الطب البديلصحة

وصفات عطار زمان للجنس

وصفات عطار زمان للجنس | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَدُّ المشاكل الجنسية واحدةً من أكثر وأهم المشاكل التي تواجه الأزواج، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى الانفصال. وتمكَّن عطار زمان من تجميع أقوى الوصفات التي تساعد على تجنُّب حدوث هذه المشاكل، والتي تعزِّز الثقة بين الأزواج، وتقوِّي العلاقة وتحلُّ المشاكل الجنسية. وفي هذا المقال، سنستعرض أهم وصفات عطار زمان للعلاج الطبيعي لمشاكل الجنس، والتي تعد آمنة وتتيح نتائج فعالة دون الحاجة إلى تناول الأدوية أو استخدام أي من المستحضرات الكيميائية التي قد تتسبب في آثار جانبية.

وصفات عطار زمان للجنس :

رغم أن العديد من الرجال يعانون من ضعف الانتصاب، إلا أنّ الكثير منهم يشعرون بالخجل من ذكر هذه المشكلة، ولذلك نقدم لكم الحلول التالية:

وصفة غذاء ملكات النحل مع الحبة السوداء :

  • يتم إعداد كمية مناسبة من غذاء ملكات النحل، وكوب من الماء وكمية من مسحوق حبة البركة، ومسحوق الجينسنج، وعسل السدر الأصلي.
  • يمكن خلط جرام واحد من غذاء ملكات النحل مع أربعة جرامات من مسحوق حبة البركة الطازجة وثلاثة جرامات من مسحوق الجينسنج الأصلي. يضاف إلى هذا المزيج ملعقة طعام من عسل السدر ثم يخلط المزيج جيدًا حتى يذوب، ويجب تناوله على الريق كل يوم لتحقيق أفضل النتائج.

وصفة العسل النقي مع حبة البركة :

يتم خلط المكونين معًا ثم تناول ملعقة كبيرة من الخليط على الريق يوميًا، ويجب الالتزام بهذا العلاج حتى يحدث الشفاء، لأنه يتطلب الاستمرارية وعدم التسرع في الحصول على النتائج.

ملحوظة: يمكن الاستمرار في تناول ورق الجرجير الأخضر الطازج، حيث يتمتع بالعديد من الفوائد والنتائج الإيجابية، بالإضافة إلى تناول ملعقة كبيرة من بذور السمسم المقشر، وهو يفيد أيضًا في حالات ضعف الانتصاب.

وصفة عطار زمان لزيادة الطاقة الجنسية :

لإعداد هذا العلاج المنزلي، يجب جلب مقدار ملعقتين من لبن البودرة وكمية مناسبة من الماء، وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة، وثمرة واحدة فقط من أي نوع من الفاكهة، وربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، وكمية صغيرة من عصير الليمون، وأربع ملاعق طعام من العسل النحل النقي. يتم مزج جميع هذه المكونات معًا ثم تناولها حسب الحاجة.

وصفة أخرى :

تتكون هذه الوصفة من عشرين حبة لوز حلو ونصف كوب من العسل الأصلي ونصف كوب صنوبر، حيث يتم طحن الصنوبر واللوز وخلطهم مع العسل ثم يغلى المزيج ويتم تناوله مرة واحدة في المساء قبل النوم، ويفضل استخدامها يوميًا بشكل طازج.

وصفة عطار زمان لعلاج ضعف الإنتصاب   :

يتم جلب كمية من مسحوق الجنسنج وكمية من مسحوق البركة وكمية مناسبة من مسحوق الأفلارون التي تساعد على زيادة طول العضو الذكري، وكذلك عشبة السيراد المقوية للجنس، وأخيرًا عشبة البارود التي تساعد على تأخير القذف. يتم مزج جميع هذه المكونات ثم يؤخذ مقدار ملعقة كبيرة من هذه الخلطة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ويتم مزجهما في كوب من الماء المغلي، ثم يترك الخليط حتى يبرد قليلاً، ويتم تناول هذا الخليط على الريق كل يوم.

وصفة العسل الجبلي مع الأعشاب من عطار زمان لعلاج ضعف الإنتصاب :

  • ذكرت العديد من المجلات المرموقة أن مزج العسل الجبلي مع الزنجبيل أو القرفة يفيد في علاج العديد من الأمراض، بما في ذلك ضعف الانتصاب لدى الرجال وتحسين صحة الجهاز الجنسي. يتميز العسل الجبلي بعدم وجود آثار جانبية وصحي وآمن للاستخدام.
  • في حال خلطه مع القرفة على الريق، فإن هذا الخليط يعطي نتائج أفضل ويزيد من القدرة على الانتصاب، وبالإضافة إلى ذلك، يحسن من المزاج الجنسي.
  • يُستخدم الزنجبيل مع العسل الجبلي في علاج العديد من الأمراض، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على زيادة الطاقة وتحسين الصحة الجنسية وزيادة القوة الانتصابية، كما يساعد على تحسين المزاج الجنسي.

أفضل توابل من عطار زمان تزيد من القدرة الجنسية :

تعتبر التوابل عنصرًا مفيدًا جدًا للجسم، فهي تمتلك قدرة كبيرة على علاج العديد من أمراض الجسم، بالإضافة إلى إضفاء نكهة وطعم رائعين على الطعام، وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، ومن أهم هذه التوابل ما يلي:

عشبة الشقشق من عطار زمان لتعزيز الطاقة الجنسية للرجال :

تُعَدُّ هذه النبتة أحد النباتات الأساسية التي لها فوائد كثيرة لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال خلال العلاقة الحميمة، وذلك يرجع إلى المركبات التي تحتوي عليها مثل الزيوت الطيارة والحرة والمواد الحرة، بالإضافة إلى جذور النبتة التي تحتوي على 20 حمضًا أمينيًا مثل حمض الجلوتاميك والجلوتامين وحمض الأسباراجين. ويتم استخدام سيقان وأوراق النبتة، ويتم سحقها ثم وضعها في ماء ساخن وتركها لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك يتم تصفيتها وتناولها مرتين في اليوم، مرة صباحًا ومرة مساءً، مع الحرص على تجنب استخدامها لفترات طويلة لتجنب الآثار الجانبية.

خلطة الأقحوان مع حب العزيز من عطار زمان لتعزيز النشاط الجنسي والجسمي :

يتم جمع 100 جرام من عشبة حب العزيز و100 جرام من عشبة الأملج و100 جرام أخرى من الأقحوان، ويتم وضع عشبة حب العزيز في إناء نظيف ثم يضاف إليها نبات الأقحوان وعشبة الأملج، ويتم خلط كافة المكونات مع بعضها للحصول على مزيج متجانس، ويفضل تناول ملعقة واحدة فقط من هذا الخليط كل يوم في الصباح للحصول على أقصى استفادة.

خلطات الثوم لعلاج الضعف الجنسي من عطار زمان :

  • وصفة الثوم مع الزنجبيل :

يتم استعمال كوب من زيت الزيتون ورأس ثوم طري وحبة زنجبيل طري. يتم تنظيف الثوم وتقشيره جيدًا، ثم تقشير الزنجبيل وغسله بالماء. يوضع زيت الزيتون في الخلاط بكمية تساوي ضعف كمية الثوم، ثم يمزج جميع المكونات حتى تصبح الخلطة كريمية. يتم حفظ هذه الوصفة في الثلاجة لمدة أسبوع، ويتم تدليك القضيب بها مرة واحدة يوميًا ثم يغسل بالماء الدافئ. يجب الاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر ونصف.

  • وصفة زيت الزيتون مع زيت الثوم :

يتألف هذا العلاج من كمية متساوية من زيت الثوم النقي وزيت الزيتون الأصلي، ويتم خلط كمية صغيرة من زيت الثوم مع كمية مماثلة من زيت الزيتون، ومن ثم يتم وضع الخليط على النار لمدة دقيقة أو أقل، ثم يترك الزيت ليبرد قليلًا قبل استخدامه لدهن منطقة العانة والظهر السفلي يوميًا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى