التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

توجد العديد من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، سواء كانت للشحن المحلي أو الشحن الدولي، وتختلف هذه الشركات في نوعية الخدمات التي تقدمها وجودتها، ويبحث العديد من الأشخاص عن أشهر شركة شحن في السعودية للتعامل معها، لذلك قمنا بجمع قائمة بأفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية في هذا المقال.

جدول المحتويات

أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية:

1-شركة زاجل:

تُعد شركة زاجل واحدة من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية. توفر الشركة خدمات النقل الداخلي داخل المملكة بأسعار تبدأ من 10 ريال سعودي. وللراغبين في الحصول على خدمة سريعة ومميزة، يمكنهم الاستفادة من خدمة النقل السريع والمهم بأسعار تصل إلى 35 ريال سعودي. كما توفر الشركة خدمة الشحن الدولي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وبعض دول الخليج، وتقوم بتغليف البضائع بجودة عالية لحمايتها من التلف. وبالتالي، يمكنك التعامل مع هذه الشركة بثقة. وللتواصل مع شركة زاجل، يمكن الاتصال على الرقم 920000177.

2-شركة الما اكسبرس:

تعتبر شركة الما اكسبريس واحدة من الشركات الرائدة في خدمة نقل الطرود وشحنها إلى خارج المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف المخصص لذلك. وتتيح الشركة خدمة شحن جميع أنواع البضائع وقطع الغيار والأوراق والمستندات، كما تقدم خدمة استيراد الشحنات والطرود من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويوجد العديد من فروع الشركة في مدن مختلفة بالمملكة العربية السعودية، بما في ذلك الدمام والرياض وخميس مشيط وتبوك وجدة. ويمكن الاتصال بالشركة عبر الرقم المخصص للتواصل والحجز 8003049444.

3-شركة دي اتش ال:

تُعدّ إحدى أكبر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية وحول العالم، وتوفّر الشركة العديد من خدمات الشحن الجوي والبري والبحري، وبالتالي يُمكنك إرسال أي شحنة مهمّة بدون أي قلق بشأن تأخر وصولها، كما توفّر الشركة خدمات التخزين والتعبئة والتغليف وجميع الخدمات اللوجستية، وتمتلك فروعًا في أكثر من 220 دولة في جميع أنحاء العالم.

4-شركة ارامكس:

تعتبر هذه الشركة واحدة من الرائدات والكبيرات في المملكة العربية السعودية في مجال نقل الطرود والشحنات والأوراق داخل وخارج المملكة، وتمتلك العديد من الفروع حول العالم. كما تتميز هذه الشركة بتقديم خدمة التتبع الإلكتروني للشحنات، وتوفير خدمات الشحن الجوي والبحري والبري للعملاء، ويمكن التواصل معها عن طريق الاتصال بالرقم 26129100، ويمكن للعملاء شحن أي حجم من البضائع من خلال هذه الشركة.

5-شركة يو بي اس:

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات العالمية الكبيرة التي توفر خدمات الشحن الدولي، ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لديها أكثر من 220 فرعًا في دول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. تخدم الشركة أكثر من 6 ملايين عميل في جميع أنحاء العالم، وتوفر خدمات البريد السريع والشحن الدولي وخدمات اللوجستيات الأخرى، ويمكنك التواصل معها عبر الرقم 920002555.

6-شركة ريتيكس:

توفر شركة ريتيكس العديد من الخدمات، مثل خدمة الشحن الجوي والبري، وإرسال الطرود والمنتجات من الرياض إلى أي دولة داخل وخارج المملكة العربية السعودية. وتتميز الشركة بتشغيل عدد من الرحلات الجوية والبرية بشكل يومي، كما توفر خدمة تغليف الطرود بأساليب علمية للحفاظ عليها، ويمكن للعملاء الحصول على إيصال الطرد خلال 24 ساعة فقط.

7-شركة ناقل للشحن:

تُعد شركة نقل كبرى في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث تقدم الشركة خدمات النقل داخل وخارج المملكة. وتوفر الشركة خدماتها في أكثر من 5000 مدينة ومنطقة في المملكة، مما يضمن وصول شحنتك إلى أي مكان تريده. وتقدم الشركة خدمات في الشحن السريع والشحنات الثقيلة.

8-شركة اجنحة الظافر بجدة:

تمتلك شركة أجنحة الظافر مقرها الرئيسي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الفروع في مدن أخرى مثل الرياض والدمام. وتوفر الشركة خدمات الشحن والتفريغ، بالإضافة إلى خدمات الشحن البري والجوي والبحري. كما يمكنك تعبئة شحنتك بطريقة آمنة وسهلة، وتستطيع شحن كل ما تريده من أدوات منزلية وأوراق وطرود، وغيرها من الأشياء. يمكنك التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 26646888.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى