أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

قائمة شاليهات للايجار اليومي في ابو ظبي

شاليهات للايجار اليومي في ابو ظبي | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم هذا المقال دليلًا لأفضل الشاليهات الخاصة بالإيجار اليومي في أبوظبي، فعادةً ما تكون الشاليهات المساحات السكنية الأمثل لقضاء عطلة الأعياد وشهر العسل والمناسبات العائلية المختلفة، وقد نجحت إمارة أبوظبي في توفير هذه الشاليهات لمحبي الإقامة فيها خلال فترات الإجازات السريعة والمؤقتة، وفيما يلي مزيدٌ من التفاصيل .

جدول المحتويات

شاليهات في ابوظبي على البحر

  • منتجع جبل الظنة

يتوفر في هذا المجتمع ما يقرب من 24 شاليه مطل على البحر مباشرة، وذلك لتوفير عطلة على ساحل الخليج للوفود الألمانية والأوروبية، وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية وقطر وغيرها.

تتميز شاليهات الساحل بتوسعها الذي يصل إلى 800 متر على طول الشاطئ، وتضفي على إجازة النزلاء جوًا منعشًا للاسترخاء، وتتيح للأفراد والعائلات والمتزوجين الجدد والأطفال الاستمتاع بالبيئة الساحلية وممارسة الأنشطة مثل الغوص والصيد والتجديف والتزلج وغيرها.

يقع المنتجع بالقرب من المناطق الصناعية في أبوظبي.

دليل البحث عن افضل شاليهات للايجار اليومي في ابو ظبي

  • تتوفر الشاليهات في أبوظبي عندما تتوفر المنتجعات السياحية أو القرى السياحية أو المجمعات السكنية المطلة على البحر. فتجربة إيجار شاليه ولو ليوم واحد لقضاء الوقت على الشاطئ في أبوظبي تعد واحدة من التجارب المستحقة. ولذلك، سنوضح فيما يلي أهم المواقع التي يمكنكم البحث فيها وفحص المميزات والأسعار لإيجار الشاليهات في أبوظبي:
  • موقع دوبيزل

يتميز الموقع بعرض جميع المساحات السكنية والعقارات المباعة والمؤجرة بشكل مجاني، حيث يمكنك البحث بسهولة بتسجيل الدخول وتنشيط خيار `عقارات للإيجار` وكتابة اسم أبوظبي في مربع البحث لعرض جميع النتائج المتعلقة بطلبك من خلال الرابط الموجود .

  • موقع بيزات

يقدم بيزات مجموعة متنوعة من العقارات للإيجار بالإضافة إلى طريقة سهلة للتواصل مع المالك وإمكانية البحث عن عقار معين في دولة محددة أو منطقة محددة داخل هذه الدولة، كما يوفر الإعلانات والصور للعقارات المتاحة الأحدث والأقدم، ويمكنك الاختيار من القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة للاطلاع على العقارات المتاحة للإيجار .

  • بوابة الوسيط

يوفر الموقع قائمة بأهم الشاليهات المتاحة للايجار في أبوظبي، ويمكن البحث في قائمة الشاليهات المعروضة للإيجار في أبوظبي عن طريق تنشيط قائمة العقارات والإيجار، وذلك من خلال الرابط التالي .

  • موقع بروبيرتى فاوندر

يعرض الموقع الرسمي لكل ما هو متاح للبيع أو الإيجار في الإمارات العربية المتحدة، من خلال قائمة بحث محددة بقوائم أكثر تخصصًا لمساعدتك في الوصول إلى الصورة الأقرب لما تبحث عنه في هذا الموقع .

 

توفر منتجعات وفنادق أبوظبي العديد من الخيارات للباحثين عن إقامة مثالية لعطلتهم أو للاحتفال بالمناسبات الخاصة والعائلية، حيث تتوفر شاليهات متنوعة تتناسب مع عدد غرف النوم والراحة، بالإضافة إلى الكماليات المرتبطة بها، لتوفير أقصى درجات الترفيه والاستمتاع للفرد والعائلة بأكملها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى