السفرالسياحة

معلومات عن قرية المرسال في جدة 2020

1ba2356905ee60bfd75d13aa47aa5b3e | موسوعة الشرق الأوسط

تُعرف قرية المرسال في جدة بـ “مدينة لا تنام” بسبب الأماكن السياحية الرائعة التي تجذب السياح إليها. وعند زيارتها، تتمنى عدم النوم لتستمتع برؤية جميع المعالم السياحية الموجودة فيها. تم تصميم القرية بطريقة تناسب جميع الأذواق، وتضم العديد من المعالم السياحية في مختلف المجالات. وتتميز بموقعها الجغرافي المميز حيث تقع على طول البحر الأحمر. في المقال التالي سنتعرف على المزيد من المعلومات حول قرية المرسال في الموسوعة.

جدول المحتويات

قرية المرسال في جدة

قرية المرسال، المعروفة أيضًا باسم جنغل لاند، تُعد واحدة من أروع الوجهات السياحية في جدة. تم تجهيز القرية بأحدث التقنيات الفنية المتاحة، مما جعلها واحدة من أكثر المزارات السياحية جاذبية في المملكة العربية السعودية وحتى في الشرق الأوسط. تحوي القرية العديد من المعالم السياحية والخدمات الترفيهية، بما في ذلك متنزهات للأطفال والكبار، ومجموعة كبيرة من المطاعم ومراكز التسوق التجارية، ومحلات بيع الملابس، والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

تم افتتاح القرية عام 1999م، وقد تم تصميمها على أعلى مستوى في ذلك الوقت، حيث صممت على طراز ريفي بأن السياحة في هذه القرية تعتمد على السياحة الريفية، وتعتبر القرية مركزًا لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث تعمل القرية دائمًا على توفير جميع وسائل الراحة للزوار.

مميزات قرية مرسال

تُعَد قرية المرسال، أو قرية جنغل لاند، من أجمل القرى، وبالتالي فإنها تحظى بنسبة كبيرة من الزيارات المدرسية، حيث يستطيع الطلاب قضاء وقت ممتع داخل القرية من خلال الألعاب والإستمتاع بالعروض المسرحية وزيارة بيت الأشباح الذي يُثير حالة كبيرة من الشغف والإثارة، والإستمتاع بالعديد من الألعاب المائية الممتعة. كما تُقام العديد من العروض العالمية داخل السيرك مما يثير إعجاب الأطفال، وتُقدم أفضل الوجبات وتوفر كل سبل المتعة لقضاء أجمل الأوقات.

تشتهر القرية كوجهة سياحية ممتعة للعائلات خلال العطلات والإجازات الأسبوعية، حيث توفر الخدمات المناسبة لجميع أفراد الأسرة من جميع الاتجاهات، سواء كانت للترفيه أو الألعاب والملاهي، والمطاعم والكافيهات لتوفير الراحة العائلية وخلق حالة من الهدوء والاسترخاء. كما تقدم برامجًا وعروضًا مناسبة للعائلات، وتضم بعض المراكز التجارية التي توفر السلع والبضائع التي تحتاج إليها الأسرة خلال زيارتها، وتقدم أيضًا العروض والتخفيضات الجذابة.

من أجمل العروض التي تقدمها القرية هي عروض الأسود، حيث يمكن الدخول مجانًا، وتتوفر هذه العروض فقط خلال فترة الإجازات الصيفية، وتوفر جميع التأمينات اللازمة لضمان سلامة الأفراد، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر سباق سيارات فورمولا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى