التجارة و الصناعةخدمة العملاء

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت | موسوعة الشرق الأوسط

رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت

يتميز العالم الحالي بالتقارب في التواصل والتجارة، فنحن نشتري منتجاتنا من الإنترنت ونتواصل مع زملائنا في الخارج بكل سهولة، وبسبب هذه العمليات الواسعة للنقل والتجارة يجب توفير طرق لشحن الهدايا والمنتجات التجارية، ولقد جاءت فكرة شركة أرامكس لتلبية هذا الاحتياج وأصبح الكثيرون يتعاملون معها بشكل يومي، وإذا كنت ترغب في الاستفسار حول خدماتها يمكنك التحدث مع خدمة العملاء على الرقم التالي: 920027447.

فروع أرامكس الكويت

المدينة العنوان رقم الهاتف مواعيد العمل
الجهراء يقع شارع جاسم محمد الخرافي بجوار كوستا كافيه +9651820011 يعمل العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً باستثناء يوم الجمعة.
حولي شارع سالم المبارك منطقة السالمية +9651820011 للأسف، هذا الفرع متوقف عن العمل اعتبارًا من 11 مايو حتى 30 مايو.
الأحمدي شارع دبوس منطقة الأحمدي + 965 (1820011) يستمر العمل من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً.
الكويت مجموعة 1 الأرضية الصناعية، مدينة الكويت. +9651820011 كان هذا الفرع متوقفًا عن العمل ابتداءً من الحادي عشر من شهر مايو وحتى الثلاثين من نفس الشهر.
الكويت شارع الشهداء مدينة الكويت. +9651820011 كان هذا الفرع متوقفًا عن العمل ابتداءً من الحادي عشر من شهر مايو وحتى الثلاثين من نفس الشهر.
سرة شارع خمسين، منطقة سرة. 96524391891 يعمل هذا الفرع من السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، باستثناء يوم الجمعة.

شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس من الشركات متعددة الجنسيات، وتعمل في مجال الخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود، ومقرها الرئيسي في إمارة دبي، وهي إحدى أشهر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 1982 ميلادي، على يدي فدي غندور وبيل كينجسون، وكانت أول شركة عربية تدخل بورصة ناسداك، كما تمت إدراجها في سوق دبي المالي، وبشار عبيد هو الرئيس التنفيذي للشركة، ويعمل فيها حوالي 18,000 موظف في 70 دولة”.).

تاريخ أرامكس

شهدت شركة أرامكس العديد من التطورات في تاريخها منذ تأسيسها وحتى اليوم، وفيما يلي سنستعرض بعضًا من أهم الأحداث التي مرت بها شركة أرامكس.

  • بدأت الشركة نشاطها في عمان، عاصمة الأردن، تحت اسم الشركة العربية الأمريكية للنقل السريع (أراب أمريكان إكسبرس)، وفي ذلك الوقت لم تكن هناك سوى هذه الشركة التي تختص بهذا المجال في منطقة الشرق الأوسط، وذلك يعود إلى بيروقراطية الأنظمة وانتشار الحروب الأهلية في المنطقة، وكان أول طرد يتم تسليمه دوليًا للشركة مستند لبنك الإسكان للتجارة والتمويل في الأردن إلى مدينة نيويورك.
  • تغير اسم الشركة إلى “أرامكس” في عام 1984، وقد بلغت عائدات الشركة في ذلك العام أقل من مليون دولار، وتمتلك الشركة شراكة مع شركة “إيربورن” حيث أصبحت “أرامكس” مسؤولة عن أعمال “إيربورن” في منطقة الشرق الأوسط.
  • نقلت شركة أرامكس مقرها إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة في عام 1985.
  • نجحت أرامكس في جذب شراكة فيديكس كعميل لها، وبعد عام واحد فقط من الشراكة، بلغت إيرادات الشركة من فيديكس حوالي 30% من حجم الإيرادات، مما رفع قيمة أسهم الشركة في بورصة ناسداك.
  • توسعت رقعة انتشار الشركة في عام 2001 لتشمل 120 موقعًا في 33 دولة، ويتواجد معظمهم في منطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا.

شركات الشحن في الكويت

تتوفر العديد من شركات الشحن في الكويت، نظرًا للقوة الاقتصادية والتجارية القوية للكويت في المنطقة، وفي هذه الفقرة سنقدّم لكم بعض المعلومات عن بعض الشركات التي توفّر خدمات الشحن المحلي والدولي في الكويت.

شركة إكسبديتورز

تُعَدُّ شركة إكسبيدتُورز من أفضل شركات الشحن والنقل الجوي في جميع دول العالم العربي، وهي شركة خدمات لوجستية تتمتع بمكانة متقدمة ضمن قائمة الشركات الخمسمائة الكبرى، حيث يتواجد مقرها الرئيسي في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية، وتعمل الشركة على تقديم الحلول اللوجستية لعملائها من خلال نظام شبكي موحَّد يتواجد في ثلاثمائة وسبعة وخمسين موقعًا في مائة وثلاثة دول.

تمتاز هذه الشركة بتوفير العديد من وسائل النقل مثل الجوي والبحري والبري، على الرغم من عدم امتلاكها أيًا من هذه الوسائل كملكية خاصة للشركة، مما يجعلها مرنة وقادرة على تلبية متطلبات العميل بأي وسيلة ممكنة.

شركة رجب كويت للشحن الجوي

تعمل شركة رجب كويت للشحن الجوي على توفير واحد من أسرع أنواع الشحن الدولي المتاحة، وهو الشحن الجوي. تأسست الشركة في الحادي عشر من نوفمبر عام 2019، ومنذ ذلك الحين، قدمت الشركة العديد من الامتيازات والتحسينات في الخدمات التي تقدمها لعملائها. وهذا ساعد الشركة الناشئة في وقت قصير على الوصول إلى مراتب متقدمة والحصول على سمعة طيبة في هذا المجال في دولة الكويت.

مجموعة الغانم للشحن والنقل

شركة الغانم للشحن والنقل لديها تاريخ عظيم في مجال الشحن والنقل اللوجستي، وحصلت على شهادة إسو 9001: 2000 منذ عام 2001، وهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال. تقدم الشركة خدمات الشحن والخدمات اللوجستية والتجارة والتخزين والتأمين والتعبئة، بالإضافة إلى خدمات النقل المحلي في أي مكان داخل العراق ودول الخليج والنقل الدولي في العديد من الدول. وتلتزم الشركة بتوفير خدمات شاملة واقتصادية بمهنية عالية.

شركة مهلب للشحن بالكويت

تعتمد شركة محلب للشحن على شبكة واسعة من الموانئ البحرية ومكاتب العمليات المنتشرة في أنحاء متعددة من الصين ودبي والكويت، وتمكنت الشركة من استغلال هذه الميزة بأفضل طريقة ممكنة في تطوير العلاقات مع العديد من شركات الشحن العالمية، التي تقدم خدماتها للعملاء وتوفر لهم أعلى مستويات الراحة والكفاءة والسرعة، وذلك بتكاليف منافسة للغاية مقارنة بما هو متاح في الأسواق المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى