السفرالسياحة

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 2023

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة | موسوعة الشرق الأوسط

جنة دلمون المفقودة 

تعد جنة دلمون المفقودة واحدة من أكبر وأهم مدن الألعاب المائية، حيث تتضمن ما يقرب من 20 لعبة مائية، بالإضافة إلى وجود العديد من الشاليهات التي يمكن استئجارها والقيام بالعديد من الأنشطة اليومية، وتناسب هذه الجنة الأسر والشباب. 

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 

تتوفر ثلاث فئات لأسعار بطاقات الدخول إلى جنة دلمون المفقودة، حيث تُخصص الفئة الأولى للأشخاص البالغين الذين يتجاوز طولهم 120 سم، ويبلغ سعرها حوالي 14.5 دينار بحريني، بينما تُخصص الفئة الثانية للأطفال الذين يقل طولهم عن 1.2 متر، ويبلغ سعرها 8 دنانير بحريني، ويسمح بالدخول مجانًا للأطفال الرضع الذين تقل أعمارهم عن عامين.

ما هي أيام النساء في جنة دلمون المفقودة 

قامت إدارة جنة دلمون المفقودة بتخصيص يوم الخميس من كل أسبوع للسيدات ويطلق عليها “ليلة النساء”، ويجب الإشارة إلى أنه يتم إلغاء هذه الليلة في أوقات الأعياد والمناسبات.

ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة 

إذا كنت ترغب في الراحة والخصوصية وتريد الاستمتاع بوقتك، يمكنك استئجار شاليه أو كابينة داخل المدينة، وتختلف الأسعار كما يلي: 

  • يبدأ سعر استئجار شاليهات الشاطئ من 25 دينار بحريني، ويتضمن السعر سريرين وخمس زجاجات مياه يومياً واثنين من المناشف بالإضافة إلى مروحة للتبريد وصندوق أمانات وجهاز تبريد للأطعمة 
  • تبدأ أسعار إيجار الشاليهات العائلية من حوالي 40 دينار بحريني، وهي مجهزة بتكييف الهواء 
  • تعد الشاليهات الملكية الأكثر فخامة وأناقة، وتبلغ قيمتها حوالي 70 دينار بحريني، ويتميز هذا النوع من الشاليهات بأنه مغلق تمامًا ولا يشبه الشاليهات المفتوحة على الشواطئ، كما يحتوي على تكييف مركزي لجميع أنحاء الشاليه، ومنطقة للاسترخاء والجلوس، بالإضافة إلى جهاز استقبال وتلفزيون ورسيفر، وخدمة الإنترنت المجانية، ويوجد أيضًا ميني بار مجاني وصندوق أمانات وموديل ومشروبات مجانية.

اشهر معالم جنة دلمون العائلية 

 زلاقة السرعة 

تتميز زلاقة السرعة بسرعتها العالية وهبوطها بشكل مستقيم إلى الماء، وتتميز بارتفاعها الكبير عن سطح الأرض. 

زلاقة بودي سلايد 

تعد زلاقة اللفات أقل خطورة من زلاقة السرعة، ولكن تختلف عنها في وجود ثلاث لفات متعرجة تجعلك غير قادر على تحديد الاتجاهات أثناء النزول. 

زلاقة بوميرانغ 

تتميز بحجمها الكبير ولا يمكن النزول فيها بدون استخدام عوامة. 

اكوا لووب 

تُعد واحدة من الزلاقات الحديثة التي تتميز بارتفاعها الشديد، مما يتيح للشخص تجربة السقوط الحر عن طريقها. 

بركة الواحة 

تُمثلُ حوضَ الاستحمامِ الطبيعيَّ عبارةً عن حوضٍ كبيرَ الحجمِ ينتشرُ حولَهُ الكثيرُ من الصخورِ مما يتيحُ لكَ الشعورَ بتجربةٍ مميزةٍ وسطَ الطبيعةِ الخلابةِ. 

شاطيء دلمون الاصطناعي 

إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو أفراد العائلة على الشاطئ الرملي، يمكنك الذهاب إلى شاطئ دلمون. 

قلعة الأطفال الممطرة 

تحتوي هذه القلعة على العديد من الطوابق، وتتألف بالضبط من ثلاثة طوابق، وتتساقط عليها المياه من كل مكان، وتعد مناسبة للأطفال الذين تبدأ أعمارهم من ثلاث سنوات وما فوق. 

بركة التوت 

تتكون هذه المجموعة من مجموعة من الزلاجات الخاصة بالأطفال، التي يمكن لهم الانزلاق عليها في المياه، وتناسب الأطفال من عمر ثلاث سنوات وما فوق.

مواعيد دخول جنة دلمون المفقودة

يمكنك زيارة جنة دلمون المفقودة والاستمتاع بالألعاب من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً، ويمكنك أيضًا زيارتها في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن يتم فتحها في هذه الحالة للحجوزات فقط حتى الساعة العاشرة مساءً. يجب ملاحظة أن مدينة جنة دلمون المفقودة لا تعمل طوال العام، بل تعمل من شهر مارس حتى شهر ديسمبر، وتتم إغلاقها بشكل دائم خلال شهري يناير وفبراير. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى