التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

افضل مواقع الاستيراد من تركيا أصلية 2024

افضل مواقع الاستيراد من تركيا | موسوعة الشرق الأوسط

افضل مواقع الاستيراد من تركيا أصلية 2024

يتميز العصر الحالي بوجود قنوات تواصل تقربنا من العالم بشكل كبير، مما يسهل علينا العمل والتواصل والمراسلة عبر الإنترنت، وهذا الأمر ساعد في تعزيز حركات الاستيراد والتصدير، حيث تفتح العديد من الأسواق العالمية أبوابها للذين يرغبون في الشراء أو التجارة في منتجاتها، باعتمادها على مواقعها الإلكترونية على الإنترنت، ومن بين هذه الأسواق العالمية السوق التركية، وسوف نعرض لكم بعض المعلومات عن أفضل مواقع الاستيراد من تركيا في هذا المقال

موقع أل سي وايكيكي

يتيح موقع أل سي وايكيكي للعملاء التواصل المباشر وعرض المنتجات التي توفرها الشركة من الملابس والأثاث ذات الذوق الرفيع والجودة العالية المصنوعة من أفضل الأقمشة التركية، بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية، مما يجعل للمنتج قيمة عالية بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على جودة عالية بأسعار معقولة.

يعتبر موقع أل سي وايكيكي واحدا من أكبر المواقع العالمية المعروفة بتسويق منتجات بعض الدول مثل تركيا على نطاق عالمي، وهو في الأساس شركة تجارية تمتلك سلسلة من المتاجر ومقرها في إسطنبول. تعمل الشركة حاليا في حوالي 47 دولة حول العالم وتضم حوالي 47,000 موظف وأكثر من 1,050 فرعا. تم اشتقاق اسم الشركة من شاطئ وايكيكي في جزيرة هاواي. يعمل موقع أل سي وايكيبي على نشر منتجات الشركة ويوفر خدمة التوصيل في الدول التي توجد فيها فروع متعددة.

موقع بريشكا

يقدم موقع بريشكا العديد من المنتجات الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية، ويعرض أيضًا منتجات العديد من الشركات التي شاركت مع بريشكا في شراكات، بالإضافة إلى معلومات عن المبدعين الذين يعملون مع بريشكا، بما في ذلك مصممي الأزياء وغيرهم.

تُعد شركة بيرشكا شركة بيع ملابس بالتجزئة، وهي جزء من مجموعة شركات إنديتكس الإسبانية العالمية التي تمتلك الكثير من الشركات الشهيرة مثل زارا وستراديفاريوس. تأسست الشركة في أبريل 1998، ومنذ بدايتها وحتى الآن، تمتلك بريشكا القدرة على التعامل مع الأفكار الجديدة في مجال الملابس وعرضها لتزويد عملائها بكل جديد، وهذا السعي الحثيث يدل دائمًا على مدى ثقة عملائها بها.

موقع فمكا

يوفر موقع فيمكا خدمة عرض المنتجات من دول مختلفة لإرضاء جميع عملائه. يمكن العثور على ملابس نسائية تركية بسعر الجملة على موقع فيمكا الذي يعتمد على تصميم ثوري يختلف في بعض التفاصيل عن العديد من المواقع المشابهة في طريقة العرض. وتعد الملابس النسائية، وبالأخص الفساتين، من أفضل المنتجات على الموقع وأكثرها تنوعًا حيث يتمتع الموقع بتشكيلة واسعة من أنواع الفساتين التي تناسب جميع المناسبات والأغراض.

تعد شركة فيمكا إحدى شركات البيع بالجملة التي مقرها في إسطنبول، وتختص في مجال الملابس الجاهزة، وتتمتع بخبرة تمتد لثلاثين عامًا من التميز والنجاح. تأسست شركة فيمكا في منتصف الثمانينات على يد المؤسسين الأستاذين إسماعيل وفتحي، وتقدم الشركة خدماتها من خلال مخازن البيع بالجملة الكبيرة التي تحتوي على جميع ماركات الملابس النسائية بالإضافة إلى الإكسسوارات، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للنساء الراغبات في الشراء عبر الإنترنت.

موقع مودانيسا

بدأ موقع مودانيسا برغبة وهدف في تلبية رغبة النساء المحتشمات في ارتداء الملابس المناسبة لشكل وطبيعة حياتهن، وذلك مع تطورات العصر الحديث، وكانت انطلاقة الموقع في يوم عيد الأم لعام 2011 في إسطنبول، وكان أول موقع تركي يقدم خدمة شراء الملابس المحتشمة عبر الإنترنت، ويقدم الموقع محتوياته وخدماته لمائة وأربعين دولة، كما يعرض الموقع شهريًا أفضل التصاميم المناسبة لكل مجتمع عن طريق دراسة التطورات الحادثة في المجتمع بشكل عام، إضافة إلى أحدث التصاميم المناسبة لكل مجتمع، وحاليًا يستقبل الموقع شهريًا حوالي ستة عشر مليون زائر من جميع أنحاء العالم.

فاز موقع “مودانيسا” بجائزة الاقتصاد الإسلامي في فئة الفنون الإسلامية في نوفمبر 2017، وحصل على جائزة “تمير الأعمال الدولية” في مارس 2018 لإشراك التجار المحليين في الموقع والوصول إلى المنصة العالمية لتجارة التجزئة. يفتخر موقع “مودانيسا” بشراكته مع الصغار المنتجين والتجار والمصممين، الذين ساعدوا في تطوير الموقع بشكل سريع وتوفير فرص لهم للوصول إلى الأسواق العالمية، وهم ملتزمون بفلسفتهم وفكرهم الخاصة في توفير أفضل المنتجات التي تناسب المحجبات.

موقع ترينديول

توفر موقع ترنديول مجموعة كبيرة من المنتجات للبيع، وتشمل هذه المنتجات مجموعة واسعة من الملابس والديكورات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات. كما يقدم ترنديول عروضًا وتخفيضات على الأسعار، مما يجذب الزبائن. وتقوم ترنديول بتصنيع الملابس للرجال والنساء والأطفال، ويشتهر بمجموعاته المستمرة من العروض والتخفيضات المناسبة مع جودة المنتجات المصنوعة من أجود الخامات.

يقدم موقع ترنديول مكافآت عشوائية لعملائه بين الحين والآخر، ويتم توزيعها من قبل بعض المتاجر، مما يسمح لك بالاستمتاع بالخصومات والحصول على قسائم هدايا لتزيد من ربحيتك وتمتعك بأفضل المنتجات العالمية. وحتى لا يقلق العملاء بشأن إمكانية تفعيل الخصومات الخاصة بهم، يتطلب التفعيل شراء بحد أدنى قيمته مائة ليرة تركية. يتم تفعيل الخصم بعد اختيار المنتج ووضعه في سلة المشتريات قبل الدفع.

موقع ديفاكتو

يوفر موقع ديفاكتو مجموعة متنوعة من الملابس التي تلائم جميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم والبشرة وتشكيلة كبيرة من العطور والإكسسوارات والأحزمة، مما يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه، وبسعر يتنافس مع الأسواق العالمية بشدة، مما يشجع الزبائن على الشراء

توجد أكثر من 500 فرع لشركة ديفاكتو في حوالي 30 دولة حول العالم، وتقدم هذه الفروع تصميمات تتناسب مع مجتمع وثقافة كل بلد، مما يظهر مدى قدرة وإبداع الشركة، وموهبة موظفيها في الابتكار.

المواقع العالمية التي تسمح للتجار من مختلف أنحاء العالم بعرض منتجاتهم

في يومنا هذا، ليس من الضروري أن تذهب بنفسك لشراء ما تريده من المكان الذي يعرض فيه فقط. فليس من الضروري فعل ذلك إذا كنت تريد شراء بعض المنتجات التركية، فهناك العديد من المنصات والمواقع المتاحة لنا والتي يمكننا التعامل معها بسهولة وميسرة، حيث يمكن للتجار من أي مكان في العالم عرض منتجاتهم الخاصة عليها. وهناك العديد من تلك المنصات التي يستخدمها سكان دول الخليج والدول العربية بشكل عام بشكل شبه دائم، ومن أشهر هذه المواقع هما أمازون ونون، وسوف نعرض لك بعض البيانات عن الموقعين فيما يلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى