السفرالسياحة

معلومات عن كافيه ومطعم ريال مدريد دبي

ريال مدريد دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد مطعم ومقهى ريال مدريد دبي هو الوجهة العالمية الأولى لعشاق فريق ريال مدريد، الذي يعتبر واحداً من أشهر الفرق الأسبانية في العالم. يتميز هذا المطعم بتصميمه الفريد الذي يحمل طابع فريق ريال مدريد في كافة أرجائه ومرافقه. وتشتمل قائمة الطعام في هذا المقهى على المأكولات الخفيفة بالإضافة إلى جميع المشروبات والقهوة بكافة النكهات، وتُقدَّم أيضًا بعض أنواع الحلوى والآيس كريم. ويتم إعداد هذه الحلوى والمأكولات على يد فريق من أمهر الطهاة المحترفين في أجواء تشبه كثيرًا أجواء مباريات فريق ريال مدريد. ويتوفر في المقهى ركن لبيع التيشيرتات الأصلية الخاصة بلاعبي وهواة هذا النادي. وإليكم أهم التفاصيل في الموسوعة .

جدول المحتويات

أين يوجد مقهى ريال مدريد دبي :

يقع هذا المقهى في ذا بيتش في منتجع جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر كافيه ريال مدريد أول فرع له خارج الأراضي الإسبانية.

ريال مدريد كافيه :

افتُتِحَ مقهى ريال مدريد في مدينة دبي رسمياً، وحضر الافتتاح كلٌ من فلورنتينو بيريز والطاقم الفني، إضافةً إلى آلاف المشجعين للفريق الملكي ريال مدريد، وحضر الافتتاح أيضاً لاعبو الفريق وسط تشجيع الجماهير. يتكون هذا المقهى من طابقين، ويتسع لأكثر من 375 ضيفاً، ويضم مساحة مخصصة للمتجر. تم تجهيز هذا المقهى بعددٍ كبيرٍ من الشاشات العرض الضخمة، مما يتيح للمشجعين متابعة مباريات فريق ريال مدريد والاستمتاع بالإحساس بأنهم أقرب إلى لاعبيهم المفضلين. ويُعتبر هذا المقهى مكانًا حيويًا ينتعش فيه كرة القدم، حيث يتم عرض إنجازات الفريق ومهارات لاعبيه المحترفين، وتتميز المرافق الخاصة بعرض إنجازات النادي ولحظاته التاريخية بتقنيات بصرية وتأثيرات عالية جدًا.

الأسعار المقدرة بالمقهى :

يبلغ متوسط الأسعار في المقهى ثمانين درهماً إماراتياً، وتتوفر خيارات الدفع بين الدفع النقدي، أو باستخدام ماستر كارد أو فيزا.

أجواء المقهى :

  • يوفر المقهى لزواره جوًا ممتعًا وحيويًا، حيث يمكنهم التمتع بتناول أشهى الأطباق الإسبانية والاختلاط بمحبي كرة القدم. تتميز قائمة الأطعمة في المقهى بتنوعها وفخامتها، إذ تضم أطباقًا إسبانية تقليدية شهية مثل البابيلا والكازياتشو والعجة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، وتشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.
  • يمكن لزوار المقهى شراء المنتجات والتذكارات المخصصة لناديهم المفضل، كما يمكنهم متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم عبر شاشات العرض الضخمة المعلقة على جدران المقهى والموضوعة بشكل استراتيجي في كل من الطوابق.

أوقات العمل بالكافيه :

  • تبدأ ساعات العمل في مقهى ومطعم ريال مدريد كافيه يومي الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، تبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى