أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

معلومات عن فندق مطار بغداد

فندق مطار بغداد | موسوعة الشرق الأوسط

نستعرض في هذا المقال تجربة فندق مطار بغداد، وهو واحد من أشهر الفنادق الفاخرة التي تتميز بفئة 4 نجوم في المدينة، ونتعرف على مميزاته المختلفة والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها خلال الإقامة فيه، وذلك من خلال موقع الموسوعة الذي سيجعل إقامتك تجربة لا تُنسى.

جدول المحتويات

نبذة عن فندق مطار بغداد :

يتواجد فندق مطار بغداد داخل المطار الدولي، ويحتوي على مطعم يقدم بوفيه إضافة إلى بار لتناول مشروبات مختلفة وصالات مشتركة والعديد من وسائل الترفيه المختلفة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والرياضات المختلفة التي يمكن المشاركة فيها.

يقع فندق مطار بغداد على بعد 13 كيلومترًا من مسجد الرحمن والعديد من المعالم الهامة في المدينة، مما يسهل استكشافها والتنقل بينها.

يحتوي الفندق على مائة غرفة مجهزة بعناية لتلبية احتياجات السياح وتوفير إقامة فريدة من نوعها.

وسائل الراحة التي يقدمها فندق مطار بغداد:

  • يحتوي الفندق على مركز رياضي خاص باللياقة البدنية، بالإضافة إلى طاولات للعب البلياردو والتنس، ومناطق لممارسة كرة القدم مع العائلة، وإذا كنت من محبي كرة السلة، ستجد ملعباً مخصصاً لها.
  • تقدم خدمة الغرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال وتوفر خدمة تنظيف وكي الملابس وغسلها بالطرق العادية أو بالتجفيف بالبخار.
  • تمنحك الخدمة الاستثنائية لنقلك من وإلى الفندق بشكل مجاني تمامًا، مما يساعدك على استكشاف بغداد وأماكنها المختلفة بكل سهولة ودون أي مشاكل مع وسائل النقل العامة المزدحمة.
  • بغض النظر عن المشكلة التي تواجهها، فإنهم سيعملون على حلها، ويتميز طاقم العمل بالودية الشديدة وتوفير أماكن لتخزين الأمتعة أيضًا.
  • يتوفر الإنترنت في جميع أنحاء الفندق دون دفع أي رسوم إضافية، ويتميز بشبكة ممتازة وسريعة للغاية، مما يتيح لك نقل تجربتك والتواصل مع أصدقائك وعائلتك من أي مكان داخل هذا الفندق الرائع.
  • يقدم الفندق موقعًا خاصًا لوقوف السيارات إذا كنت قد جلبت سيارتك معك، ولكن يجب عليك دفع رسوم إضافية وتوضيح احتياجك لمكان وقوف السيارات أثناء الحجز، وتبلغ تكلفة وقوف السيارات للنزلاء 10 دولارات أمريكية لليلة الواحدة.

تناول الطعام والمشروبات:

يقدم الفندق خدمة توصيل الطعام إلى غرفتك خلال وجبة الإفطار.

يتوفر في الفندق العديد من المطاعم الرائعة التي تحتوي على إطلالات مبهرة على المدينة الساحرة.

يمكنك تناول المشروبات المنعشة في الردهة والحصول على بعض الراحة.

يمكنك الذهاب إلى البار لتناول مشروب أو أكثر من مشروبك المفضل وتغيير حالتك النفسية.

عمل الاجتماعات وخدمات خاصة برجال الأعمال:

يوفر المركز الشامل لرجال الأعمال بغداد فرصة تقوية صلتك برجال الأعمال.

يمكن حجز غرف لعقد اجتماعات مع زملائك في العمل، وكذلك غرف خاصة لإعداد الوجبات الضخمة وأماكن لحفلات الشواء.

يتوفر خدمة تصوير المستندات أو إرسالها عبر الفاكس.

الوسائل الترفيهية في الفندق:

يمكن لك أن تأخذ بعض الراحة أو مشاهدة التلفزيون الذي يحتوي على عدد كبير من الأقمار الصناعية والقنوات التلفزيونية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

ملحقات الغرف في الفندق:

تحتوي كل غرفة على مقاعد فارهة للجلوس، بالإضافة إلى مكيف الهواء وثلاجة صغيرة وبار صغير، ويمكنك أيضًا كي ملابسك بنفسك إذا كنت تفضل ذلك.

في الغرفة يوجد ساعة مزودة بمنبه في حال كنت تخشى وضع الهاتف بجوارك أثناء النوم، وللحفاظ على سلامتك يوفر الفندق شاشات عرض رائعة لتجربة لا تُنسى.

غرف فندق مطار بغداد:

تتنوع الغرف فيما بينها في فندق مطار بغداد لتشمل:

  1. غرف سوبيريور مزدوجة: توفر الغرفة سريرين ويمكن استبدالهما بسرير واحد كبير للأزواج، وتحتوي الغرفة على تكييف هواء وتتميز بإطلالة رومانسية جميلة لقضاء أجمل الأوقات الرومانسية للأزواج الجدد أو للاستمتاع ببعض الوقت في جو من الهدوء والراحة.
  2. غرفة سوبيريور فردية: تحتوي الغرفة على سرير كبير واحد يسع لشخصين، وستشعر بالفخر والاستمتاع بتناول الفطور على هذا السرير الأمريكي المريح، وستشعر برغبة في البقاء فيه إلى الأبد.
  3. غرفة ديلوكس مزدوجة: يسمح بسرير لشخصين ويمكن للغرفة استيعاب شخصين كحد أقصى
  4. غرفة ديلوكس فردية: يوفر فندق مطار بغداد سريرًا مجهزًا بكل الوسائل الضرورية التي يحتاجها الشخص الواحد، بما في ذلك المقاعد وأدوات الحمام والمناشف والتلفزيون ومجفف الشعر، لقضاء عطلة لا تُنسى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى