك من خلال النوافير والخضرة والجلسات المريحة. واهتمَّت المطاعم اللبنانية بأن تُعرِضَ صورةً عن وطنها وتقدِّمَ مظهرًا حضاريًّا راقيًّا من خلال مطاعمها في الرياض، ومن بين هذه المطاعم:

مطعم الريف اللبناني في الرياض

تحتوي قائمة الوجبات على مجموعة متنوعة وشهية من الأطعمة، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة. تشتمل الأطباق الرئيسية التي تقدم على أصناف مختلفة من الأطباق اللبنانية الشهيرة، مثل ورق العنب والحمص والتبولة والمشويات والسلطات المختلفة، بالإضافة إلى بعض الأطباق الخاصة بالثقافة اللبنانية مثل الشيش والبطاطا الساخنة. ويقدم مطعم الريف اللبناني صينية كبيرة من الحلويات التي يتم تمريرها على الزبائن للاختيار منها ما يروق لهم، بالإضافة إلى القهوة الساخنة والشاي والنسكافيه والمشروبات الباردة والساخنة الأخرى.

 ما يميز مطعم الريف اللبناني

يتميز هذا المكان بتقديم الخدمة بسرعة فائقة والاستجابة للاحتياجات على الفور، كما يحافظ على نظافة المكان دائمًا ويحرص على تطويره منذ ما يقرب من عشر سنوات. وقد تم تجديد ديكور المكان مؤخرًا، حيث تميز بأسقف عالية ومنظر طبيعي رائع، وتم إضافة بعض النوافير والنباتات الخضراء، كما توفر المكان مناطق مفتوحة للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلابة.

مطعم عبد الوهاب اللبناني في الرياض

يقدم هذا المطعم اللبناني في الرياض مجموعة متنوعة من الأطباق، ومن بين الأطباق التي يشتهر بها هذا المطعم، المشويات التي يعتبرها البعض “أسطورية”، بالإضافة إلى الأطباق البحرية، ويهتم بخدمة الشباب ويقدم لهم وجبات خفيفة، كما يقدم المقبلات مثل مقبلات جوانج .

مطعم بيت الشور ما اللبناني في الرياض

هذا مطعم لبناني في الرياض يقدم المشاوي والشاورما والدجاج المشوي وأصنافًا مختلفة منه، وهم متخصصون في وجبات الشاورما العربية، كما يقدمون المعجنات والفلافل، وتشتمل أطباقهم على أنواع مختلفة من البطاطا بأشكال وأحجام مختلفة.

مطعم برج الحمام اللبناني في الرياض

يُعد هذا المطعم من أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض، حيث يقدم العديد من الأصناف المختلفة مثل الكبدة المقلية والكبدة المشوية على السيخ ويتميز بمذاقه الفريد في المشويات التي يتقنها بشدة.

مطعم الارجوان اللبناني في الرياض

يعد هذا المطعم الموجود في فندق الريتزكالتون بالرياض مطعمًا لبنانيًا فاخرًا، حيث يقدم العديد من الأصناف والأطباق المتنوعة، منها السوشي والأطباق اللبنانية الشهية واللذيذة مثل التبولة والفتوش والكبة. كما يقدم وجبة فطور بنظام البوفيه المفتوح من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، وتكلفة الوجبة تتراوح حوالي 300 ريال للفرد وتشمل الوجبة الأساسية والمقبلات والحلوى. يمكن إقامة الاحتفالات في المطعم مثل حفلات عيد الميلاد، ويتميز بالأماكن الرومانسية المخصصة للعروسين، والديكورات الجذابة والمريحة للعين.

مطعم بعلبك اللبناني بالرياض

يقدم هذا المطعم المميز وجبات لبنانية متنوعة، من ورق العنب وكبة اللبن والباستا والاستيك والمشاوي، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، ويتميز بديكورات بسيطة وفاخرة ومريحة للأعصاب.

مطعم المياس اللبناني في الرياض

هذا المطعم اللبناني يقع في حي العليا على شارع الأمير السلطان عبد العزيز، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية للأفراد، وقد تميز بتقديم طاجن الفيتا المميز، كما يقدم المطعم أيضًا المشويات والبيتزا والمشروبات الساخنة والباردة والأسماك والحلويات.

مطعم الركن اللبناني في الرياض

مطعم الركن اللبناني في الرياض يوفر خدمة سريعة ونظيفة، ويقدم أطباقًا لبنانية مميزة بأسعار معقولة للجميع، ويشمل ذلك المشويات والمقبلات اللذيذة. كما يتميز المطعم بجو لبناني مميز حيث يُسمع زبائنهم أغاني فيروز الشهيرة، وتوفر ركن خاص للعائلات بالإضافة إلى الهدوء الساحر

مطعم ست الشام اللبناني في الرياض

هو مكان فريد يوفر الراحة والإتاحة للجميع، ويحتوي على مصعد وموقف خاص للسيارات، ويتميز بالديكورات الهادئة الجذابة، ويحتوي على أماكن مغلقة وأخرى مفتوحة، ويمنع التدخين لحفاظ الأفراد على صحتهم، كما يقدم المأكولات الشهية ويتيح البوفيه المفتوح في بعض الأوقات.

مطعم يا مال الشام العليا في الرياض.

مطعم يا مال الشام في الرياض.

مطعم يا مال الشام البديعة في الرياض.

مطعم يا مال الشام المربع في الرياض.

 

عرضنا لكم في هذه المقالة أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض وأطباقها الشهية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى