السفرالسياحة

كم تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي؟

تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي | موسوعة الشرق الأوسط

كم تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي ؟

تعرض العديد من المواقع السياحية مختلف البرامج السياحية داخل النمسا، ولكن بشكل عام فتبلغ تكلفة السفر إلى النمسا طوال أسبوع كاملاً مبلغاً لا يقل عن 5000 يورو ولا يزيد عن 7000 يورو، أي ما يعادل من 20 ألف ريال سعودي إلى 28 ألف ريال سعودي تقريباً. وهذا المبلغ يكون شاملاً لكافة مصاريف الرحلة من تذاكر للطيران، وتكلفة تنقل وإقامة في قنادق على مستوى جيد، بالإضافة إلى توفير بعض المال للتنزه والاستمتاع أكثر بالرحلة.

تكلفة تذاكر الطيران إلى النمسا

  • ينصح العديد من الشركات والمواقع الإلكترونية المهتمة بالسياحة بحجز تذاكر الطيران إلى مدينة ميونخ الألمانية، حيث تعد الأقرب من حيث المسافة إلى المزارات السياحية الموجودة في النمسا.
  • توصي المواقع السياحية بتحديد شهر مايو للسفر إلى النمسا، حيث يمكن الحصول على أقل الأسعار والاستمتاع برحلتك بعيدًا عن الزحام. وينصح بهذا الشهر للعديد من الأسباب؛ فالطقس في النمسا يكون قد بدأ في التحسن، ويصبح معتدلاً نسبيًا، وتبدأ الطبيعة في التحسن تدريجيًا بعد موسم الشتاء، بالإضافة إلى الابتعاد عن موسم الصيف وازدحامه.
  • يُنصَح عند حجز تذكرة الطيران أن نختار المطار الذي سنصل إليه وسنغادر منه عند العودة إلى بلدنا، وأن نحجز تذكرة ذهاب وعودة بدلاً من حجز تذكرتين من كل مطار إلى وجهتنا المقصودة، لأن ذلك يكون أفضل سعرًا.
  • يتراوح متوسط سعر تذاكر الطيران في هذا الوقت من السعودية إلى النمسا حوالي 800 يورو، ويعادل ذلك حوالي 3200 ريال سعودي.

تكلفة اللية الواحدة في فندق في النمسا

تختلف تكلفة الإقامة في أي فندق ليوم واحد بناءً على مستوى الخدمة المقدمة، سواء كانت الغرفة ذات نجمة واحدة أو نجمتين أو خمس نجوم، حيث يزيد سعر الليلة بزيادة عدد النجوم. ومع ذلك، يمكن أن تصل تكلفة الإقامة بشكل متوسط إلى حوالي 300 ريال سعودي لليلة. كما ينصح البعض بتجهيز الطعام في المنزل، حيث يمكن أن تصل تكلفة وجبة الإفطار في المطاعم إلى 20 يورو، والتي تعادل حوالي 80 ريال سعودي، في حين يمكن أن تصل تكلفة وجبة الغداء إلى 40 يورو، والتي تعادل حوالي 160 ريال سعودي.

الانتقال في النمسا

تختلف تكلفة وسائل النقل في النمسا، حيث تعد الوسائل العامة الأكثر اقتصادية بتكلفة لا تتجاوز 1 أو 2 يورو، أي ما يعادل 4 أو 8 ريالات، ومع ذلك، يزداد سعر النقل عند استخدام وسائل النقل الخاصة مثل سيارات الأجرة، حيث يتراوح سعرها بين 10 يورو و 50 يورو، أي ما يعادل 40 إلى 200 ريال، وتختلف تكلفة سيارات الأجرة حسب المكان ونوع السيارة والمسافة التي تريد الوصول إليها.

السياحة في النمسا المسافرون العرب

تتميز النمسا بالعديد من الفوائد السياحية، من بينها المناظر الطبيعية الخلابة التي تتكون من سلاسل جبال لا تنتهي وغابات وأنهار تشق تلك الجبال وشلالاتها، إلى جانب التراث المعماري القديم والأثري في النمسا. وتعمل الدولة النمساوية بجد على توفير خدمات سياحية متنوعة لجذب السياح وتشجيع السياحة الخارجية. وأماكن الجذب السياحي الرئيسية في النمسا هي.

الأنشطة السياحية في فيينا

تقع على ضفاف نهر الدانوب في العاصمة النمساوية فيينا، وسط النمسا، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية في النمسا، مثل.

  • يمكن للزائر في فيينا مشاهدة بعض القصور الرائعة مثل قصر هوفبورغ الإمبراطوري الذي يتألف من 18 جناحًا ويحتوي على ما يقرب من 2600 غرفة، كما يمكن زيارة قصر شونبرون الإمبراطوري الذي يعود إلى العصر الفيكتوري والذي يطلق عليه أيضًا اسم بالم هاوس. كما يتوفر في فيينا قصر بيلفيدر، والعديد من أفضل المتاحف الفنية في العالم، بما في ذلك متحف تاريخ الفن ومتحف التاريخ الطبيعي.
  • يمكنك الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية والمائية والسباحة والتقاط الصور، بالإضافة إلى القيام برحلة نهرية على نهر الدانوب عند زيارتك لجزيرة الدانوب. تجمع الجزيرة بين الترفيه والاستجمام، وتضم العديد من التحف المعمارية الجميلة، بما في ذلك برج الدانوب. كما يمكنك زيارة حديقة حيوان فيينا شبونيرون الحديثة، وحديقة الزهور الحديثة، ومدينة الألعاب الترفيهية براتر، وهذا سيوفّر لك يومًا ممتعًا ومتنوعًا من الأنشطة. كما يمكنك الانتهاء من رحلتك على جزيرة الدانوب بزيارة أشهر شوارع التسوق في فيينا، وهو شارع كارنتنر، حيث يأتي العديد من السياح لشراء الهدايا التذكارية.

الأنشطة السياحية في سالزبورغ

تقع مدينة سالزبورغ في الشمال الغربي للبلاد على ضفاف نهر سالزاخ، وتتميز بأنها تندمج مع الطبيعة وتوفر مناظر طبيعية خلابة، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة فيها، ومن بين هذه الأنشطة.

  • يمكنك استكشاف المدينة الأثرية القديمة والتجول في معالمها، وتتضمن هذه المعالم نافورة ريزيدينبرونين التاريخية التي تعود إلى القرن السابع عشر، وكذلك يمكنك مشاهدة سكن سالزبورغ الملكي التاريخي الذي يعود إلى القرن السادس عشر ويتميز بالهندسة المعمارية الفريدة التي تعكس الطراز الباروكي الكلاسيكي.
  • إضافةً إلى ذلك، يمكنك زيارة قلعة هوهن سالزبورغ التي تُعدُّ واحدةً من أهم القلاع القوطية التاريخية، بالإضافة إلى القصور التي تضمُّ الكثير من النوافير الجميلة والحدائق، وشلالات كرميلز وحدائق الباروك التي توجد في قصر ماربي ومتحف بيت الطبيعة. كل هذه الأماكن ستجعلك تعيش تجربة تاريخية في قلب الطبيعة الخلابة.
  • يُعد منزل الملحن الموسيقي العالمي موزارت في المزار السياحي الأهم في سالزبورغ، إذ تم تحويله إلى متحف فنّي يحتوي على أدوات موسيقية استخدمها موزارت منذ طفولته، بالإضافة إلى مجموعات عديدة من الآثار. كما يستضيف المتحف مجموعة من المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية التي تنظم سنويًا في المتحف.

الأنشطة السياحية في كلاغنفورت

تُعدُّ مدينة كلاغنفورد النمساوية أقدم مدن السياحة، وتتميَّز موقعها الفريد على الحدود الجنوبية للبلاد مع سلسلة جبال الألب، التي تجذب العديد من السياح من مختلف أنحاء أوروبا سنويًّا، ويُمكن في هذه المدينة الأثريَّة الجميلة القيام بالعديد من الأنشطة السياحيَّة والتنزُّهات، ورؤية المعالم الأثريَّة الجميلة، ومن بين هذه الأنشطة ما يلي.

  • الحي القديم هو أقدم منطقة في المدينة، حيث يتكون من منطقة مشاة محاطة بمبانٍ مذهلة مبنية على الطراز الباروكي، وتشمل هذه المباني بيت الإوزة الذهبية وقاعة المدينة القديمة. يُمكن الاستمتاع هناك بالمأكولات العالمية والشعبية النمساوية التي تُقدَّم في المطاعم والمقاهي، كما يُمكن شراء الهدايا التذكارية من المحلات والمتاجر الموجودة هناك.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بساحة `نوير بلاتز` الواسعة، التي تحتوي على العديد من المعالم الأثرية مثل نافورة التنين، التي تأخذ شكل تنين ضخم يحمل شعار المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة كاتدرائية كلاغنفورت وقلعة هوكوستر بيتز، وكذلك العديد من المتاحف الموجودة في هذه المنطقة مثل متحف التعدين ومتحف الزواحف. بالإضافة إلى ذلك، هناك أماكن ترفيهية مثل متنزه بوروبارك وبحيرة ورثير سي والحديقة النباتية التي يمكنك زيارتها.

الأنشطة السياحية في غراتس

تحتل مدينة غراتس المرتبة الثانية بين المدن الكبرى في النمسا، وتعد مدينة أثرية تم تسجيلها في قائمة اليونسكو للحفاظ على التراث العالمي، إضافةً إلى لقبها بـ `عاصمة الثقافة الأوروبية`. تأخذك هذه المدينة في رحلة عبر الزمن بفضل مبانيها التي تتبع الطراز القوطي والعديد من المتاحف المختلفة.

  • توجد في مدينة غراتس العديد من المتاحف، بما في ذلك متحف الأسلحة الذي يُعد أكبر متحف للأسلحة التاريخية في العالم، ويعرض جميع أنواع الأسلحة منذ بداية التاريخ.
  • يوجد أيضًا متحف غراتس للفنون الجميلة، الذي صمم بشكل كبسولة فريدة من نوعها.
  • بالإضافة إلى متحف الممثل أرنولد شوارزنيجر العالمي الذي يحتوي على مجموعة مختلفة من الأشياء والمعلومات حول مسيرته الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى