أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

افضل محل كيك في دبي

افضل محل كيك في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد دليل أفضل محل للكيك في دبي أمرًا مهمًا للغاية، حيث يمكن للشخص أن يتناول قطعة الكيك التي يحبها مع المشروب المفضل له. وتوجد في دبي العديد من محلات المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية التي يرغب الجميع في معرفة مميزاتها، سواء لقضاء وقت ممتع فيها أو للاعتماد عليها في تجهيز المناسبات المختلفة. وفي هذا المقال، سنقدم دليلاً على أفضل محلات الكيك في دبي

جدول المحتويات

افضل محل كيك في دبي

  •  cake shake

  1. يقدم هذا المتجر في مدينة دبي العالمية خدماته لرواده من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى منتصف الليل، وبالإضافة إلى تقديم المخبوزات والحلويات، فإنه يوفر أيضًا الأطعمة السريعة.
  2. يحب زوار المحل حلوى الكيك التي يتم تقديمها بكثرة، ويتمتع فريق العمل بمستوى عالٍ من الود والاحترام في التعامل مع زوار المحل.
  3. يتميز هذا المكان بالتصميم الجذاب البسيط والمناسب للاصطحاب مع العائلة، حيث يتضمن العديد من الخدمات مثل منطقة الجلوس داخل المحل ورعاية الأطفال وتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا .
  4. تقدم `كيك شيك` خدمة الإفطار وخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويمكن الاتصال على الأرقام التالية: 045546980، 05533318691
  •  Taiwan Cake Coffee Bene

  1. يوجد مخبز في مدينة دبي العالمية مفتوح لخدمة الزوار يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل، يوفر مساحة داخلية للاستمتاع بتناول الكعك المفضل مع المشروبات المفضلة، إلى جانب خدمة الإفطار وخدمة الإنترنت اللاسلكي.
  2. يحب زوار المطعم تجربة كعك الجبن وخاصة التارت، وينصح المطعم بالحجز المسبق للحصول على مقعد، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام التالية: 044539604 – 0522520703 .
  • Piece Of Cake

  1. يقع المحل على طريق `المردف` في دبي، ويعمل على خدمة زواره وعملائه من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث يتم تمديد الخدمة حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  2. كما ويوفر خدمات متنوعة ومنها: تشمل الخدمات المجانية الراحة اللاسلكية، والمساحات الداخلية للجلوس، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأطفال.
  3. يتميز المخبز بتصميم بسيط وجذاب حتى يمكنكم الاستمتاع بحلوياتكم المفضلة مع مشروبكم المفضل في جو مريح وممتع.
  4. يوصي المطعم زبائنه بضرورة الحجز قبل الحضور، كما يوفر خدمة التوصيل للطلبات المنزلية وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: 042840707 – 0563486921
  •  Gatezux

يهتم هذا المحل بتقديم مختلف أنواع الكعك والمخبوزات، وذلك على مدار الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويتوفر داخل المحل مساحة للجلوس، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي.

يتمتع المحل برعاية الأطفال الذين يزورونه، بما في ذلك الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم خدمة التوصيل للمنازل عبر الاتصال بالرقم 042514111 .

افضل محل لبيع الكيك في دبي

  •  Cake Hut

يقع هذا المحل في منطقة الخوانيج في دبي، ويعمل على خدمة زبائنه يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. ويعتبر واحداً من أفضل المخابز التي تختص بإعداد أنواع مختلفة من الكعك وتوصيلها إلى المنازل عن طريق الاتصال على الرقم 042944473 – 0501069919 .

  •  Fab cake

يُعدّ من بين أهم محلات بيع الكيك في دبي، ويتواجد في مدينة دبي العالمية، ويخدم زبائنه يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ويتميز بواجهة محل راقية وثلاجات عرض لعرض أبرز أشكال وأنواع الكيك المطلوبة لكافة المناسبات.

يقوم المحل بتوصيل الطلبيات إلى المنازل، ويمكن التواصل معه على الرقم 0566021085 .

  • Lola’s Cupcakes

يعد هذا المحل واحدًا من أفضل المحلات المتخصصة في بيع الكعك الصغير، ويقع في وسط داون تاون دبي، ويتم تقديم الخدمة للزوار من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يستمر العمل حتى الواحدة صباحًا.

تتوفر في المحل خدمة الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد داخلية للجلوس، وخدمة الإنترنت اللاسلكي. كما يمكنكم الاتصال على الرقم 0524282451 لحجز طلباتكم من أحب الكيك لديكم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى