السفرشركات الطيران و المطارات

مميزات خدمة مرحبًا مطار دبي

خدمة مرحبًا مطار دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تم إطلاق خدمة مرحباً مطار دبي من شركة مرحباً للخدمات، التابعة لمجموعة دناتا، وهي مرفق جديد للحجز عبر الإنترنت يعمل على تحسين راحة العملاء وتحسين جودة الخدمة التي يتلقونها، ويسمح هذا المرفق للمسافرين عبر مطار دبي الدولي بالحجز بسهولة وسرعة وكفاءة واستلام التذاكر، بالإضافة إلى وجود غرفة انتظار مبتكرة.

توفر هذه الخدمة عبر الإنترنت الكثير من الوقت للمسافرين وتلغي الحاجة إلى الذهاب إلى المطار لدفع أجور التذاكر، ويمكن إكمال العملية بأكملها في دقائق.

تم تطوير خدمة حجز المقاعد الجديدة مع إدخال خدمات دناتا لتلبية طلبات عملائها، الذين أظهروا زيادة استخدام الإنترنت لحجز المقاعد على الطائرات في دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات الأخيرة، والإمارات العربية المتحدة والدول العربية من بين الدول الرائدة في استخدام الإنترنت.

توفر خدمات الموظفين المضيافين المدربين، والذين يتحدثون عدة لغات، للمسافرين من كل الفئات الاجتماعية والعمرية والمهنية، بما في ذلك العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والطهاة، سواء كانوا يصلون إلى مطار دبي الدولي أو يغادرونه أو يتوقفون عنده (ركاب العبور)، لتوفير رحلة سفر مريحة وسهلة على مدار اليوم طوال العام. لذا، يمكنك الاستمتاع بتجربة السفر الممتعة والمجانية.

قال جون كونواي، نائب رئيس دناتا لعمليات المطار: `نحن سعداء بتقديم شبكة خدمة الحجوزات والالتزام الثابت بتقديم أفضل التكنولوجيا لعملائنا والسماح لهم بالاتصال بنا والاستمتاع بخدمة ممتازة.

جدول المحتويات

خدمة مرحبًا مطار دبي :

يطالب المسافرون بشكل متزايد بتوفير طرق أكبر للتخطيط للسفر عبر الإنترنت، مما دفع إلى الاستثمار في هذا التطور الأخير لخدمات الشبكة، لتوفير قدرات تقنية وجودة عالية لعملائنا وتواصل فعال معنا والحصول على خدماتنا

بالإضافة إلى ذلك، يمكن حجز خدمات الاستقبال والمساعدة وخدمات الدفع الشخصي في جميع مكاتب ووكلاء السفر التابعة لشركة دناتا، وصرح إيان أندرو، نائب الرئيس الأول للأعمال في دناتا للسفريات: `نحن نسعى دائماً لتزويد عملائنا بخدمات ممتازة ومستويات عالية من الراحة`.

قمنا بتجهيز شركة دناتا لخدمات السفر بالخدمات اللازمة لتقديم أنواع مختلفة من الخدمات المبتكرة تحت اسم واحد، ويعكس هذا التوسع الأخير في مجموعة خدماتنا التزامنا بتوفير مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا بسرعة وكفاءة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة السفر بدون أي عوائق أو مشاكل.

توفر خدمات دناتا الدفء والضيافة التي تتميز بالطابع العربي، وتعد شركة دناتا عضوًا في مجموعة الإمارات، وتأسست كشركة استقبال للمسافرين على مطار دبي الدولي في ديسمبر عام 1991.

تمتد هذه الخدمات الآن لتشمل الصالات الفاخرة التي يمكن لجميع المسافرين استخدامها بأسعار مخفضة، وتشمل الخدمات أيضًا برامج مصممة خصيصًا للعائلات وخدمات الماس وخدمات City Stop. كما توفر “مرحبًا” خدمات تأشيرات وخدمات توصيل الزهور وخدمات الليموزين.

تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية:

  • الرزمة المالية: هي خدمة شاملة تشمل الوصول إلى المرافق الشخصية وإجراءات السفر والصرف عند الوصول والمغادرة، وتوفير تأشيرات سريعة ونقل داخلي وخدمة الأمتعة مجانًا وخدمة قرطاج في المحطة النهائية 1 وقاعة ترحيب خاصة بالمسافرين المغادرين، إلخ. تعتبر هذه الخدمة نموذجية للشباب الذين يسافرون بمفردهم، وكذلك لكبار السن وذوي الإعاقة.

يبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي 150 درهم لكل مسافر في المبنى رقم 1 و 100 درهم لكل مسافر في المبنى رقم 2، بالإضافة إلى تكاليف إضافية مثل الزهور وسيارات الليموزين التي تضاف إلى التكلفة الأساسية

يمكن حجز الخدمة عالية الدقة عبر الإنترنت أو استخدام خيارات البريد الإلكتروني/الفاكس للحجز.

  • حزمة الأسرة: تتمثل هذه الحزمة في خدمة مجانية للأسر التي تواجه صعوبة في الوصول إلى التسهيلات الشخصية وتبادل إجراءات الوصول والسفر بسرعة وتقديم التأشيرات ونقل الأمتعة. تتضمن الخدمة Cartage الداخلية في المبنى 1 وحصول الأطفال على عربة نقل، ويتم احتساب التكاليف بأساس الحد الأقصى لـ 4 أفراد من نفس العائلة، وسيتم فرض رسوم إضافية في حالة وجود المزيد من أفراد العائلة نفسها، وتبلغ تكلفة هذه الحزمة حوالي 230 درهم للوصول إلى المبنى 1 و 140 درهم للوصول إلى المبنى 2.

تطبق تكاليف إضافية على النص الأصلي مثل “الزهور وسيارات الليموزين.” قم بحجز باقة عائلية أو استخدم البريد الإلكتروني والفاكس لحجز الخدمة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى