أخبار التكنولوجياالقوانين والحكومات

متى ينزل ايفون 12 في السعودية وأهم مواصفاته وسعر iphone 12

Add a heading56 | موسوعة الشرق الأوسط

يشغل مستخدمي أجهزة الأيفون في السعودية سؤال متى سيتم إطلاق إصدار iPhone 12 الجديد، وتعتبر شركة Apple واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي حصلت على مكانة عالية منذ إطلاق أول إصدار لها وحصلت على عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وينظر الكثيرون إلى موعد طرح الإصدار الجديد في المملكة العربية السعودية. وفي هذه الموسوعة، سنناقش معكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

جدول المحتويات

متى ينزل ايفون 12 في السعودية

هذا السؤال وغيره من الأسئلة المتعلقة بموعد إصدار الأيفون الجديد وأيفون الجديد 2020 يشغل محركات البحث. ومن المتوقع أن يتم إطلاق آخر إصدارات أجهزة الأيفون في سبتمبر من هذا العام، ومن المحتمل تأجيل إصدار Pro max حتى شهر أكتوبر. ستزود شركة آبل الهواتف بالعديد من الميزات الجديدة والخصائص التي لم تكن موجودة في الهواتف السابقة، بما في ذلك شبكة الجيل الخامس وتقنيات التصوير الحديثة. من المتوقع أن تعمل أجهزة الأيفون 12 بنظام تشغيل IOS 14.

مواصفات Iphone 12

حتى الآن، لم تعلن شركة Apple عن مواصفات جهاز iPhone 12، ولكن التوقعات تشير إلى أن Apple ستطلق 4 إصدارات من iPhone 12 مختلفة في حجم الشاشة، حيث يبلغ حجم شاشة إحدى الإصدارات 5.4 بوصة، والآخر 6.7 بوصة، وسيكون حجم شاشة الإصدارات الأخرى 6.1 بوصة.

تشير التوقعات إلى أن بعض الإصدارات الجديدة ستحتوي على كاميرا رئيسية بثلاث عدسات، في حين ستكون البعض الآخر مجهزًا بكاميرا ذات عدسة مزدوجة، وسيتم تزويد الإصدارات الجديدة بشبكات 5G للاتصال.

  • • هاتف iPhone 12: يضم شاشة مقاسها 6.1 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12: يضم شاشة مقاسها 5.4 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12 Pro Max: يضم شاشة مقاسها 6.7 بوصات.
  • • هاتف iPhone 12 Pro: يضم شاشة مقاسها 6.1 بوصات.

سعر ايفون 12 في السعودية

لم تعلن شركة آبل رسميًا عن أسعار هواتف آيفون 12 الجديدة، ولكن التوقعات تشير إلى أن الأسعار ستبدأ من 2433.99 ريال سعودي، ويمكن أن تزيد هذه الأسعار، حيث لم تعلن الشركة بعد عن الأسعار الرسمية لإصدارات عام 2020.

أماكن بيع آخر إصدارات ايفون 2020

عندما تصدر الشركة هواتفها، تسوّقها وتبيعها عبر وكلائها المنتشرين في مناطق مختلفة من الوطن العربي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى مختلف أنحاء العالم، ويمكن للأفراد شراء أحدث هواتف آيفون من خلال هؤلاء الوكلاء أو من خلال متاجر بيع الهواتف الخلوية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

هل يتأخر إصدار ايفون بسبب كورونا

عادةً ما تكشف شركة آبل عن هواتفها الجديدة في شهر سبتمبر، ولكن في العام الحالي قد يتم تأجيل إطلاق أحدث إصدارات آبل بسبب انتشار فيروس كورونا. فقد أثرت جائحة كورونا على سلسلة إمدادات آبل بسبب اضطرار الموظفين للعمل من المنزل، مما دفع الشركة إلى إغلاق متاجر البيع بالتجزئة في بعض المناطق حتى إشعار آخر.

يتوقع بعض الناس تأجيل إطلاق آخر إصدارات الآيفون لمدة شهرين عن الموعد المعتاد، حيث اعتادت الشركة في السنوات الماضية على طرح إصداراتها في شهر سبتمبر.

في هذا الحديث، قدمنا لكم كل المعلومات حول آخر إصدارات شركة Apple ومواعيدها المتوقعة للإصدار في الأسواق. وصلنا الآن إلى نهاية حديثنا، ونشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى