أخبار الرياضةالقوانين والحكومات

قنوات أبو ظبي الرياضية تحصل على حق بث مباريات كأس العالم للأندية

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنك متابعة مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات ومصر والكويت عن طريق قنوات أبوظبي الرياضية، حيث أعلنت الشبكة الرياضية عن حصولها على حقوق البث والنشر لجميع المباريات خلال فترة البطولة

أعلنت القناة عن سعادتها بالاتفاقية الهامة هذه، التي تهدف إلى الحصول على حق بث المباريات الهامة في ثلاث دول، وذلك تقديرًا للمشاهد العربي واحترامًا له. وتعد هذه الاتفاقية خطوة هامة جدًا في خطة التطوير الرياضي والرقمي التي تسعى إليها القناة في المستقبل القريب. يمكنك الآن متابعة القناة عن طريق الترددات التالية:

  • نايل سات: 11526 أفقي.
  • عرب سات: 11804 أفقي.
  • هوت بيرد: 11747 أفقي.
  • كل الأقمار الصناعية: 11373 أفقي.

FJnOwcXaUAEHkvT | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن لجمهور كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة المباريات بشكل مباشر وبجودة عالية عبر تطبيق STARZPLAY، بينما يمكن لجمهور الرياضة في المملكة العربية السعودية متابعة المباريات على قنوات ssc الرياضية.

يقام كأس العالم للأندية هذا العام بين 3 فبراير 2022 و 12 فبراير 2022 على أراضي الإمارات للمرة الخامسة، ويتابع الجمهور العربي هذه المسابقة العالمية بسبب مشاركة ثلاثة من أقوى وأهم الأندية العربية، وهم نادي الجزيرة الإماراتي، الهلال السعودي، والأهلي المصري.

تسعى دولة الإمارات هذا العام إلى تنظيم حدث استثنائي وفريد من نوعه، ولذلك تولي اهتمامًا بالغًا بكافة التفاصيل، إذ يترقب العالم بأسره هذا الحدث، ومن ثم فقد شهد الطلب على شراء التذاكر ارتفاعًا كبيرًا، حيث نفد الكثير منها في دقائق معدودة.

ويجب التأكيد على أن دولة الإمارات قامت بجهد رائع في تنظيم الحدث الرياضي، وحرصت على الاهتمام بالجانب الصحي بأفضل شكل ممكن لحماية اللاعبين والجمهور. ولاحظ الجميع أن تذاكر حضور المباريات هذا العام بأسعار ملائمة تمامًا للطبقات المتوسطة، وذلك احترامًا للمشجعين من كل مكان. كما سيتم إقامة المباريات في ملاعب رياضية تم تطويرها بأفضل شكل ممكن، مثل ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الجهات التنظيمية بالتواصل المباشر والدوري مع شركات الطيران والفنادق والأماكن المضيفة للتأكد من توفير أفضل الخدمات للمشجعين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى