السفرشركات الطيران و المطارات

ما هو هاتف الخطوط السعودية

هاتف الخطوط السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

سنوضح لك الآن رقم هاتف شركة الخطوط الجوية السعودية ونشرح أهم خدمات الشركة بالتفصيل. تعتبر شركة الخطوط الجوية السعودية واحدة من الشركات الجوية المميزة التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة للعملاء. سنقدم لك رقم هاتف الشركة، حتى تتمكن من الاستفسار عن العديد من الأمور داخل الشركة أو معرفة كيفية الحجز عبر موقعها.

جدول المحتويات

خدمات ومميزات الخطوط الجوية السعودية:

تتميز شركة الخطوط الجوية السعودية بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الطيران، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات بسبب نجاحها الكبير، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة للعملاء، بما في ذلك:

  • توفر شركة الخطوط السعودية سبل الراحة لعملائها من خلال الدرجة الأولى التي توفر خدمة ممتازة، حيث يتم تقديم القهوة والمأكولات المختلفة إضافة إلى المقاعد الواسعة التي يمكن التحكم بها بشكل إلكتروني.
  • توفر شركة الخطوط الجوية السعودية سبل الراحة لرجال الأعمال من خلال تصميم فئة مميزة لهم، وتوفير جميع سبل الاسترخاء والراحة والمزايا التي تساعدهم على إنجاز أعمالهم.
  • كما يتوفر نوع آخر من الدرجة الفاخرة، وهو الدرجة الخاصة بالضيافة، والتي يمكن للمسافر فيها الاستمتاع بمقاعد مريحة يمكن التحكم بها بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى هدايا متنوعة تشمل بعض الأدوات التي تُساعد على النوم والراحة خلال الرحلة. كما يتم تقديم العديد من الأطعمة المميزة والمقبلات في هذه الدرجة على الرحلات الدولية والداخلية على حد سواء.

الموقع الإلكتروني الخاص بالخطوط الجوية:

يمكن الدخول إلى موقع الخطوط الجوية الخاص بهم عبر الإنترنت، وذلك للاستفسار عن الحجوزات والخدمات الأخرى التي توفرها الشركة، ولمعرفة بعض المعلومات الهامة أيضًا. يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني عن طريق هذا الرابط https://www.saudia.com

رقم هاتف الخطوط السعودية :

يتم استخدام الرقم الموحد 920022222 للحجز والاستفسارات المختلفة في شركة الخطوط الجوية السعودية، حيث يمكن الاتصال بهذا الرقم للحجز وإجراء العديد من الحجوزات والاستفسارات المختلفة.

  • يوجد رقم موحد لإلغاء الحجوزات في العديد من المنشآت السياحية، وهو الرقم 920030000

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى