القوانين والحكوماتالهجرة والتأشيرات

كيفية استخراج فيزا عمان من دبي بالشروط الجديدة 2021

miXh4sQb | موسوعة الشرق الأوسط

إن استخراج فيزا عمان من دبي هو واحد من التسهيلات التي تقدمها سلطنة عمان للأجانب الذين يحملون تأشيرة سياحية من دبي، وذلك لتنشيط الحركة السياحية بين الإمارات وعمان. وتمنح هذه الفيزا المالك فرصة الإقامة في سلطنة عمان لمدة 21 يومًا، وبعد انتهاء هذه المدة، لا يمكن الاستمرار في الإقامة في السلطنة إلا بالحصول على فيزا جديدة من سلطنة عمان، ولا يمكن تقسيم هذه المدة أو تكرار الزيارة. ويمكن للمقالة الحالية أن تزودك بمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

شروط استخراج فيزا عمان من دبي

يمكن لحاملي تأشيرة دبي الدخول إلى سلطنة عمان بدون حضور أي كفيل محلي، حيث يُسمح لهم بالدخول إلى السلطنة لمدة 3 أسابيع متواصلة دون إمكانية تجديد المدة. وتتطلب الشروط اللازمة للاستفادة من هذه الميزة ما يلي: أن تكون صلاحية التأشيرة التي تم الحصول عليها من دبي سارية لمدة لا تقل عن 3 أسابيع كحد أدنى، وإذا كانت صلاحية التأشيرة أقل من ذلك، فيجب على الشخص الحصول على تأشيرة جديدة عند وصوله إلى المطار في السلطنة، ودفع رسوم قدرها 20 ريال عماني، وتقديم المعلومات المطلوبة في نموذج طلب التأشيرة المتوفر في المنافذ الرسمية للدخول إلى السلطنة.

يجب أن تتم مغادرة السلطنة عن طريق أي من الطرق القانونية للمغادرة، والتي تشمل بشكل رئيسي المطارات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا النوع من التأشيرات، يمكنك التواصل مع شرطة سلطنة عمان عبر الرابط التالي: (شرطة)، ولمعرفة أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في السلطنة، يمكنك قراءة مقالة أفضل أماكن السياحة في صلالة بسلطنة عمان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى