السفرالسياحة

ما هي أحلى الأماكن في تايلاند ؟

The best places in Thailand | موسوعة الشرق الأوسط

سنقوم اليوم بجولة في تايلاند، حيث المناظر الخلابة التي تدهش كل من يزورها، والتي يتمنى الجميع زيارتها، وسنتجول في أروع أماكن تايلاند.

جدول المحتويات

أحلى الأماكن في تايلاند :

جزيرة كوساموي في تايلاند:

جزيرة كوساموي في تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

يهتم الزوار في زيارتهم إلى تايلاند بزيارة جزيرة كوساموي بسبب تعدد مميزاتها، حيث توجد العديد من الشلالات الخلابة، والتي تذهل أي شخص ينظر إليها، كما يوجد العديد من الشواطئ التي يتوجه إليها الزوار للتمتع بالمشي، ويوجد أيضًا العديد من المتنزهات في جزيرة كوساموي والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند :

منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

يعد منتهزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند، الذي يبلغ مساحته الكيلومترات، هو أكبر صرح مائي في شرق آسيا، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، فهو يقع بالقرب من صورة بوذا الكبيرة.

نود أن نشير إلى أن هذا المنتزه هو حديث الافتتاح، وعلى الرغم من ذلك، فقد انتشر صيته في جميع أنحاء العالم وجذب زوارًا من جميع أنحاء العالم، ويجب أيضًا الإشارة إلى انتعاش السياحة في تايلاند بعد افتتاح هذا المنتزه، على الرغم من حداثته. يحتوي منتزه رامايانا المائي في مدينة باتا بتايلاند على العديد من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار، والتي يحتفى بها الكبار والصغار، كما يحتوي المنتزه على أماكن خضراء مناسبة للتمشية والتنزه عليها.

تتوفر العديد من الألعاب المخصصة للأطفال في هذا المكان، حيث يمكنهم السباحة في الشاطئ المخصص لهم وتعلم رقص الزومبا في مكان مخصص لذلك، كما يمكنهم ركوب القوارب المطاطية واستكشاف المتاهة الخضراء والتمتع بالمناظر الطبيعية.

قرية الفيلة في تايلاند :

قرية الفيلة في تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

عندما يفكر أي شخص في السفر إلى تايلاند، يتبادر إلى ذهنه التنزه، وإذا تحدثنا عن التنزه، فسوف نتحدث عن جزيرة الفيلة في تايلاند أو ما يسمى بقرية الفيلة، حيث تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في تايلاند، ورغم عدم قدمها، إلا أنها تعتبر واحدة من أهم الأماكن التي يزورها السياح من الداخل والخارج، وليست القرية محصورة فقط بالفيلة، بل تحتوي على العديد من المميزات الأخرى مثل الفيلة المدربة للعروض والرقص والتي يتم استخدامها للركوب والتجول في هذه القرية.

تتوفر في القرية الفيلة الصغيرة والكبيرة، ويتم تعليم الزوار كيفية صيد الفيلة وتدريبها. كما تتيح القرية للزوار من جميع أنحاء العالم التفاعل مع الفيلة وتغذيتها والتعامل معها ولمسها. ويتمكن الزوار أيضًا من مشاهدة الفيلة وحياتها اليومية طوال اليوم، بما في ذلك ما يتعلق بالأكل والشرب.

يتمثل فرق التمثيل في القرية في الفيلة والأشخاص الذين يؤدون الأدوار المختلفة، ولكن ليس هذا هو الحد الأقصى لتجربة الزائر، فبإمكانه ركوب الفيلة والتجول بها في المنطقة المحيطة بالقرية للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخضراء والعبور عبر الأنهار عن طريق ركوب الفيلة والتجول في الطرق والمناطق المختلفة.

تجد في الحدائق الوطنية العديد من الحيوانات الأخرى التي يمكن مشاهدتها واللعب معها والاستمتاع برؤيتها بالإضافة إلى الفيلة، وتتوفر أيضًا رحلات سفاري بالعربات الصغيرة.

معبد وات في بانكوك تايلاند أورن :

معبد وات في بانكوك تايلاند أورن | موسوعة الشرق الأوسط

يعد معبد وات أورن أو معبد الفجر من المعالم السياحية الجميلة في تايلاند، حيث يتميز بتصميم فريد وجذاب، ويعد واحدًا من أشهر الأماكن السياحية في تايلاند التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم، كما يتميز بجمالية تصميمه حيث يتلقى أشعة الشمس عند الشروق ويعكسها بشكل فريد وجميل، مما يضفي على بانكوك بريقًا خاصًا.

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند :

سيام بارك سيتي في بانكوك تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد واحدة من أكبر مدن الملاهي في تايلاند حيث تحوي العديد من الألعاب التي تجذب الكبار والصغار، وتتميز بأنها تحتوي على أكبر حوض سباحة في تايلاند، وتتضمن العديد من الألعاب الترفيهية والأماكن المائية المناسبة للتزحلق عليها.

جزيرة بوكيت في تايلاند :

جزيرة بوكيت في تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

تعد جزيرة بوكيت في تايلاند أجمل وأروع الجزر على الإطلاق، حيث تلقب بجزيرة لؤلؤة الجنوب وتعتبر أكبر جزيرة في تايلاند من حيث المساحة، كما أنها الأجمل بين جميع الجزر في العالم، حيث تحتوي على مناظر طبيعية خضراء شاسعة ومناظر خلابة تتشكل بين تضاريسها والأماكن الخضراء والشواطئ، وهي جزيرة مميزة يجب على زوار تايلاند زيارتها للاستمتاع بأفضل المناظر الخلابة هناك.

تمت جولتنا اليوم في العديد من المدن السياحية الهامة في تايلاند، بما في ذلك مدينة بانكوك ومدينة وباتا. زرنا أماكن رائعة يتوافد إليها السياح من جميع أنحاء العالم بسبب مناظرها الخلابة، كما تعرفنا على ثقافة تايلاند والحدائق المهمة للتنزه فيها. ومن المهم اختيار أوقات الذهاب إلى تايلاند بعناية، وذلك للاستمتاع بالجو المعتدل والمواسم السياحية المناسبة للمرح واللعب. نتطلع إلى جولة أخرى في بلد آخر.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى