السفرالسياحة

ما تمن الدخول إلى via land ؟

تمن الدخول إلى via land | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على تجربة الدخول إلى فيا لاند عن طريق البر، وهي مدينة الملاهي الشهيرة في إسطنبول والتي تُعتبر أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط وواحدة من أشهر المدن الترفيهية في العالم. توفر المدينة فرصة مثيرة للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة، وهي مناسبة لجميع العائلات وتُعدّ واحدة من أهم عوامل الجذب في إسطنبول وتركيا بأكملها.

جدول المحتويات

مدينة فيا لاند للألعاب الترفيهية:

افتُتِحَ فيا لاند عام 2013 في مدينة إسطنبول، وتقع في منطقة أيوب، وتمتد هذه المدينة على مساحة كبيرة جدًا تبلغ حوالي 600 ألف متر مربع. وقد بلغت التكلفة الاستثمارية لهذه المدينة حوالي 5 مليارات يورو، وتعد هذه التكلفة الأكبر في العالم، مما يجعلك واثقًا من دخول مدينة عالمية لا مثيل لها. ولكن هل يعتبر سعر تذكرة الدخول إلى فيا لاند مرتفعًا نظرًا للتكلفة الضخمة للمدينة؟

تمن الدخول إلى فيا لاند – اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول 2019

رغم تغير سعر التذكرة بين الحين والآخر، إلا أن سعر التذكرة العامة يبلغ حاليًا 120 ليرة تركية، ويتم تقديم العديد من الخصومات بشكل دوري وفي أوقات محددة. وإذا كنت تزور المدينة مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة، فيمكنك الحصول على خصم 5% إذا كان عددكم بين 4 و 9 أشخاص، وخصم 10% إذا كان عددكم بين 10 و 50 شخصًا. كما يتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات بالدخول مجانًا.

توفر بطاقات الدخول إلى المدينة مجموعة واسعة من الألعاب المجانية، ولكن يمكن شراء تذاكر إضافية للألعاب التي تتطلب دفع رسوم إضافية عند دخول المدينة.

مواعيد عمل مدينة فيا لاند للألعاب الترفيهية

تفتح هذه المدينة يوميًا للجمهور من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد يكون مغلقًا، وتمنع دخول أي أطعمة أو مشروبات، وتوجد العديد من المطاعم داخل المدينة التي يمكن الشراء منها ما يريده الزوار.

توفر فيا لاند خدمة النقل المجاني، حيث يوجد عدد من الحافلات التي تنقل المواطنين مجاناً.

عدد الألعاب التي تحتوي عليها مدينة فيا لاند

  • تحتوي مدينة فيا لاند على أكثر من 50 لعبة ترفيهية مصممة باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والتصميمات، وتتضمن العديد من الألعاب المناسبة للأطفال والكبار. تشبه فيا لاند إلى حد كبير مدينة الألعاب الشهيرة ديزني لاند في الخدمات التي تقدمها وتصميم الألعاب الموجودة فيها، كما أنها تضم العديد من الألعاب المشهورة مثل السفينة الدوارة وكينغ كونغ، التي تتميز بتصميمها الذي يشبه تصميم الألعاب في ديزني لاند.
  • تتألف هذه المدينة من عدد من الأقسام بما في ذلك عالم الأساطير وعالم الألعاب، ويتضمن القسم الأخير الألعاب المثيرة والمخيفة في عالم المغامرات.
  • إذا كنت تحب التسوق، فيا لاند يضم أكبر مركز تسوق في وسط المدينة، ويتميز بتوفير مجموعة كبيرة من المطاعم، كما يقدم العديد من العروض الدورية التي يمكن للمرء الاستمتاع بها، ويستوعب ما يصل إلى 10 آلاف شخص.
  • تتوفر في فيا لاند قاعة سينما كبيرة، وتضم المطاعم شاشات عرض سينمائية، ويوجد مركز كبير للعروض.
  • إذا كنت من عشاق رياضة البولينج، فإن المدينة تحتوي على أكبر صالة بولينج في تركيا، بالإضافة إلى جراج خاص بها وبنوك وأجهزة صراف آلي وكراسي مُخصصة لكبار السن والأشخاص المقعدين وأماكن للخياطة ومسجد وعدد كبير من دورات المياه.
  • إذا كان معك طفل رضيع، فلا تقلق، لأن لديك الآن مكانا في فيا لاند مخصص للأطفال الرضع، وهناك عيادة طبية وخدمات إسعافية متاحة، وهي مدينة متكاملة توفر كل ما يحتاجه الأطفال الرضع.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى