أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

معلومات عن مطعم سوق السمك في الشارقة

مطعم سوق السمك في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

تعرَّف على مطعم سوق السمك في الشارقة، والذي يُعدُّ واحدًا من أفضل المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية في الإمارة، حيث يتميز المطعم بالجودة العالية والتألق، ويقدِّم المأكولات البحرية على مدار ثلاثين عامًا. ويعتبر هذا المطعم واحدًا من أكثر المطاعم المميزة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل شهرة الإمارات العالمية كوجهة سياحية رائعة، حيث تحرص الدولة على توفير كافة المقومات السياحية، بما في ذلك المطاعم عالية الجودة التي تقدِّم مذاقًا مميزًا يتناسب مع جميع الأذواق. واليوم، سنسلط الضوء على واحدٍ من أفضل مطاعم الإمارات من خلال موسوعتنا.

جدول المحتويات

مطعم سوق السمك في الشارقة

معلومات عن مطعم سوق السمك في الشارقة

يُعد مطعم سوق السمك في الشارقة واحدًا من أكبر وأهم مطاعم الأسماك في الإمارة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها، ويمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كل من: إمارة الشارقة ودبي وعجمان.

تم إنشاء هذا المطعم الفاخر في عام 1987، مما أعطاه الخبرة والتميز عن جميع المطاعم الموجودة في دولة الإمارات، والتي تتخصص في تقديم المأكولات البحرية.

يهتم هذا المطعم بتقديم أفضل جودة في الوجبات التي يُقدمها لجميع العملاء؛ ولذلك، حرص على وجود أمهر الطهاة المتواجدين في الوطن العربي من جمهورية مصر العربية ومملكة الأردن الهاشمية. وهذا الأمر جعله يحافظ على مكانته لأكثر من ثلاثين عامًا.

العنوان

يقع مطعم سوق السمك في بناية سناء على شارع الوحدة في منطقة الصناعية بالشارقة.

مواعيد العمل

يبدأ العمل في مطعم سوق السمك في الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وذلك في كل أيام الأسبوع.

رقم الهاتف

+971 6 539 7676.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى