أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطاعم دبي مول المطله على النافوره

مطاعم دبي مول المطله على النافوره | موسوعة الشرق الأوسط

توفر مطاعم دبي مول العديد من الأجواء المريحة والممتعة، حيث يتميز بإطلالته على النافورة والأغاني الجميلة والجلسات الرائعة. كما أنه يتميز بالديكورات الفاخرة والخدمة الممتازة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع. يوفر دبي مول العديد من الخدمات للزوار، مثل المطاعم ومحلات الأزياء والأغذية. وسيتم تعريض أهم تلك المطاعم وأجملها في المقال التالي، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

جدول المحتويات

أفضل مطاعم دبي مول المطلة على النافورة

تضم دبي مول عددًا من المطاعم التي توفر إطلالة على النوافير، ويشعر الزائر بأنه يتناول طعامه في لوحة فنية تجمع بين جمال الطبيعة والمأكولات الشهية.

مطعم الحلاب في دبي مول

  • يتميز مطعم الحلاب بإطلالته الفريدة على النوافير والشلالات في دبي، ويقدم العديد من الأطباق اللذيذة التي تجمع بين الأصالة والحداثة، ويقدم المشويات والمعجنات والحمص، بالإضافة إلى ديكوراته الفريدة التي تدل على الفخامة والتراث.
  • يتميز هذا المطعم بخدمته السريعة والنظيفة، ويمكن زيارته في الطابق الثاني من مول دبي ومول الإمارات ومنطقة القرهود، وهذه هي الفروع التي يوفرها هذا المطعم الرائع، وبعدما تنتهي من تناول الطعام ستجد الأسعار مناسبة جدًا، وبالتأكيد ستكون هذه المطعم خيارك الأفضل.

مطعم عبد الوهاب في دبي مول

  • يتميز هذا المطعم بإطلالته الجميلة على النوافير، حيث يشعر الزائرون وكأنهم في جزيرة وسط البحر، وبعد تناول الطعام، يستطيع الزائرون الانتقال إلى الشرفة الرئيسية التي تطل على النافورة الراقصة لتناول الحلويات وشرب الأرجيلة.
  • يتميز هذا المطعم (رقم 6077) بتقديم وجبات لبنانية وشامية وأسماك بالصويا والليمون، وهو واحد من أشهر المطاعم في دبي بسبب خدماته العالية الجودة، ولديه العديد من الفروع في مردف سيتي ومارينا مول بالإضافة إلى دبي مول.

مطعم ثيبارا

  • يقدم هذا المطعم الطعام التايلاندي الفريد والشهي المتنوع بين المأكولات المشوية والبحرية والمشروبات، ويتم تقديم الوجبات في الشرفة الخارجية التي تطل على النافورة الراقصة وبرج خليفة.
  • يحرص على تقديم تشكيلة متنوعة من الأصناف والأشكال، ويتميز بتقديم الأطعمة الآسيوية والتايلندية بطريقة شهية وجديدة.

مطعم بريك اند سبايس

  • يتميز هذا المطعم بتقديم الأطعمة المنتجة في المزارع الإماراتية أو الأطعمة العضوية، بالإضافة إلى توفير المأكولات الأوروبية العصرية التي يفضلها الكثيرون، كما يوفر شراء المنتجات العضوية عند المغادرة والتي تشهد إقبالًا من الجميع.
  • يقع هذا المطعم بجوار النافورة الراقصة ويقدم أطباقًا فريدة، حيث يمكنك الاسترخاء تمامًا، ويمكن زيارته في الطابق الثاني في دبي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر ليلاً.

مطعم شكسبير آند كو​ في دبي مول

  • هو مطعم يقع داخل دبي مول ويطل على نافورة دبي التي أصبحت رمزًا من رموز دبي ويفضل الجميع النظر إليها لأن لها تأثيرًا إيجابيًا على النفس.
  • يقدم المطعم المأكولات والمشروبات التقليدية، بما في ذلك لحم الحمل الذي يتميز بأنه من أشهى المأكولات التي يقدمونها، بالإضافة إلى المعكرونة والسندويشات والبيتزا.
  • إلى جانب تقديم الشاي بالطريقة التقليدية عن طريق سكبه من بعيد، يمكنك الشعور بالراحة وكأنك في المنزل في هذا المطعم.

مطعم ميليس في دبي مول

  • يمتاز هذا المطعم بتقديمه وجبات عربية وإماراتية متنوعة، حيث يتم تقديم العديد من المأكولات العربية والمشروبات مثل الأرز والكفتة وطبق النخي والسلطات والحلويات، بالإضافة إلى العصائر المختلفة.
  • ويتميز بالخدمة التي يقدمها وموقعه في دبي مول.

مطعم هوكا في دبي مول

  • يقع مطعم هوكا الأناضولي بجوار نافورة دبي الشهيرة، ويتميز بتقديمه لمجموعة متنوعة من الأطباق مثل شرائح الكافورما واللحم المدخن وكريمة البافلو والأرز والمعكرونة والكباب، والذي يُعرف باسم طبق المانتي.
  •   يتيح المطعم فرصة تقديم وجبات خالية من الجلوتين للزبائن، كما يوفر قسمًا خاصًا للأطباق المُجفَّفة التي تحتوي على اللحوم، ويُعرف هذا القسم باسم “The Market .
  • يتميز مطعم الهوكا بوجود أحدث التقنيات في التلفزيون والألعاب، ولكنه لا يستقبل الزبائن إلا بعد الحجز المسبق، لذا لا تنسَ الحجز المسبق قبل زيارة المطعم، عزيزي القارئ.
  • توفر الغرف الخاصة المصممة للاجتماعات مساحة واسعة تكفي لعشرة أشخاص أو أكثر، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات التي تناسب جميع الأذواق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر النافورة الجذاب الذي يبهج العيون وينعش الأرواح ويحسن المزاج للجميع .

مطعم براندي بيتزاريا

هذا مطعم إيطالي فريد يتميز بتقديم البيتزا المميزة، حيث يتم إعداد العجين وإضافة بعض المكونات الشهية مثل الجرجير والبندورة والإرميزان وزيت الزيتون والملح، ثم يتم تقديم البيتزا للزبون بعد دقائق قليلة لتكون طازجة وساخنة وشهية، ويمكن للقارئ زيارة هذا المطعم في دبي مول.

يعتبر الطعام من أفضل الأشياء في الحياة، وقد يؤكد بعض الأشخاص ذلك، على الرغم من أن الصحة الجيدة تتطلب تناول كميات قليلة من الطعام. وعلى الرغم من ذلك، يسعى الجميع للعثور على الأطعمة الشهية، ولذلك قمنا بتجميع قائمة بالمطاعم التي توفر إطلالة على نافورة دبي الراقصة والتي أصبحت رمزًا لمدينة دبي.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى